الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خبر امتداد المكرمه الملكيه من مصدر موثوق؟

هل خبر امتداد المكرمه الملكيه من مصدر موثوق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنسي
    المنسي

محظور

المنسي السعودية

المنسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه فلوريدا
    • جامعه فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 20th, 2010, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الدارسين على حسابكم الخاص

صدر خبر في الآونة الأخيرة عن امداد فترة الالتحاق بالبعثه في الدول الاربعه وخصوصا كندا وامريكا الى بداية رمضان

بمعنى من يصل دول الأبتعاث التي خصت بالمكرمه سيفتح ملف بالملحقيه ومباشرة يلحق بالبعثه ويكون ضمن المكرمه
    الملكيه ولقد سررنا واثلج صدورنا هذا الخبر من احد الأخوان

والآن نحن نتتبع الخبر ان كانت هناك مصداقيه او لا؟؟

ولكن للاسف لامجيب

الاحظ بان الاخبار الجديده قلة عما كانت في السابق فكثير من الطلالب انسحبوا من المنتدى \بسبب حصولهم على المكرمه وربي يوفقهم ويرجعون باعلى الشهادات اللي تشرفهم

وقام احد الاخوان بفتح موضوع يطالب فيه بمشاركة الاعضاء بتمديد فترة المكرمه

ولكن لامجيب

ونريد الىن التحقق من الامر فلابد ان نكون يدا واحده اما ان يذهب احد للملحقيه ويستفسر منهم مع اني اتوقع بان الملحقيه سترد عليه بان فترة الالتحاق انتهت

او عن طريق الوزاره او عن طريق معرفة اي مسؤول بالوزاره

ارجوا منكم الاصطفاف بصف واحد فكلنا مصلحتنا وهدفنا واحد وهو الانضمام
    وفقنا الله واياكم جميعا
  2. نصيحه والله والله لو أنا بدل الملحقيه بقول ايه توقف الألحاق
    تدرون ليش ؟ اللقلقه والزننننننننننننن تزنون في الخلق ياخي انت قدم أوراقك والله مايرفضون طلب
    الابتعاث من حق المواطن وخلاص بلاشي زن وقلق هدو اللعب شوي
    أحس بدأو يطفشون من روتين الأسئله والشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده
    تدري انا حأروح على حسابي ان شاالله وفيه واحد في الملحقيه اسمه محمد عفيفي صراحه رهيب هالأدمي
    زنيت على راسه بهالسؤال قال لي انتي حطي رجولك على امريكا مو بس انتي حنلحقك حتى طفلك حنجيبله ابتعاث
    وقال لي كلام يطمن ..تكفون لاتخربون علينا وعليكم .اشتغلو برزانه مع الملحقيه بدون ضجه ووالاهم من ذلك اجتهدو في الدراسه

7 "
  3. عزيزي اتمنى ان يكون الخبر هذا صحيح .... ولكن لا توجد حتى الان مصادر موثوقه او مسؤولين صرحوا بهذا الخبر...

اما فيما يخص التمديد فاعتقد التمديد يكون للاشخاص الذين لم يستكملون اوراقهم وليس للذين لم يصلوا الى مقر البعثه بعد, بمعنى ان اي شخص موجود في مقر البعثه قبل تاريخ المكرمه هم من يشملهم القرار و التمديد سيكون لهم حتى يتمكنون من استكمال اوراقهم باسرع وقت ممكن ..... هذا هو فهمي للتمديد للمكرمه, واتمنى ان يكون خاطئ و ان يلحق الجميع من هم ببلد الدراسه ام لم يحضروا بعد لانه هذا خير ولا بد للجميع المشاركه فيه

والله ولي التوفيق
    7 "
  4. انا رحلتي لواشنطن يوم الخميس الجاي وفلوسي على قدي وخااااااااااااااااااااااايف انها تخلص وارجع عاد لي سنة وشهرين عاطل وما عندي عمل وهذا المبلغ إلي عندي هو راس مالي ومعيشتي بعد الله سبحانة . فلو توقف الإلحاق عن الطلاب الجدد بكون رحت فيها وضاع حلمي ومستقبلي وما اقول إلا يارب ياكريم يكون المقصود من قرار تمديد المكرمة هو الطلاب إلي توهم جايين بعد وما اقول إلا كما قال الله سبحانه وتعالى (( وبشر الصابرين . الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وإنا إليه راجعون )) صدق الله العظيم
    7 "
  5. ياشباب قسم بالله بالدعوات تمشي امورك

وثاني شي مثل ماقال اخونا مافي احد بيصرح صعبة شوي

بس الالتحاق يكون كل كم شهر هذا اللي سمعتة مو بالسنوات

وانتم ابتعثو وماعليكم من احد

انا الحين جالس اخلص اوراقي وانشاءالله اخلصها واطلب الفيزا ودعواتكم

ولا تسوون ضجة عشان ما تخربون على بعض

تحياتي

اخوكم / حوطي متوهق
    7 "
  6. يا اخوان

انا اعرف واحد بالوزارة فرع الغدير وقالي انه الى قبل رمضاااااااان الموضوع مفتوووووح للجميع ... بس اذا جاء رمضان ما يدرون وش راح يصير

بس الان الوضع جدا مناسب .... اركب طيارتك واعقلها وتوكل ... والله حسيبك

بالتوفيق لي ... ولأخواني المسلمين جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.