الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل ان يقع الفأس في الراس ايها المعهد ادخل وشارك

قبل ان يقع الفأس في الراس ايها المعهد ادخل وشارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zezo7x7
    zezo7x7

مبتعث مجتهد Senior Member

zezo7x7 السعودية

zezo7x7 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم جميعا
    اخواني سؤال بسيط وان شاء الله نلاقي الاجابة علية ليستفيد الجمع ان شاء الله

سؤالي : هل تشترط الوزارة لللاتحاق بالبعثة ان يكون قبول المعهد لدراسة اللغة مشروطا بدراستي فيه ان لاتقل
    عن 7 اشهر ؟
    وهل يختلف هدا الشرط بالنسبة للبكالوريوس والماجستير ام انه يشمل الجميع
    ام ان هدا الشرط غير الزامي لللاتحاق بالبعثة وانما التحق بمجرد انني حاصل على قبول معهد لغة وخلاص
    يعني مافية مدة محددة يشرطونها علي لدراستي في المعهد لانني لا اعلم حينها هل ميزانيتي سوف تساعدني ادا كان هدا شرط الوزارة وشكرا

2. اشكرك اخي super MC على ردك
    ولاكن من كثر ما اسمع عن الوزارة بدات اخاف واشكك لاكن المضمون ان لي زميل طلبو منه 7 اشهر كم قال دراسة لغة
    السنة الماضية في بريطانيا فدرس 3 اشهر والتحق بالبعثة

فانا بصراحة احب ان اسمع عن تجارب سابقة يعني هل فية شباب طلعو الى امريكا ولم يطلب منهم دراسة مثلا 7 اشهر في معهد فقط ليطمأن قلبي ان هدا الشرط التعجيزي غير موجود بتاتا

بارك الله فيك واشكرك مرة اخرى على ردك اخي الكريم

7 "
  3. السلام عليكم ...

انا توني واصل امريكا من يوم بس وكنت في الملحقيه ولاشفت ابدا اي شي يتعلق بموضوع الاشهر
    اللي اعرفه النظام مستويات وكل مستوى شهرين واسبوعين اذا خلصت معهدك تخش الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.