الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ونهايتها مع الملحقيه !!

مساعدة ونهايتها مع الملحقيه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوسارا
    بوسارا

مبتعث جديد New Member

بوسارا الولايات المتحدة الأمريكية

بوسارا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ball state university
    • ball state university
    • علمي
    • ذكر
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 08:41 PM

السلام عليكم

اخواني انا فتحت ملف في الملحقيه من شهر تقريبا وارسلولي رقم ولما راسلتهم ابي اعرف هل ملفي ارسل للرياض قالوا لي ان لازم اكمل 30 ساعه بالجامعه مع اللغه لاني جيت تاريخ 14 جون والمكرمه انتهت تاريخ 4 جون مع اني ماحسيت في مصداقيه في مكلامهم لا كن ماعرفت ايش اسوي

خليت الاهل يراجعوا الرياض قالوا لازم الملف يرسل من الملحقيه اول

مو عارف ارجع اروح الملحقيه مشوار شي 12 ساعه وفي النهايه اطلع بدون شي او ممكن استفيد من الروحه ويرسلوا الملف

الرجاء من اهل الخبره افادتني في الموضوع
  2. لا فائدة من الذهاب لواشنطن في الوقت الحالي إنتظر,,, ومسألة الثلاثين ساعه يرسلونها لأي طالب حتى لو كان ماستر يرسلون لها 30 ساعه وهو مطالب بــ 9 ساعات فقط...!

30 ساعه صارت مثل التوقيع في المراسلات من قسم الدارسين على حسابهم الخاص يعني عادي تجيك بأي وقت بس لم تُطبق حتى الأن من قبل الوزارة وكل ذلك دعماً للتعليم وتساهل أكثر مع الطلاب.

وفقك الله,,,,
    7 "
  3. اي صحيح ، لا تضرب مشوار على الفاضي ترا،، الا اذا منت متاكد انهم فتحو لك ملف خاص بارساله للر ياض (في ملفين واحد اخضر يجلس بالملحقيه والثاني الاصفر وهو الاهم هو معناتها ان اوراقك بالسليم وجاهزه لارساله)ا انا صراحه رحت بنفسي وملفى كان كامل بس ما فتحو لي ملف الالحاق الين الاستاذ سعد الله يجزاه خير كلم المسؤله وقال افتحي لها ملف الان ، وما طلعت من عندهم الين وراني الاستاذ سعد ملفي واعطاني عشان اشوفه واتاكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.