الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال للاشخاص الدارسين على حسابهم الخاص

مساعدة سؤال للاشخاص الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلت الشوق
    طلت الشوق

مبتعث جديد New Member

طلت الشوق نيوزيلندا

طلت الشوق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ..... , بجامعة .....
    • .....
    • .....
    • أنثى
    • ......, .......
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 07:45 AM

السلام عليكم و رحمة الله

عندي استفسار للاشخاص الدارسين على حسابهم الخاص عن موضوع ( الدراسه على الحساب الخاص)

بالنسبة للاشخاص اللي حابين يدرسوا على حسابهم الخاص سواءا لغه عن طريق الانضمام لاحد المعاهد في احدى الدول , او ماستر , او لغه و من ثم ماستر ..

هل لازم هذا الشخص انه يكون عنده مصدر دخل او مقتدر ماديا او عنده مبلغ يضمن انه يقدر يدرس و يخلص دراسه عن طريقه ؟؟؟

طيب و اللي يطمح و عنده طمووووووح بس ما عنده مصدر دخل او انه على قد الحال , و بنفس الوقت ما يقدر ينضم للابتعاث ببعثة الملك عبد الله لانهم ما يقبلوه !! و الجامعات هنا ما تقبله !! ايش يسوي ؟؟

ارجوا توضيح المقصود من عبارة ( الدارسين على الحساب الخاص ) لاني اجهل المقصود منها
    و كمان في اسمع كتير يدرسوا على حسابهم الخاص و زعلانين يبغوا ينضموا للبعثه , ليش طيب؟؟ و هم يقدروا يدرسوا على الحساب الخاص؟؟
  2. أختي اذا في مجال الواحد يوفر فلوسة ويدرس على حساب الحكوومة .. حتقولي لأ ؟
    وبعديين لازم اذا درستي معهد بأي دولة غربية يكون في ضمان مالي .. عالاقل 100 ألف ريال سعودي ..

هي بس طلعي فيها الفيزا وبعدين رجعيها .. يعني اتسلفيها ورجعيها .... موفقة لكل خيير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى الامنيات
    طلت الشوق اسال الله العضيم
    ان كان لك نيه صادقه في التعليم انه ييسر امرك ويرزق ببعثه عاجلا غير اجل
    ويوفقك ويوفق كل طالب للعلم

دمتم بود
    آآمين ..
    جزاك الله الف خير و رزقك مفاتيح الجنه من غير حساب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مهم
    أختي اذا في مجال الواحد يوفر فلوسة ويدرس على حساب الحكوومة .. حتقولي لأ ؟
    وبعديين لازم اذا درستي معهد بأي دولة غربية يكون في ضمان مالي .. عالاقل 100 ألف ريال سعودي ..

هي بس طلعي فيها الفيزا وبعدين رجعيها .. يعني اتسلفيها ورجعيها .... موفقة لكل خيير
    مشكور ع الرد ربي يسعدك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلت الشوق
    السلام عليكم و رحمة الله

عندي استفسار للاشخاص الدارسين على حسابهم الخاص عن موضوع ( الدراسه على الحساب الخاص)

بالنسبة للاشخاص اللي حابين يدرسوا على حسابهم الخاص سواءا لغه عن طريق الانضمام لاحد المعاهد في احدى الدول , او ماستر , او لغه و من ثم ماستر ..

هل لازم هذا الشخص انه يكون عنده مصدر دخل او مقتدر ماديا او عنده مبلغ يضمن انه يقدر يدرس و يخلص دراسه عن طريقه ؟؟؟

طيب و اللي يطمح و عنده طمووووووح بس ما عنده مصدر دخل او انه على قد الحال , و بنفس الوقت ما يقدر ينضم للابتعاث ببعثة الملك عبد الله لانهم ما يقبلوه !! و الجامعات هنا ما تقبله !! ايش يسوي ؟؟

ارجوا توضيح المقصود من عبارة ( الدارسين على الحساب الخاص ) لاني اجهل المقصود منها
    و كمان في اسمع كتير يدرسوا على حسابهم الخاص و زعلانين يبغوا ينضموا للبعثه , ليش طيب؟؟ و هم يقدروا يدرسوا على الحساب الخاص؟؟
    المقصود من الدارسيين على حسايهم الخاص ..ادفع من دراهم اهلك و يصرفون على دراستك ومعيشتك
    ونزعل علشان حملنا اهلنا قروض من البنوك عشان الدراسة ..صحيح نقدر ندرس فترة محدودة يعني سنة سنتين يالكثير ....بعدين يا تضيع دراهمك( فلوسك) ومستقبلك او تلتحق بالبعثة وتفرح اهلك بالبعثة !!وفرحة الاهل من فرحتك ..والله يسهل على كل طالب وطالبة على حسابهم الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.