الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير فاشل .... أخوي احمد لاتسوي تعديل بالموضوع .. شوف لنا حل ..

تغير فاشل .... أخوي احمد لاتسوي تعديل بالموضوع .. شوف لنا حل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 23rd, 2010, 01:17 PM

عذراً , يجب عليك تطبيق جميع شروط المشاركات الجديدة حتى تتمكن من الطرح. قم بالعودة إلى الخلف و إقرار تطبيق جميع الشروط قبل إعتماد موضوع جديد

بقولك قصتي انا كتبت موضوع طويل يمكن اخذت فيه نص ساع والعنوان كان اللي يبي ينزل لااهله بلاش عن طريق الملحقيه بحركه يسويها بالموقع يعطونك تذكره حتى لو لك شهر واحد لان المتعارف لازم تكمل تسع شهور الكلام هذا لااهل كندا ويمكن لغير كندا لاني ماعرف الا بوابة المبتعثين بكندا الا اذا كنا سواء البوابه نفسها راح تنفع الحركه للجميع بس وحاط الصور وطبعتها هنا والشرح المفصل كنت ابي اي واحد مايقدر ينزل على حسابه وتوه مبتعث يسوي هالحركه وتضبط معاه مثل ماظبطت معا هل المعهد كلهم اللي انا فيه وصرفت لهم التذاكر وانا اللي جايب لهم هالطريقه ....

المهم كنت كاتب الموضوع طويل واضغط ارسال جاتني هالرساله المشئومه اللي باول الموضوع ^ ^ ^ ^ ^ انحذف الموضوع

ليش !!!!!

اول مره اشوفها نسيت ياخوي مو اول مره على فكره تراني اعيد كلامي هذا مره ثانيه كتبت اشتكي واضغط ارسال نسيت مره ثانيه هاذي الثالثه !!!

تخطيط فاشل اداره مادري من وين تجيب خططها ...

متعودين على ارسال بجميع المنتديات اكثر من موضوع اكتبه طويل بالاخير يكتب

عذراً , يجب عليك تطبيق جميع شروط المشاركات الجديدة حتى تتمكن من الطرح. قم بالعودة إلى الخلف و إقرار تطبيق جميع الشروط قبل إعتماد موضوع جديد

تدري مافيني حيل اعيد الموضوع لاني مسحت الصور على بالي راح ارسل الموضوع وخلاص ..

أحمد العياف مره كتبت كلام وانت عدلت فيه !!!!!

ليش ....

أنا ماخطيت عشان تعدل فيه قلت كلام واقعي اذا انت راح تجي تسكتنا هنا ...

كدينا خير يعني لانقدر لانتكلم لا هنا ولا هنا المشكله مانغلط على احد قلت كلام واقعي !!!!!!

ماصدقنا تجي مشرف بالاخير قمت تحذف كلام واقعي ولا فيه اخطاء اعبر عن رايي باحترام .. تجي انت تحذفه وتخلي اللي تبي ..

رجاء خاص اخوي احمد اذا تبي تحذف احذف الكلام كله لاتخلي شي وشي ..
  2. أهلاً أخي قلعة رعوم,,,

أنا ما أذكر إلا عدلت لك مشاركة وحده فقط كانت سلبية ضد المشرف هاني آل عضيد وجعلتها إيجابيه فقط هذا هو التعديل الذي كان لمشاركتك, عموماً أنا مقدر سبب الأزعاج الذي سببه لك كتابة الموضوع ومن ثم طُلب منك إعادة كتابته مره أخرى.

بالنسبه لهذا الطلب"الأطلاع على شروط كتابة الموضوع" الذي تقول أنه لايوجد إلا بمنتدى مبتعث فهذا يدل على الجودة في منتدى مبتعث تعلم لماذا لأنك تكون مطلع على شروط كتابة الموضوع قبل طرحه حتى لايتعرض موضوعك أو مشاركاتك لأي إجراء.

رأيك أحترمه وأشكرك على ملاحظاتك التي تصدرت موضوعك, عموماً أنا لا أُسكت ولا أشطب مشاركات أحد نهائياً.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    مواضيعك كلها واسطات , ونصب ع الحكومة ..

