الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تم ايقاف الابتعاث للدول العربية وبالخصوص مصر؟(اخوي المستشار تعليقك)

هل تم ايقاف الابتعاث للدول العربية وبالخصوص مصر؟(اخوي المستشار تعليقك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفاطمة
    ابوفاطمة

مبتعث جديد New Member

ابوفاطمة مصر

ابوفاطمة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى قانون , بجامعة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا
    • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا
    • قانون
    • ذكر
    • الأسكندريه, اسكندرية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 04:19 AM

اولا اتمنى من الأخ المستشار التعليمي التعليق على مشاركتي وتوضيح استفساري.
    سؤال طالما حيرني رفعت اربع طلبات الحاق ودائما لم يلحق بالبعثه الطلب الأول رفض بسبب ان الجامعه غير موصى بها بالرغم من ان الجامعه موصى بها من قبل الوزاره وراجعت الملحقه واستغربو من السبب وقالو ارفع طلب اخر ورفعت وشرح عليه الملحق ان الجامعه موصى بها وبعد اتظار شهرين جاء الرد بالرفض والسبب انالتخصص غير مدرج من ظمن تخصصات الابتعاث بالرغم ان تخصصي قانون وهو تخصص مطلوب وبقوه للابتعاث وراجعت الملحقية وكالعاده استغراب من الملحق وارفع طلب ثالث ياولدي ورفعت طلب ثالث بس ماطول هالمره ثلاثة اسابيع بس وجاء الرفض بس هالمره من غير سبب الظاهر الاخوان بالوزاره مو لاقين حجه هالمره وراجعت الملحق نفسه وقال مايصير الظاهر في مشكله في الوزاره وعلى حسب كلام الملحق ان من خمسه شهور الملحقيه لم تتلقى ولاقرار ابتعاث وقالي ارفع طلب رابع ياولدي ورفت ودخلت جلسه 181والله يستر هالمره ويش بحطو الي حجه انا متأكد انه رفض بس لاحياة مع اليأس بالرغم انني طالب ماجستير قانون وانجزت 33 ساعه ومعدلي 3.5 من 4 يعني امتياز لا والي يقهر ان الملحقيه تكرمني بشهادة تقدير لا ولاعليها ولاتوقيع من اي شخص في الملحقية طيب يوقع عليها الفراش لخاطر الله اتمنى من الأخ المستشار التعليمي ان يفسر لي سبب رفضي للالتحاق بالبعثه رغم نني مستوفي لجميع الشروط وزياده بعد شي يقهر الطلاب الي عندهم انذارات معلقه بالكليات مبتعثين والمتفوقين يعانون على حسابهم الخاص.
    حسبي اله ونعم الوكيل اذا كنت مظلوم

تحياتي
  2. اخوي ارجو منك تزويدي بمعلومات اضافية قبل ان اجيبك:
    البكالوريوس السابق كان في اي تخصص؟ و ما هو معدلك؟
    اسم الجامعة الحالية التي تدرس بها مرحلة الماجستير؟
    هل لديك موافقة من الملحقية على الدراسة في هذه الجامعة و متى بدأت الدراسة؟
    هل دراستك عن طريق الكورسات ام البحث؟
    هل انت طالب متفرغ للدراسة ام ام انك موظف و لديك اجازة دراسية من جهة عملك؟

كان الموضوع تحول الى تحقيق !!!!!

على العموم رد علي و بعدها اقدر اجاوبك اخوي، و الله يوفقك
    7 "
  3. اخوي المستشار طيب

انا طالب في الأكادمية البحرية

وبدأت دراستي بموفقة من الملحقية وبخطاب منها

والأن متم 30ساعة دراسية في تخصص تسويق علما انه تخصص موصى به

وانا متفرغ تفرغ تام في بلد الدراسة وبمعدل 3من اصل 4 نقاط

هل بهذه الشرووط بإذن الله سأنظم للبعثة؟؟
    7 "
  4. ابو فاطمة الله يكون في عونك .. الظاهر الدول العربية مو معترف بحقوق الانسان مثل امريكا ..على العموم حقوق الانسان بامريكا مخوفا وزير التعليم العالي ..اما حقوق الانسان بالدول العربية ولا لها قيمه عند وزير التعليم .. شوف السائق او الفراش الخاص لوزير التعليم العالي اصرفلك وخلص امورك بخلال ثلاثة ايام افضلك من تنتظر البعثة من الملحقية او الوزير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي ارجو منك تزويدي بمعلومات اضافية قبل ان اجيبك:
    البكالوريوس السابق كان في اي تخصص؟ و ما هو معدلك؟
    اسم الجامعة الحالية التي تدرس بها مرحلة الماجستير؟
    هل لديك موافقة من الملحقية على الدراسة في هذه الجامعة و متى بدأت الدراسة؟
    هل دراستك عن طريق الكورسات ام البحث؟
    هل انت طالب متفرغ للدراسة ام ام انك موظف و لديك اجازة دراسية من جهة عملك؟

كان الموضوع تحول الى تحقيق !!!!!

على العموم رد علي و بعدها اقدر اجاوبك اخوي، و الله يوفقك
    اخوي المستشار شكرا لمرورك

طبعا انا متخرج بكالريوس قانون من الأردن والشهادة معادلة ويوجد عندي موافقة دراسة بتاريخ 20-08-2008 والجامعه اوقفوها بتاريه 12-2009 يعني بعد ما اخذت الموافقه بسنه وشوي وبعد ماخلصت سمستر كامل والدراسه بأنتظام ونظام ساعات معتمده
    اسم الجامعة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا بالأسكندرية ماجستير معاملات قانونيه دوليه(قانون تجارة دولية) والتخصص كان معتمد قبل تاريخ 12-2009 كان مدرج في موقع الوزاره قبل ايقافه وحصلت على موافقة الدراسة في نفس التخصص في سنه 2008شهر 8 وبدأت الدراسه في شهر 2-2009

يعطيك العافيه ياغالي
    7 "
  6. ابو فاطمة حتى الأن لم توقف ألأكادمية البحرية مازال الإعتراف بها موجوود..

والى الأن في طلاب يأخذون خطابات من الملحقية للتسجيل فيها اقصد درجة البكالوريوس..

واتمنى لك التوفيق والسداد ولجميع الطلاب...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.