الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من الاخ العزيز احمد العياف

استفسار من الاخ العزيز احمد العياف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naman7
    naman7

مبتعث جديد New Member

naman7 الولايات المتحدة الأمريكية

naman7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة KSU
    • KSU
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الرياض, قريبا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 25th, 2010, 12:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب من الاخ العزيز العياف او من عنده خبره من الاخوان المتواجدين في المنتدى بخصوص امر الاركاب والامور المتعلقه به , انا اخذت تذاكر من الوزارة , طبعا انا طالع للدراسة على حسابي , لكن بعد ما اخذت التذاكر من مكتب الطيار اللي في الوزارة وقالي لي موظف الطيار خلاص كذا امورك تمام , قلت له هذي التذاكر طيب وين امر الاركاب , اللي هو الخطاب اللي يكون مذكور اسمي فيه , لانه هذا الغرض من الحصول على امر الاركاب .
    قال لي انه انت طالع على حسابك ومايطلع لك هذا الخطاب , الخطاب بس للمبتعثين , انت تكفيك التذكرة واذا رحت لواشنطن قدمها لهم .

طبعا كلامه ماخش مزاجي ورجعت للشخص ( الله يجزاه خير ) اللي طلع لي التذاكر وقلت له نفس الكلام اللي قلته لموظف الطيار وقال لي نفس كلام موظف مكتب الطيار .

السؤال للأخوان اللي سبق واخذوا تذاكر من الوزارة وهم طالعين على حسابهم : هل تكفي صورة التذكرة اللي اخذتها من مكتب الطيار ؟ هل تقوم مقام امر الاركاب ؟ وهل راح تقبلها الملحقية في واشنطن ؟

الان انا وواحد من اقربائي طالعين على نفس الرحلة بس هو شاري التذاكر على حسابه وانا على حساب الوزارة , كيف بيفرقون بيننا الملحقية ؟ لان التذاكر نفس بعض مابينها فرق .

لانه مثل ماتعرفون الواحد وده انه اموره تكون تمام قبل لايمشي .

واسف اذا كنت طولت عليكم
  2. طيب يا شباب

اقدر احصل على أمر الإركاب واقص تذكره .وأمر العطيه وو الآن ..!!

وإلا انتظر إلين الفيزا تطلع ... لأني دوبي مقدم عليها ويبغالها حوالي الشهر والنص .؟؟

وش تنصحوووني فيه ؟؟

يا رب يا كريم انك تحقق حلمي ..
    7 "
  3. قدم التذاكر التي معك والملحقية سوف تعرف من خلال بعض الرموز أنها صادرة من الوزارة سوف تُعبي خطاب بيدك للوزارة توضح به أنك وصلت لبلد الدراسة وترغب بفتح الملف وسرعة إرساله عموماً النموذج الذي تحصل عليه من الملحقية والذي تعبيه ببياناتك والذي هو يخص أمر الأركاب فقط والكلام الذي به إيجابي جداً.

وفقك الله,,,
    7 "
  4. الاخ العزيز ابو قصي ، شكرا جزيلا على تفاعلك .

بالنسبة للتذكرة ، مالقيت فيها MOHE ,

لاني اصدرتها من الوزارة وبعدين سويت لها

اعادة طباعة من فرعهم الرئيسي وأخذ مني النسخة

القديمة ؟ تتوقع علشان كذا ما انكتب عليها mohe ?
    7 "
  5. الاخ العزيز احمد العياف ، شكرا على ردك وتفاعلك .

يعني تتوقع ان الرمز الخاص بيكون موجود على التذكرة ، ايا كان مصدرها ؟

سواءا كان من فرع الوزارة او الفرع الرئيسي لمكتب الطيار ؟

لان الخوف الان اذا وصلت واشنطن يقولون لي كيف نعرف انه

الوزارة اعطتك هالتذكرة ؟

ياليت لو احد من الاخوان يفيدنا بتجربته مع التذاكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    التذاكر تكون مختومة من الوزراة راجع الفرع الرئيسي في الرياض في الوازرة إذا كنت من أهل الرياض

مكتب الطيار بالوزارة
    فعلا كلامك صحيح اخوي احمد , انا رحت من شوي للوزارة واستفسرت من المكتب , وقال لي خلها عندنا
    علشان نختمها لك وتعال بكرى وخذها .

جزاك الله خير على التنبيه ولا كنت ما ادري عن هالشغلة .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    سؤال

هل ما زال أن الملحقية ترسل أوراق الطالب اللي معه تذاكر من الوزارة ،ويحصل على رقم الصادر في نفس اليوم؟؟أو الوضع تغير؟؟

^^^
    الله يوفق اللي يجاوبني

ثانكس
    وين الفزعات

لأني سمعت أن الوضع تغير هذا الكلام صحيح أو نفس الوضع ؟

[ في أنتظاركم... ]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.