مدري ايش اخرتها معاك

من له حيله فليحتال ياالغالي

ثانيا الملحقيه قبل فتره ضاع جوازي كلمتهم يأجلون البعثه قال بعظمة لسانه اللي كلمته الله يعينك مانقدر نوقف البعثه وغيرك فقد جوازه وجلس يراجع فيه بالسعوديه 8 شهور وانفصل ....

يعني ملحقيه ماعندك احد خلك ذيب تسلم منهم ..

الحمدلله لقيت جوازي ..

ولا سويت شي الا مساعده لطلاب ..

انت قبل كذا اذكر علقت علي بموضوع اذا كنت باقي حاقد علي لاني رديت عليك ... فهذا شي ثاني وتقول مواضيعي كلها .. الحمدلله انك متابعني يعني انا اعجبتك .. اهم شي انك متابعني وانا مادريت عنك الا اللحين .. اتمنى انك تصفي قلبك انا مااشيل على احد لو تركز بالموضوع كله مساعده للاخوان بدل واسطاات وقلة حياء اللين توصل ..

على فكره مو مدح لي أذا سمعت مره بجريده طالب ماقبلته الجامعه في قسم الحاسب الالي عشان واسطه .. ويبي يثبت لهم انه يعرف بالحاسب واخترق موقع الجامعه كتب قصته .. انه انرفض من الجامعه .. بس ابي اعطيهم درس بالحاسب ..ومعا هذا كله انسجنت شهر ... ولايمني ماتبيني اطلع حيله لي .. لو اني بدوله ثانيه قبلوني بالحاسب ... لان الموقع كان من اصعب الجدار الناري لحمايه الموقع بس ماخلقت الحمايه الا لتخترق على كذا المفروض الجامعه تقبل هالطالب لانه يعني اكيد عنده موهبه بالحاسب بس ماعندنا تقدير بس نخترقه يعني نخترقه قول مهايطي قول اللي تبي ... بس انا موضوعي كله عشان اساعد الطلاب بدل ماياخذ تذكره توصل الى 13 الف ريال معا الزحمه والغلاء ..

ياعزيزي كلها فتره وكل واحد رايح من هالمنتدى سواء بكره ولا بعد بكره ولا سنه ولا خمس سنوات يبقى الذكر الطيب .

أخوي احمد العياف يعطيك العافيه تقول لي كلها موضوع واحد المشكله انه اول موضوع كتبته بعد اشرافك ..

على العموم مايحتاج اخوي احمد انت لو تحذف القسم كامل قمنا نصفق لك وهذا يدل على حبنا لك وللامام يابطل بس حبيت اذكرك لاتكون قاسي ولا لين ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم

ثانيا الملحقيه قبل فتره ضاع جوازي كلمتهم ياجلون البعثه قال بعظمة لسانه اللي كلمته الله يعينك مانقدر نوقف البعثه وغيرك فقد جوازه وجلس يراجع فيه بالسعوديه 8 شهور وانفصل ....

الحمدلله لقيت جوازي ..

انت قبل كذا اذكر علقت علي بموضوع اذا كنت باقي حاقد علي لاني رديت عليك ... فهذا شي ثاني وتقول مواضيعي كلها .. الحمدلله انك متابعني يعني انا اعجبتك .. اهم شي انك متابعني وانا مادريت عنك الا اللحين .. اتمنى انك تصفي قلبك انا مااشيل على احد لو تركز بالموضوع كله مساعده للاخوان بدل واسطاات وقلة حياء اللين توصل ..

على فكره مو مدح لي تذكر مره بجريده طالب ماقبلته الجامعه في قسم الحاسب الالي عشان واسطه .. ويبي يثبت لهم انه يعرف بالحاسب واخترق موقع الجامعه كتب قصته .. انه انرفض من الجامعه .. بس ابي اعطيهم درس بالحاسب ..ومعا هذا كله انسجنت شهر ... ولايمني ماتبيني اطلع حيله لي .. لو اني بدوله ثانيه قبلوني بالحاسب ... لان الموقع كان من اصعب الجدار الناري لحمايه الموقع بس ماخلقت الحمايه الا لتخترق على كذا المفروض الجامعه تقبل هالطالب لانه يعني اكيد عنده موهبه بالحاسب بس ماعندنا تقدير بس نخترقه يعني نخترقه قول مهايطي قول اللي تبي ... بس انا موضوعي كله عشان اساعد الطلاب بدل ماياخذ تذكره توصل الى 13 الف ريال معا الزحمه والغلاء ..

