الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعقيبا علا موضوع الاخ احمد العياف

تعقيبا علا موضوع الاخ احمد العياف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-madani abdulllah
    al-madani abdulllah

مبتعث مميز Characteristical Member

al-madani abdulllah الولايات المتحدة الأمريكية

al-madani abdulllah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة Florida Institute of Technology
    • Florida Institute of Technology
    • IS
    • ذكر
    • Melbourne, Florida
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 3rd, 2010, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما اطول بالكلام انا سويت نفس الكلام اللي جا في موضوع الاخ احمد بالنسبه لامر الاركاب ومشيت اموري الحمدالله

نص الموضوع الاصلي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

نعم أمر الأركاب الأن أصبح سهل الحصول عليه حديثي موجه لإخواني المبتعثين الجُدد الذين شملتهم مكرمة الملك في كل الدول الاربعه.

كل طالب منكم ذهب لبلد الدراسة من غير امر إركاب قبل الألحاق"أي عندما قرر ان يذهب للدراسة على حسابه الخاص" فور عودته للملكة العربية السعودية فترة الأجازة القادمة أرجو منه أن يحجز ذهاباَ فقط للسعودية ومن ثم بعد وصوله للسعودية وقبل سفره من السعودية لبلد دراسته يتوجه لمكتب الطيار في وزراة التعليم العالي ويعرض عليهم قرار إلحاقه بالبعثه ويطلب منهم أمر إركاب وسوف يمنحونه أمر الأركاب للتوجه لبلد الدراسة.لانه لم يحصل عليه في بداية الامر.

لكن من أتى سابقاً قبل الألحاق بأمر إركاب فلن يحصل عليه مره أخرى.

كذلك أرجو منكم جميعاً الأحتفاظ بالفواتير التي تدفعونها أياً كانت تخص الدراسة في بلد الدراسة ومن ثم بعد الالحاق المطالبه بالتعويض والمستندات تكون موجوة لديكم.

وفقكم الله وبارك فيكم ,,,

في النهايه احب اشكر الاخ احمد علا ما بذله من جهود واقل شي اقوله الله يوفقك دنيا واخره

ولك الدعاء في السر باذن الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما اطول بالكلام انا سويت نفس الكلام اللي جا في موضوع الاخ احمد بالنسبه لامر الاركاب ومشيت اموري الحمدالله

نص الموضوع الاصلي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

نعم أمر الأركاب الأن أصبح سهل الحصول عليه حديثي موجه لإخواني المبتعثين الجُدد الذين شملتهم مكرمة الملك في كل الدول الاربعه.

كل طالب منكم ذهب لبلد الدراسة من غير امر إركاب قبل الألحاق"أي عندما قرر ان يذهب للدراسة على حسابه الخاص" فور عودته للملكة العربية السعودية فترة الأجازة القادمة أرجو منه أن يحجز ذهاباَ فقط للسعودية ومن ثم بعد وصوله للسعودية وقبل سفره من السعودية لبلد دراسته يتوجه لمكتب الطيار في وزراة التعليم العالي ويعرض عليهم قرار إلحاقه بالبعثه ويطلب منهم أمر إركاب وسوف يمنحونه أمر الأركاب للتوجه لبلد الدراسة.لانه لم يحصل عليه في بداية الامر.

لكن من أتى سابقاً قبل الألحاق بأمر إركاب فلن يحصل عليه مره أخرى.

كذلك أرجو منكم جميعاً الأحتفاظ بالفواتير التي تدفعونها أياً كانت تخص الدراسة في بلد الدراسة ومن ثم بعد الالحاق المطالبه بالتعويض والمستندات تكون موجوة لديكم.

وفقكم الله وبارك فيكم ,,,

في النهايه احب اشكر الاخ احمد علا ما بذله من جهود واقل شي اقوله الله يوفقك دنيا واخره

ولك الدعاء في السر باذن الله
    عزيزي .الطالب بدون تعليق
    7 "
  3. أخي صاحب الموضوع الشكر لله عز وجل,,
    وشكراً لك أيضاً لعرضك لتجربتك مع أمر الأركاب والله يسهل لك درب العلم.

بالنسبه لتعليقات بعض الاعضاء السلبيه لاتلتفت لها فالمنتدى للجميع لعرض التجارب والأراء, مايخفى على بعض الأعضاء أن بعض الطلاب واجهو صعوبة في الحصول على أمر الأركاب في الفترة الماضية وخصوصاً من أُلحق بعد قرار الملك وهم في السعودية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    أخي صاحب الموضوع الشكر لله عز وجل,,

بالنسبه لتعليقات بعض الاعضاء السلبيه لاتلتفت لها فالمنتدى للجميع لعرض التجارب والأراء, مايخفى على بعض الأعضاء أن بعض الطلاب واجهو صعوبة في الحصول على أمر الأركاب في الفترة الماضية وخصوصاً من أُلحق بعد قرار الملك وهم في السعودية.
    تعال انت من سمح لك تعدل في كلامي .. لا شرايك بعد تدخل بحسابي وتسولف على كيفك !!

هذا رائي ومن حقي اقول الي ابي فاااااااهم ! واللهي عالم
    7 "
  5. والله الواحد مايدري يضحك ولا يبكي علا هذا الحال ، الاخوان اللي ماعجبهم الموضوع جزاكم الله خير كان بامكانكم تطلعون بدون استهزاء ، بالنسبه لي الموضوع مهم لاني كنت راح اتدبس في تذكره قيمتها ٨٠٠٠ ريال وبفضل من الله انحلت

الاخ احمد واصل ودربك خضر انشالله

وعلا قولتهم لازم يكون في كل صندوق تفاح تفاحتين ولا ثلاثه خربانه لكن المهم ما تاثر علا الباقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    أخي صاحب الموضوع الشكر لله عز وجل,,

شكرا على اسلوبك الايجابي ..اما اللي سلوبة سلبي اكيد شاف الظلم من وزارة التعليم العالي واتمنى منك ياحمد تفهم الطلاب والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص اللي في الغربة اعمارهم لاتتجاوز 22 سنة ..سؤالي لك يااحمد العياف يامشرف ..ماذا تريد من طلاب بالمراهقة وعندهم طموح بمواصلة التعليم ولكن الضروف ضدهم بسبب تخبط التعليم العالي؟؟؟
    7 "
  7. يااخووي متى رحت واخذت امر الاركاب

ومنذا قابلت وشلون ومتى وبسرعه عطاك ايااه
    لاني رحت في بداية هالاسبوع وقالوا لي ان العطيه غير موجود وقلت لهم انزين كيف اقدر اخذ امر الاركاب قالوا لي متوقف ولا راح يعطيك ايااه حتى لو جيت له اسبوع الجااي
    لذا حبيت اتأكد متى خذته ومن مين وبسرعه عطااك ايااه ولا بعد فتره ؟؟

يعطيك ربي الف الف الف عاافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.