الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه ننرفض من السفارة الأمريكية

ليه ننرفض من السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4990 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خفجاوي
    خفجاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

خفجاوي السعودية

خفجاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه سلامة , بجامعة *****
    • هندسه سلامة
    • ذكر
    • ********, ***********
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 09:50 PM

ابغى اعرف انا كان موعدي لجامعة عبدالعزيز اليوم السبت 19-8-1431هـ لاني مالقيت حجز

كذا واحد يقول ليه ماقدمت ملفك يمكن السفارة ترفضك

الي ابغى اعرف ليه السفارة ترفضني وانا على حسابي الخاص وجايب قبول تتوقعون انرفض او اي واحد زي ينرفض

بالتوفيق..............
  2. الفيزا ترفض من قبل السفاره لاسباب عده ومنها تكون موهلاتك لاتسمح بالدراسه الى الولايات الامريكيه او انا الضمان المالي مو كافيه او ان عندكد مرض معدي واسباب امنيه وسياسيه وما تتوفر عند الاغلبيه
    وادا ارفضت تقدر تتطلب موعد ثاني تسوي المقابله وتصحح سبب الرفض ولاتشيل هم
    هي مو موقفه على امريكا تقدر تروح بريطانيا وكندا

سلالام
    7 "
  3. السلام عليكم
    عزيزي اول شي هل انت انرفضت؟ ولا تسمع كلام الناس.. غالبا الرفض يصير مثل ماذكر الاخ اللي قبلي لكن الرفض قليل جدا مادمت مستكمل اوراقك ومتطلباتهم قدم على السفارة وخذ موعد وان شاء الله تاخذ الفيزا انا من الناس اللي كنت متخوف مثلك لكن تسهلت وقليل جدا اللي ينرفض الآن جدا قليل لذلك توكل على الله وقدم على الفيزا وان كتب رب العالمين روحه بتروح لو من غير فيزا وان كان غير مكتوب لك لن تذهب لو كنت امريكي لذلك قوي قلبك وتوكل على الله
    دمتم بسعادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.