الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحيه للجميع اخي المستشار اخي احمد العياف ولمن لديه المعلومه

تحيه للجميع اخي المستشار اخي احمد العياف ولمن لديه المعلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maker
    maker

مبتعث مستجد Freshman Member

maker الولايات المتحدة الأمريكية

maker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة فورمنت
    • فورمنت
    • حاسب
    • ذكر
    • فورمنت, ولايه فورمنت
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 11:42 AM

تحيه طيبه للجميع

ان مرافق ولدينا قبولات معهد وجامعه لزوجتي من جامعه معترف بها في امريكا وفي احد التخصصات المطروحه بالبرنامج الان

استلمنا الفيزا وكل شي جاهز,,,استفساراتي

1-
    هل في امل لو طلعت الوزارة ممكن يعطوني امراركاب ويرعو عدد افراد الاسرة 4 اشخاص 2 بالغين و طفلين؟؟؟
    علما انني جربت من قبل مرتين بس بدون الفيزا وما مشى الحال,, ملاحظه انا من المنطقة الشرقيه يعني مشوار

2-هل الدكتور علي وحده من يصدر امر الاركاب؟؟؟وادا كان في اجازة او غير متواجد ,,في احد ينوب عنه؟؟
    وهل الدكتور علي مداوم الاسبوع القادم؟؟؟؟

طبعا يلي بقول لي جرب حظك من خسران شي ,,,,اجابتي بالنسبه للحجوزات كل يوم تصعب وتغلى التداكر

ورحلتنا في 18\8 يعني ما بقي كثير وخايف تغلى اكثر وما نلاقي حجوزات متوفرة على الطيران الدولي

جربت احجز قالو لازم تاكد الحجز السبت الجاي

ارجو من لديه المعلومه وجرب يجيب امر الاركاب في الفترة القريبة الماضيه يعطينا رئيه

تحياتي للجميع
  2. إحجز الأن وحاول في أمر الأركاب وإذا حصلت عليه يتم تعويضك حتى لو كان لديك حجز أخر لكن حجز من خلال الطيار نفسه ,,,

أمر الأركاب شبه مستحيل للأسف ... ليس الدكتور العطية وحده فقط من يمنح أمر الأركاب ( اللبيب بالأشارة يفهم)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    إحجز الأن وحاول في أمر الأركاب وإذا حصلت عليه يتم تعويضك حتى لو كان لديك حجز أخر لكن حجز من خلال الطيار نفسه ,,,

أمر الأركاب شبه مستحيل للأسف ... ليس الدكتور العطية وحده فقط من يمنح أمر الأركاب ( اللبيب بالأشارة يفهم)
    شكرا لك اخي احمد وتوقعتك اول المجبين

اخي احمد هل لازم الحجز من مكتب الطيار؟؟؟؟طيب وادا كان لا بد عادي يكون الحجز من اي فرع لمكتب الطيار؟؟؟؟؟

طبعا اخي احمد انا من خلال بحثي وجت ان الحجوزات عن طريق المواقع المتوفرة اقل سعر من المكاتب طبعا كلامي على نفس الرحلة ونفس الطائرة يعني بياخدو عموله نوعا كبيرة

تحياتي لك اخي احمد وللجميع وخلينا نشوف ادا كان احد عنده اضافه او فكرة
    7 "
  4. أي فرع للطيار وسبب تحديدي للطيار لان الطيار هو الذي تتعامل معه الوزاره فقط بمعنى لو حصلت على أمر الأركاب إن شاء الله تستطيع إسترداد المبلغ وهناك قسم في الطيار خاص بهذه الحاله. القصد من ذلك ان تحجز حتى لايذهب عليك الوقت وترتفع الأسعار أملاً في الحصول على أمر الأركاب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.