الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم يا شباب ...؟ (ارجو دخول المستشار واحمد العياف )

مساعدتكم يا شباب ...؟ (ارجو دخول المستشار واحمد العياف )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هويتك
    هويتك

مبتعث مستجد Freshman Member

هويتك يوغسلافيا

هويتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى يوغسلافيا , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 26th, 2010, 03:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم شباب ...؟

شباب انا خريج ثانوي ونسبتي 98.52 وقدراتي 75 بس التحصيلي ما جابت 75 جايب بالستين >>> وهذا البلاء

هل في امل انقبل بالمرحله السادسه وهل احد انقبل في المرحلة السابقة بنفس حالتي ؟؟ لاني محطم نفسيا

وانا ناوي اذا ما قبلوني بطلع على حسابي ومجهز قبول معهد بنورث كارولينا بولاية جرين سبورا

واذا احد هناك بالمدينة ياليت يعلمني كيف الاجواء ؟؟

بس هل اكيد بنضم للبعثه في غضون 3 شهور الي 6 شهور لان نسبتي فوق 80 بالثانوي

وهل اقدر اخذ تذكرة من التعلم العالي؟؟ ووين مكانهم ؟؟

انتظر ردكم يا شباب

اخوكم / بوعبدالله

2. كان الله في عونك الشروط واضحه المعلن عنها وأعداد المتقدمين للإبتعاث أيضاً كثيرة وبدرجات عاليه حتى لو لجئنا للمفاضلات...!

مسألة الألحاق ليس لها معيار مُحدد متى ماأُرسل ملفك للوزارة في أسرع وقت وكان لديك أمر إركاب لاتستطيع الحصول عليه إلا بإستثناء من أحد مسؤلي الوزارة لانه فقط يُمنح للمبتعثين.

توكل على الله وإختر التوقيت المناسب للسفر فالمكرمات تتوالى من أصحاب المكارم الملك المفدى والوزير حفظهم الله عز وجل ووفقهم للخير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهــــــــــد
    ولد عمتي نفس حكايتك قدم على المرحلة الخامسة نسبته 99 والقدرات 79 والتحصيلي 62

يوم راح التدقيق رفضو قالو ما كملت الشروط المطلوبة

يا انك تجيب واسطة وتمشي يا ان تطلع على حسابك الله يكون بعونك
    وين الواسطة هذي شف لي اذا تعرف واسطة عطني اسمه وادسم شاربه

على حسابي المشكله ما معاي الا حق 6 شهور وبايع السيارة الله يكون في العون بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    كان الله في عونك الشروط واضحه المعلن عنها وأعداد المتقدمين للإبتعاث أيضاً كثيرة وبدرجات عاليه حتى لو لجئنا للمفاضلات...!

مسألة الألحاق ليس لها معيار مُحدد متى ماأُرسل ملفك للوزارة في أسرع وقت وكان لديك أمر إركاب لاتستطيع الحصول عليه إلا بإستثناء من أحد مسؤلي الوزارة لانه فقط يُمنح للمبتعثين.

توكل على الله وإختر التوقيت المناسب للسفر فالمكرمات تتوالى من أصحاب المكارم الملك المفدى والوزير حفظهم الله عز وجل ووفقهم للخير.
    والله يالغالي بعت السيارة علشان البعثه والفلوس الي معاي تكفي 6 شهور والحين موظف لي 3 شهور اجمع من هالراتب كل شهر 2000 رياال

وجهزت كل شئ ما بقى الا احجز للسفر وموعد الدراسة بعد العيد
    7 "
  5. الله يسهل امورك و توكل عليه و لن يضيع جهدك و تعبك بس اهم شيء انك تكون لديك خطة واضحة و طموح بدون يأس.
    و ابغى اقولك معلومة مهمة و هي ان اغلب الطلاب الذين سبق ان حصلوا على البعثة كانوا مترددين مثلك و توكلوا على الله و سافروا و جلسوا فترة ثم حصلوا على البعثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.