ياعزيزي كلها فتره وكل واحد رايح من هالمنتدى سواء بكره ولا بعد بكره ولا سنه ولا خمس سنوات يبقى الذكر الطيب .

أخوي احمد العياف يعطيك العافيه تقول لي كلها موضوع واحد المشكله انه اول موضوع كتبته بعد اشرافك ..

على العموم مايحتاج اخوي احمد انت لو تحذف القسم كامل قمنا نصفق لك وهذا يدل على حبنا لك وللامام يابطل بس حبيت اذكرك لاتكون قاسي ولا لين ..

بالتوفيق للجميع

يالغالي كثرت علينا الكلام ولا استفدنا بدل ما تكتب كل هالكلام لو مختصر بالمفيد وشارح للطلاب احسن

خير الكلام ماقل ودل
    7 "
  5. والله العظيم كلامك صح ومايقدر قيمة كلامك الا انحرق بنار الملحقيه
    من جد مايمشي معاهم الا الاحتيال على النظام او الواسطه
    ولا بالله ياناس باي حق يوقفوا الضمان المالي عشان خطأ هم المتسببين فيه مشكلتي اني كنت صريحه معاهم على بالي انها بتفيد الصراحه وكان بامكاني اني الف وادور واحتال عليهم لكن والله اني بكل صلاة ادعي عليهم ومااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل اخذ حقي منهم ان شاء الله يوم الحساب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم

ثانيا الملحقيه قبل فتره ضاع جوازي كلمتهم يأجلون البعثه قال بعظمة لسانه اللي كلمته الله يعينك مانقدر نوقف البعثه وغيرك فقد جوازه وجلس يراجع فيه بالسعوديه 8 شهور وانفصل ....

الحمدلله لقيت جوازي ..

على فكره مو مدح لي أذا سمعت مره بجريده طالب ماقبلته الجامعه في قسم الحاسب الالي عشان واسطه .. ويبي يثبت لهم انه يعرف بالحاسب واخترق موقع الجامعه كتب قصته .. انه انرفض من الجامعه .. بس ابي اعطيهم درس بالحاسب ..ومعا هذا كله انسجنت شهر ... ولايمني ماتبيني اطلع حيله لي .. لو اني بدوله ثانيه قبلوني بالحاسب ... لان الموقع كان من اصعب الجدار الناري لحمايه الموقع بس ماخلقت الحمايه الا لتخترق على كذا المفروض الجامعه تقبل هالطالب لانه يعني اكيد عنده موهبه بالحاسب بس ماعندنا تقدير بس نخترقه يعني نخترقه قول مهايطي قول اللي تبي ... بس انا موضوعي كله عشان اساعد الطلاب بدل ماياخذ تذكره توصل الى 13 الف ريال معا الزحمه والغلاء ..

بالتوفيق للجميع
    ياحبيبي مني شايل عليك , ولا على احد , ومني من النوع اللي يحقد ويشيل في قلبه

ردي كآن عآدي وكنت بمزح معاك :$ يعني ماكان في قلبي شي ,

اذا زعلان انا اسف وحقك عليا , مو عشان شي بس عشان تصدق

الزبدة

انصب بكيفك ع الوزارة محد ماسكك واذا عندك طرق نصب لاتنسى تعلمنآ :P
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم 911
    اشكر احمد العياف على تعديل ردي لأن بصراحه ما قدرت امسك اعصابي ولكن ياليت تتصرفون مع مثل هاذي النوعيات
    تحياتي لك ورضاء الناس غاية لاتدرك ياصاحبي وأثلج صدري تفهمك للوضع وتقبلك له بصدر رحب...!

حفظك الله,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.