الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا المنسي ويا اسامه ويا متعثر أنقذوني

يا المنسي ويا اسامه ويا متعثر أنقذوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زكريا المالكي
    زكريا المالكي

مبتعث مستجد Freshman Member

زكريا المالكي السعودية

زكريا المالكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 06:37 PM

هلا بيكم
    انتم قلتو انو المكاتب نصب ومن هالكلام وقلتو خلص امورك بنفسك
    طيب وش اسوي ماني عارف شي
    علموني خطوه بخطوه
    (انا ابغى اروح هناك ادرس هندسه بكندا في العاصمه بس قبلها لازم اختبر توفل ابغى معهد جيد وحتى لو يكون تابع للجامعه اللي بدرس فيها الهندسه وابغى احجز سكن لي هناك وكم تقريبا يكفيني مبلغ اكل وشرب ومواصلات)
    ياليتكم تعلموني خطوه بخطوه
    ومشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين
  2. هلا بك أخوي زكريا

شف لك واحد فلته فالأنقليزي أو واحد يدرس هناك وخله يظبط أمورك عن طريق موقع الجامعه اللي تبي تدرس فيه

وأنتبه ترى نزل قرار قريب بإلغاء الإعتراف ببعض الجامعات يعني راسل الملحقيه في كندا وأطلب منهم الجامعات المعترف فيها غير اللي فالموقع

راسل الجامعه وقلهم كيف إجراءات التسجيل . . . الخ . .لأن كل جامعه لها إجراءتها ولها رسوم خاصه بها

السكن أيضاً عن طريق النت أو أنك تكلم الجامعه يشوفون لك سكن فالجامعه أو تشوف عنوان الجامعه اللي بتختارها وتشوف قريب منها سكن . . أو أنك تبحث عن هوم ستي يقول قريب من المنطقه . .

بالنسبه للمصاريف ماعندي خلفيه

أعذرني أخوي ما عندي خلفيه كبيره عن كندا بس هذا اللي حاولت أفيدك به

تحيتي‘ . .لك ولا تحرمنا الدعاء
    7 "
  3. ياخوي الكريم ممكن افيدك لو حبيت وارسل لك على مكتب يضمن لك القبول خلال اسبوعين الى ثلاث اسابيع

اتصور اني كتبت لك عنوانه

وبالامكان الاتصال به وقوله جايك من طرف محمد البقشي

وماراح يقصر معاك

طبعا انت اللي اعرفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامه
    هلا بك أخوي زكريا

شف لك واحد فلته فالأنقليزي أو واحد يدرس هناك وخله يظبط أمورك عن طريق موقع الجامعه اللي تبي تدرس فيه

وأنتبه ترى نزل قرار قريب بإلغاء الإعتراف ببعض الجامعات يعني راسل الملحقيه في كندا وأطلب منهم الجامعات المعترف فيها غير اللي فالموقع

راسل الجامعه وقلهم كيف إجراءات التسجيل . . . الخ . .لأن كل جامعه لها إجراءتها ولها رسوم خاصه بها

السكن أيضاً عن طريق النت أو أنك تكلم الجامعه يشوفون لك سكن فالجامعه أو تشوف عنوان الجامعه اللي بتختارها وتشوف قريب منها سكن . . أو أنك تبحث عن هوم ستي يقول قريب من المنطقه . .

يعطيك العافيه ^ حاول تسائل عن حد يقرب لك فلعاصمة ويساعدك
    كان ودي اقدم لك المساعده لاكن ماعرف حد هناك بتوفيق
    7 "
  5. هلا بيك

اولا انا شخصيا انصحك بالمكاتب اذا ماعندك احد تعرفه هناك او واحد عارف الاجراءات ولا عندك لغه

واذا حبيت تخلص امورك بنفسك ان اشاء الله الجميع ماراح يقصر معك

انا ايضا مثلك بروح لكندا وبتخصص هندسه بالطبع قبلها 6شهور لغه ولكن ليس في العاصمه في اورجينا

