الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(المستشار التعليمي / أحمد العياف ) تقفول ساعدوني وعطوني الحل

(المستشار التعليمي / أحمد العياف ) تقفول ساعدوني وعطوني الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 01:33 PM

السلام عليكم

طلبت تساعدوني والكل يساعد مانقول لا

الله يعطيكم العافية

الحين جامعة اركانسس في جونسبورو انا انتظر القبول يجيني وخلاص بالطريق وقالو المعهد موقف والبعض يقول المعاهد ما توقفت بس تصير فيها تكدس

وانا دارس على حسابي الخاص وابي التحق بالبعثة

واللي يقول ادخل الملحقية واللي يقول ويقول

داخ راسي قسم بالله صرت اوسوس

ابي اعرف من الراس مباشرة

المهد موقف وإلا لا وانا دراستي تقريبا بعد رمضان

واذا موقف بيضرني في الانظمام ووش الحل اقدر اغير المعهد وانا بالرياض لسى

تكفون ساعدوني
  2. اخوي اذهب الى موقع وزارة التعليم العالي و سوف تجد الجامعات الموقفة لتكدس الطلاب بها ، هل اسم جامعتك ضمن الجامعات الموقفة، اذا كانت موقفة فانه يجب الحصول على قبول اخر من جامعة غير موقفة، معاهد اللغة لا تهتم بها الوزارة و اللي يهمها الجامعات الموقفة

انا انصحك تبحث عن جامعة اخرى لان الملحقية من المحتمل ان ترفض ارسال ملفك للوزارة بسبب ذلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي اذهب الى موقع وزارة التعليم العالي و سوف تجد الجامعات الموقفة لتكدس الطلاب بها ، هل اسم جامعتك ضمن الجامعات الموقفة، اذا كانت موقفة فانه يجب الحصول على قبول اخر من جامعة غير موقفة، معاهد اللغة لا تهتم بها الوزارة و اللي يهمها الجامعات الموقفة

انا انصحك تبحث عن جامعة اخرى لان الملحقية من المحتمل ان ترفض ارسال ملفك للوزارة بسبب ذلك

يعطيك العافية اخوي

بس الجامعة وضعها بالسليم ماهي موقفة ولا شي

بس الكلام في المعهد والحمدلله انك قلت ما تهتم بالمعاهد الملحقية تهتم بالجامعات وجامعتي ماهي موقفة الحمدلله

من ناحية النصيحة ليش تبيني ابحث عن جامعة اخرى واللمحقية ليش ترفض مدام الجامعة ماهي موقفة من قبلهم هل في اسباب اخرى ؟؟؟

اردو الافادة تكفى والله يعطيك العافية دنيا واخرة

7 "
  4. اخوي الظاهر ما فهمت كلامي انا اقول اذا الجامعة موقفة ابحث عن جامعة اخرى،،،،،
    بالنسبة الى معاهد اللغة انا قلت ان الوزارة لا تهتم بها بس يمكن الملحقية الثقافية في امريكا لها وجهة نظر اخرى بحكم انها على اطلاع و لديها خبرة بالمعاهد الجيدة والمعاهد التي بها طلبة سعوديين بكثرة، يعني اذا هم قالوا لك والله ان هذا المعهد لا ننصح فيه اسمع كلامهم لانهم يبغون مصلحتك تتعلم اللغة بشكل مكثف و سريع مو معهد ثلاثة ارباعة سعوديين و ماخذينها الشباب في المعهد فلة و بلوت و سهر و عشيات!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    السلام عليكم

طلبت تساعدوني والكل يساعد مانقول لا

الله يعطيكم العافية

الحين جامعة اركانسس في جونسبورو انا انتظر القبول يجيني وخلاص بالطريق وقالو المعهد موقف والبعض يقول المعاهد ما توقفت بس تصير فيها تكدس

وانا دارس على حسابي الخاص وابي التحق بالبعثة

واللي يقول ادخل الملحقية واللي يقول ويقول

داخ راسي قسم بالله صرت اوسوس

ابي اعرف من الراس مباشرة

المهد موقف وإلا لا وانا دراستي تقريبا بعد رمضان

واذا موقف بيضرني في الانظمام ووش الحل اقدر اغير المعهد وانا بالرياض لسى

تكفون ساعدوني
    عزيزي شوفلك واسطة وريح راسك هذى الحل الوحيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.