الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار داخله على الله ثم عليكم الفزعه

استفسار داخله على الله ثم عليكم الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w2w2
    w2w2

مبتعث جديد New Member

w2w2 المملكة المتحدة

w2w2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 09:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعافيكم اخواني انا داخله على الله ثم عليكم ابي الفزعه انا وحده مااعرف بالبعثات شي على اني قريت كثير بس شي فهمته وشي مافهمته عشان كذا حابه اسالكم واستفسر انا طالبه توي متخرجه تخصص ادبي معدلي التراكمي 99.41 والقدرات 75 وطبعا مااقدر اقدم على برنامج خادم الحرمين لااقتصاره على العلوم الطبيعيه عشان كذا حابه اروح ادرس على حسابي وبعدين التحق على حساب الدوله وشلون وش اسوي وين اروح وين ادرس هذا كله مااعرفه

انا ابي ادرس قانون او محاسبه وش المعهد المناسب من حيث الدراسه والسعر كم مدة الدراسه بعدين التحق على حساب الدوله وش ادرس معهد ولا جامعه عشان التحق هل مضمون التحاقي على حساب الدوله بعد الله وهل اذا اجتزت اختبار التوفل من هنا اقدر ادرس بالجامعه على طول

وش افضل ولايه للدراسه من حيث كل شي وكم يكلف السكن هناك ؟؟

كل شي ابي اعرفه من طقطق للسلام عليكم الله يعافيكم والله مالي الا الله ثم انتم

انا عندي واحد اعرفه بالملحقيه باامريكا هل اذا قدرت ادبر واسطه من عنده انضم على طول علما اني ودي ادرس واهلي متحمسين بس انا ماودي اكلف عليهم كثير

ابي اعرف التكاليف كامله من حيث الدراسه والسكن وكل شي ومتى اقدر ابدا اجهز اوراقي عشان ادرس متى يبدون دراسه هم ومن وين اقدر اجيب قبول للجامعه او المعهد اسهل واحسن مكتب مين .؟؟

والله يجزا كل من رد على موضوعي او دخل عليه كل خير يارب ويكتبلكم الاجر على كل افاده لي علما ان الدراسه مهما جدا بالنسبه لي ولا ابي ادرس بالسعوديه ابد ...

الف شكر لكم
  2. أختي في طيات المنتدى تفاصيل كثيره لما تبحثين عنه وتجارب عديده لكثير من الزملاء والزميلات ياليت تطلعين عليها,,,
    التكاليف تختلف من ولاية لأخرى ومن شخص لاخر ولكن هل تعرفين اين سوف تكون دراستك الأن عليك الأن البحث عن أفضل المعاهد من كل النواحي مع مراعاة مكان المعهد بأي ولاية و.... إلخ.
    التكاليف في مُجملها ليست مُكلفه أي ليست بالثمن الباهظ غالباً ولابد ان يكون معك مرافق بما أنك طالبه...!
    توكلي على الحي القيوم وبإذن الله تتيسر امورك. متى مااُرسل ملفك للوزارة بشكل عاجل وسريع هذا يعجل من إلحاقك بإذن الله.

وفقك الله وبارك فيك وسهل لك درب العلم,,,
    7 "
  3. المناطق الوسطى والجنوبيه من امريكا مثل كنتاكي ووجورجيا والاباما .. من ارخص الولايات ..

لكن يجب عليكي ان تنظري الى خريطة امريكا وتختارين عدة ولايات وتقرأين عنها
    وتركزين على بعض الحاجات المهمه

مثل

معدل الجريمه فيها ؟؟

هل جوها فيه اعاصير ولالا .. واحوال الطقس كامله ..

معدل عدد العرب والسعودين فيها ..

اسعار السكن ... واسعار المعاهد ..

سوف تجدين لكل ولاية ترغبين بالذهاب اليها موضوع هنا بالمنتدى .. ابحثي عن الاماكن اللتي تريدين الذهاب اليها واسألي عنها ..

ومافيه شيء يجي بالسآآآهل واتمنى اني أفدتك
    7 "
  4. الامور سهالات (دام فيه معرفه في الملحقيه يرسل ملفك للوزاره) والمعاهد تختلف على حسب الميزانيه اذا حابه معهد رخيص تمشي حالك فيه حتى تلحقين وبعدها تغيرين المعهدمثل الجميع يكون افضل عشان لاتكثر عليك المصاريف

انصحك انا في كاليفورينا لكثره المعاهد وللامان ولجمال الولايه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.