الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار على حسابي مع شخص على برنامج الملك عبدالله !

استفسار على حسابي مع شخص على برنامج الملك عبدالله !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Suliman_21
    Suliman_21

مبتعث مستجد Freshman Member

Suliman_21 الولايات المتحدة الأمريكية

Suliman_21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة ..
    • ..
    • صيدلة
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 04:40 AM

السلآم عليكم ..

شباب انا ناوي ابتعث على حسابي . اذا ماقبلني برنامج الملك عبدالله للإبتعاث ( المرحله السادسه )
    لأنه بصرآحه ما استوفيت الشروط كلها انا ..

بس عندي واحد من اصدقائي . عارض علي فكره اني اروح معاه اذا قبلوه هو . وان شاء الله يقبلونه

علشان كذا ممكن اني انا اسافر معاه على اني ابي ادرس على حسابي .. فأيش هي الشروط اللي لازم اعملها علشان اروح معاه . وهل فيها اي مخالفه .؟

وايضا هل يجب اني اجيب قبول المعهد والجامعه اللي يدرس فيها صديقي . قبل اسافر . او عادي لو بعد ماسافرت اجيب القبول . وبعدها التحق بالبعثه ؟

+

الحين مثلآ قبلوني في امريكا . هل انا احدد الولايه ام هم يحددون هذا الشيء . ومتى يعلمونا بالولايه والمعهد والجامعه . علشان اقدر اجيب قبول منهم . قبل لا يسافر صديقي ونسافر مع بعض ؟
  2. ياخوي عادي جدا .. اصلا شدخلك فيه انت منفصل عنه نهائيا ..
    بنسبه للقبولات توفرها الوزاره للمبتعثين او هو يقدر يوفرها لنفسه ويعطونه الضمان لمراسله الجامعات لمده شهر
    وانت انصحك انك ماتعتمد على خويك لانه ممكن ماتلاقي قبول بنفس جامعته او حتى ولايته
    وهو عموما راح يروح قبلك اذا ما شتغلت بلموضوع من الحين

حاليا جيب لك قبول لغه .. في حاله انك ماقدرت تجيب قبول الجامعه مو مشكله لا تخاف .. روح بقبول اللغه وافتح الملف وخلال فتره دراسه اللغه حاول انك تجيب القبول الجامعي عشان تكمل ملفك وبس

ولايات انصحك فيها : من الشرق عندك بنسلفينا و فلوريدا
    الجنوب: تكساس
    الشمال بارد جدا فما انصحك فيها
    بلوسط : عندك شيكاغو و اوهايو
    الغرب وهو الاحسن بنسبه لي : كلورادو و واشنطن و اورقين و كالفورنيا

تبي اماكن رخيصه مره عندك ايداهو وكنتاكي و نورث كارولينا

بلتووووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.