الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايف اتوهق بمطار كندا من لاب توبي والبرامج الغير اصليه

خايف اتوهق بمطار كندا من لاب توبي والبرامج الغير اصليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنسي
    المنسي

محظور

المنسي السعودية

المنسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه فلوريدا
    • جامعه فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 26th, 2010, 02:36 AM

مساء الخير عليكم جميعا اخواني واخواتي المبتعثون الى كندا

اخواني انا رايح باذن الله الى تورنتو الخميس القادم وربي يسهل لي الامور

انا حاب اسالكم على حاجه

انا راح اخذ معايه جهاز (لاب توب) وسويت له فرمته كامله وماخليت فيه ولا شي حتى الوندوز سويت له فرمته

عشان ماهو اصلي الوندوز وخايف اركب ويندوز غير اصلي ويفتشوني بالمطار ويسوون لي قلق وسالفه طويله مثل اخوانا اللي بأمريكا

فأيش رايكم هل اركب له الوندوز الغير اصلي ويمشي حالي ولا لابدان يكون الوندوز اصلي

زي منتو عارفين البرامج الاصليه غاليه ونااااااااااااااااااااااار

ارجوا منكم افادتي يا اخوان

المنسي
  2. أهلين اخوي !
    والله انا جيت هنا ولابتوبي فيه برامج مب اصليه قد شعر راسك !
    ولا فتشوني ولا شي !
    في مطـار اوتاوا

لكن تورنتو ما ادري والله رغم اني ما اظن فيه قروشه !
    انشالله يمشونك سريع سريع

وتوصل بالسلامه ويوفقك ربي .
    7 "
  3. ترى على حسب
    يعني بعض الاحيان يفتشون وبعض الاحيان لأ.
    انا دخلت امريكا اكثر من مره ولا مره سألوني عن اللابتوب,,, لكن فيه مره من المرات سألو اللي كان معي عن اللابتوب وفتشوه وأنا سألوني عندك لابتوب قلت لهم ايه لكن ما فتشوه ولا شغلوه.
    يعني انت وحضك,, لكن الافضل انك تركب ويندوز اصلي ,,, والويندوز الأصلي تلاقيه مع السيديات اللي تبع الابتوب.
    7 "
  4. عندي لك اكثر من حل
    اما انك تتفنن في لاب توبك وتفتح البويس وتعدل بالخيارات تخلي الجهاز مايتشغل او كأنه خربان
    ولما تدخل ترجع الاعدادات الطبيعيه
    او تركب نظام لنكس ماياخذ معك خمس دقايق وانا الحين اكلمك منه بتدعيلي لو جربته وبتعزل الويندوز
    واذا ماتقدر تستغني عن الويندوز اوكي ركب نظام لينكس معه وحط باسوورد على الويندوز
    واذا شغلوا جهازك شغل لهم اللنكس وطبعا اللينكس مجاني ولا يقدرون يفتحون افواهم
    وقول لهم انا اشتغل على اللنكس والويندوز من زمان موجود من اول ماشريت الجهاز ولا اعرف الرقم السري ولا شيء
    والحل الأخير
    صدقني محد يمك لوتدخل قنبلة انا كنت مثلك خايف ومعي هارديسك 300 قيقا كلها برامج مكسورة وكراكات
    ياشيخ شرهتك على اللي يعرف للكمبيوتر بالمطار بس قفله برقم سري وقول ماعرفه بشتري نظام اذا وصل هذا مستعمل
    والحلول اللي فوق تنفعك
    وشكرا جزيلا على حسن الاستماع
    7 "
  5. ركب ويندز بالسعوديه تراه بخمس مية ريال بس هنا اخذته بثلاث مية دولار مايعادل 1100 ريال ويش هو له تجي وتقلق عشان لاب توب ....

ركبه من السعوديه وارتاح يعني جاي تبي الطلاب يقولون لك طلعه ولا لاء ..

انا عن نفسي جيت ولا حطيت الاصلي قسمن بالله قدامي طابور تفتيش وفيه واحد مطلعينه وفي يده كلبشه على مااظن انه كوري ..

المهم قلت شكلي بتكلبش وراه ومخالفه وقلة حياء جاني اللي يسوى الجهاز ..

يوم اني وصلت مافتشوني بس جاني اللي يسوى الويندز ومايكروسفت براسه ..

والمصيبه جلس جهازي يومين شغال وبعدها خرب الويندز اللي بالجهاز .. ليه مادري .. واحد من الشباب قال مايشتغل هنا اذا صاده برنامج مايكروسفت يعطله ...

يعني لاسلمت لامن الخوف ولا تركيبة الويندز الاصلي واجي هنا واركبه بثلاث مية دولار وكأنك يبو زيد ماغزيت ....

نصيحه لك ركبه من السعوديه ارخص لك ..

انا اتكلم عن كندا .. مادري عن امريكا ..

بالتوفيق
    7 "
  6. شباب انتم جاددين في هذا الموضوع ..

والله إني ما حسبت حسابه أطلاقا .!!

على العموم مشكورين على التنبيه .. بس حبيت استفسر .
    انا جهازي مسوي له فورمات قبل اسبوع ومنزل الوندوز الي يجي مع الجهاز مسوي (RECOVERY ) .
    كلها هو الأوفيس كمان . بنفس الطريقه .

هل الطريقه هذه آمنه ؟؟ يعني انا الحين في السيف سايد .؟؟؟

النقطه الثانيه :- بالنسبه للبرامج الي نزلتها عن طريق النت . مثل الريل ون والون رار ووووووو إلخ .!

هل لازم تكون مرخصه ؟؟ وإذا هي لازم .. أجل ليش حقين البرامج يعرضوونها لنا بالمجان ؟؟؟

طيب وش رايكم في الـ i PAD . نفس الطريقه كمان ؟؟؟

مع كامل ودي وتقديري لكم ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.