وهذا الاسبوع بقدم على الفيزه

وانت حدد اختيارك تريد مكتب او تعتمد على نفسك

وانا حاظر بمساعدتك بالي اقدر علي
    7 "
  6. سوري يالغالي انقطعت عن كلامي بسبب وجودي في الدوام والبوس((الريس)) حقي ناداني

المهم انا من واقع تجربه

انا جربت المراسلة عن طريق اصحابي هذا الكلام قبل سنة لمعاهد وجامعات امريكا

وماقصر وبصراحه لو كنت لحالي ماتوقع اقدراتواصل معاهم بسبب لغتي ليست جيده واجد صعوبه في التواصل باللغه الانجليزيه للأسف

والآن صرت لوحدي وعاودت المحاوله لكي التحق بالبعثه وجربت هالمكتب مع اني كنت بالبدايه خايف لأني ماعرفه ولا عمري سمعت عنه لكن بالصدفه يوم من الايام رحت له وشحنته اساله والى آخره

وجربته والرجال طلع اجودي وكفو وجاب لي القبول بأسرع وقت

هذا رقم تلفونه لوحبيت اوكي كلمه وراح يجاوبك على اي استفسار وطبعا قوله جايك من طرف البقشي

انت اتوقع ياخوي من الرياض صح؟؟

ترى بالامكان ترسل له اوراقك ويظبطهم لك وانت بمكانك مجرد راح تتعامل معاه عن طريق البريد او البريد الالكتروني

بومحمد0504839374
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي
    سوري يالغالي انقطعت عن كلامي بسبب وجودي في الدوام والبوس((الريس)) حقي ناداني

المهم انا من واقع تجربه

انا جربت المراسلة عن طريق اصحابي هذا الكلام قبل سنة لمعاهد وجامعات امريكا

وماقصر وبصراحه لو كنت لحالي ماتوقع اقدراتواصل معاهم بسبب لغتي ليست جيده واجد صعوبه في التواصل باللغه الانجليزيه للأسف

والآن صرت لوحدي وعاودت المحاوله لكي التحق بالبعثه وجربت هالمكتب مع اني كنت بالبدايه خايف لأني ماعرفه ولا عمري سمعت عنه لكن بالصدفه يوم من الايام رحت له وشحنته اساله والى آخره

وجربته والرجال طلع اجودي وكفو وجاب لي القبول بأسرع وقت

هذا رقم تلفونه لوحبيت اوكي كلمه وراح يجاوبك على اي استفسار وطبعا قوله جايك من طرف البقشي

انت اتوقع ياخوي من الرياض صح؟؟

ترى بالامكان ترسل له اوراقك ويظبطهم لك وانت بمكانك مجرد راح تتعامل معاه عن طريق البريد او البريد الالكتروني

بومحمد0504839374
    مشكوووووووووووور حبيبي والله انك كفو وتسلم لي بس انا ترا من اهل اممممم من اهل جدة
    بس المكتب شو اسمه وهل هو بجدة يارب يكون بجدة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونايف
    هلا بيك

اولا انا شخصيا انصحك بالمكاتب اذا ماعندك احد تعرفه هناك او واحد عارف الاجراءات ولا عندك لغه

واذا حبيت تخلص امورك بنفسك ان اشاء الله الجميع ماراح يقصر معك

انا ايضا مثلك بروح لكندا وبتخصص هندسه بالطبع قبلها 6شهور لغه ولكن ليس في العاصمه في اورجينا

وهذا الاسبوع بقدم على الفيزه

وانت حدد اختيارك تريد مكتب او تعتمد على نفسك

وانا حاظر بمساعدتك بالي اقدر علي
    مشكووووووور بو نايف بس مادام انت رايح كندا وش رايك نتواصل مع بعض واولها اكتب لي ايميلك العذر والسموحة لو احرجتك اخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامه
    هلا بك أخوي زكريا

الله بسلمك حبيبي ما قصرت والله يوفقك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثـر
    يعطيك العافيه ^ حاول تسائل عن حد يقرب لك فلعاصمة ويساعدك
    كان ودي اقدم لك المساعده لاكن ماعرف حد هناك بتوفيق
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر حبيبي والله انك كفو والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.