الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يقول انه فيه امتداد للمكرمة الماء يكذب الغطاس

اللي يقول انه فيه امتداد للمكرمة الماء يكذب الغطاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البلوز
    البلوز

مبتعث مستجد Freshman Member

البلوز الولايات المتحدة الأمريكية

البلوز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة قراند فالي
    • قراند فالي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • امريكا, ميتشيقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 14th, 2010, 09:53 PM

انا دارس على حسابي وترى واللله العظيم ماهو قصدي احباط بالطلاب ولا شي من ذلك لا والله بس شي حصلي وحبيت اقوله لكم انا كنت مرسل للمشرفة روز ايميل اطلب فيه رقم الملف والصادر قبل ساعة جاني ايميل من المشرفة تقول فيه ياسيد الى الان ملفك تحت التقييم ويلزم عليك اكمال 30 ساعة اكاديمية لكي يتم ارسال ملفك الى الوزارة ......اسف معليش انا مثلكم لاتحسبونن مبسوط اللي ماصدق يعطين ايميله ارسل له الرساله ...دمتم بود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلوز
    انا دارس على حسابي وترى واللله العظيم ماهو قصدي احباط بالطلاب ولا شي من ذلك لا والله بس شي حصلي وحبيت اقوله لكم انا كنت مرسل للمشرفة روز ايميل اطلب فيه رقم الملف والصادر قبل ساعة جاني ايميل من المشرفة تقول فيه ياسيد الى الان ملفك تحت التقييم ويلزم عليك اكمال 30 ساعة اكاديمية لكي يتم ارسال ملفك الى الوزارة ......اسف معليش انا مثلكم لاتحسبونن مبسوط اللي ماصدق يعطين ايميله ارسل له الرساله ...دمتم بود
    اخوي من عرفتك وانت بالمنتدى وانت تصر على انه تم تطبيق 30 ساعه او انها راح تطبق ياخي كلنا عارفين انه من الشروط لكن لم تطبق بحاذفيرها من النادر جدا تحصل طالب خلص فترة اللغه وقبولاته من الجامعه وغيرها من الاوراق كامله ولا انظم اما بالنسبة لرساله الي جاتك فاي شخص في الملحقيه وتراسلة بيقولك شرط الثلاثين ساعه سواء الناس الي ارسلو من سنتين او الان او في المستقبل والمنتدى خير دليل ارجع لصفحات القديمه عام 2007 وعام 2008 تجد نفس التساؤلات عن 30 ساعه ونفس رد الملحقيه الي ردو عليك به فكل السنين الي راحت محد راسل الملحقيه وقالو له شرط 30 ساعه متنازلين عنه بالعكس يقولون بال30 ساعه ولكن في الحقيقه لا يتم تطبيقه والحوار طال عن هذا الموضوع اذا تم تطبيقه بحذافيرة بشكل عام فلك الحق بهذا الكلام اما الغير فالسكوت اولى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.