الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي تم الحاقي ولكن .... مع نصيحه مهمه

باركولي تم الحاقي ولكن .... مع نصيحه مهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hajjadinho
    hajjadinho

مبتعث مستجد Freshman Member

hajjadinho الولايات المتحدة الأمريكية

hajjadinho , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering , بجامعة milwaukee
    • milwaukee
    • engineering
    • ذكر
    • madison, wisconsin
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 07:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني بفضل من الله ثم دعاء الوالدين تم انضمامي للبعثه بعد شهر واسبوع من الدراسه على حسابي الخاص في امريكا
    انا تلقيت خبر انضمامي للبعثه قبل خمسة ايام من شخص من الملحقيه ما اعرف من هو دق علي واعطاني رقم القرار والتاريخ وقفل السماعه والحين ما ادري وش الخطوه الجايه ولا عندي رقم ملفي ولا اعرف مين الادفايزر حقي وادق على الملحقيه ما في رد وارسل ايميلات ما في رد تكفوون وش الحل اذا في احد عنده رقم شخص يرد علينا من الملحقيه تكفون مساااااااااااعده

وعندي نصيحه لاخواني العازمين على القدوم الى امريكا لا يهمكم كلام العريني ولا غيره اذا قالكم ما في الحاق الا بعد تحقيق الشروط توكلو على الله وتعالو ولا يهمكم احد انا اول ما فتحت ملفي جا العريني يقول ما في الحاق الا بعد تحقيق الشروط وجاني احباط صراحه حسيت اني بعد يوم برجع السعوديه لكن هذا انا الحين خلال شهر واسبوع التحقت توكلو على لله وبس
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.