الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علموني كيف اعبي نموذج الطيارة

علموني كيف اعبي نموذج الطيارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خفجاوي
    خفجاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

خفجاوي السعودية

خفجاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه سلامة , بجامعة *****
    • هندسه سلامة
    • ذكر
    • ********, ***********
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 03:28 AM

ابغى اعرف فيه نموذج لازم اعبية في الطيارة قبل لا أنزل المطار كيف اعبية سهل ولا صعب

كم اسعار التكاسي ؟

وش الاسئلة الي يسئلوني بالمطار علما بـأني اول مره ادخل امريكا
  2. تعبئة النموذج سهله جداً وإذا ماعرفت شي كلم المضيف يساعدك الأسئله في المطار جداً سهله ولافي أسئله من الأساس غير عادية. أسئلة روتينية تُسئل لكل مسافر.

هناك مندوب من الملحقية يكون متواجد في المطار وأسعار التكاسي لأول مره ليست مكلفه أو ليوم ويومين وفقك الله وإستمتع برحلتك فعلاً إستمتع برحلتك.
    7 "
  3. النموذج شئ عادي مثل كله رحله تسافر لها تعبيه اشياء عنك بس اهم شئ مكان الفلوس اللي معك ان كان معك عشره الالاف دولار لاتكبتها لانهم بسئلونك ويبهذلونك لانه ممنوع تشيل مبلغ كبير
    معاك اكل حط يس لا تكذب عادي محد يكلمك تفتيشهم مره عادي كانك نازل القاهره ههههههههه
    والاسئله مره عاديه اذا ماتعرف انقليش لاتتفلسف قولهم ماعرف انقليش وسؤال واجابته قدهم ولاترتبك مرررره خلك واثق اهم شئ لاتكذب ولا تبالغ ولاتعسب
    حتى الاب توب محد فتشه ابد بس حطيته بالسير وطلعته من الشنطه عادي ولاني حاطه ويندوز اصلي ولاشئ ومعاي 3 اجهزه
    وان كنت تحب الجبن كرافت جيب معاك ترى مالقيت هناك جبن طعم <<< حزينه مره
    ولا لقيت رز زين اهم شئ جيب رز <<<< صارت تحلم به
    7 "
  4. يارجال الموضوع سهل رح ولاتشيل هم ... انا نزلت في مطار غير واشنطن يعني مافي لاملحقية ولااحد يساعدك والانقلش شبه زيرو يعني ع وجهي وفالطياره كلمت المضيفه .. اهم شي احفظ (سوري اي دونت سبيك انقلش بس ههه) لاني استخدمتها من طلعت من الرياض الى ان وصلت السكن....بس والله تظبط الامور روح ع وجهك وماااعليك تززززين.
    7 "
  5. مرحبا اخوي خفجاوي

والله الامور سهلة مايحتاج تشيل هم انا واهلي صلح اوراقي واحد سعودي كان راجع من اجازة الله يوفقة طلع مايبيلها كلافة اسمك وميلادك وهل معك اكل وكم الفلوس وحاجات بسيطة

والله يوفقك اخوي ويسهل امرك

بس ابيك تاخذ مني نصيحة ارفع راس دولتك واهلك ولا تسوي مثل بعض الشباب الله يهديهم

واهم شي ولا تزعل مني بس مجرد نصيحة مو لك للي يقراها لا تسوي كدش وتلبس طيحني مثل الشباب الله يهديهم فشلوني بالمعهد

تقول جايين من مجاعه وزاد وزنهم يوم جاء هنا

واذا بيجي احد من اهلك معك لايشلون هم من ناحية الحجاب لو يتغطون بالكامل عادي

وبالنسبة للاخت اللي تقول مافي جبن ولا ارز الا فية احسن من رزنا بسمتي درجة اولا وفية بقالات عربية

وارجع واقول الله يوفقك دنيا واخرة

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.