الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله تعبت

والله تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رقة احساس
    رقة احساس

مبتعث مستجد Freshman Member

رقة احساس السعودية

رقة احساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة yota unevercity
    • yota unevercity
    • english
    • أنثى
    • midshgn, yota
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 01:26 AM

انا ادرس على حسابي لي شهرين وكلل يوم اكلم الملحقيه يقولون مافيه ارسال ملف الا بعد 30 ساعه بالجامعه بس لاني جيت بعد انتهاء المكرمه والله تحطممممممت ايش تبوني اسوي
  2. اسمه الدكتور محمد العيسى تروحي مبنى الملحقية في الدور التاسع تقريباُ قولي لهم ابي مكتب الملحق الثقافي بس و يعلموك

تسجلي اسمك و تنتظري شوي و تدخلي عليه صراحة انسان محترم, بس انا اقول اذا انتي بعيدة عن واشنطن لا تتعني لان
    الحال من بعضه ثلاث ارباعنا جينا بعد المكرمة بشوي وهذا الكلام نفسه, اذا لنا نصيب بيضمونا للمكرمة اذا مالنا نصيب مالنا الا ننتظر بس مسئلة الثلاثين ساعة انسيها من ابتدا الابتعاث إلى الآن مافي طالب ما ضموه الا لما يكمل ثلاثين ساعة
    يعني نظامياً صحيح لازم تكملي ثلاثين ساعة لكن هذا الشي ما يطبق كل ما بين فترة وفترة يحولون طلاب اما بمكرمة او لانه مثلا خلص اللغة او اي شي , يعني شدي حيلك و توكلي على الله ومالك الا الصبر

والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. اللهم صل على محمد وال محمد

الله يسهل علينا وكل كلامهم ماعليكم منه الي حاط ثقته في رب العالمين ما يخاف

ان الحمدلله جاي على حسابي ورحت الملحقيه قدمت اوراقي وانا ساكت وما كلمتهم

لان عارف ان ربي موجود وكل ثقتي عليه

والله يسهل علينا ببركة الصلاةعلى محمد وآله
    7 "
  4. اختي الله يوفقك وتنقبلين بالبعثة
    وبنسبة لموضوع الثلاثين ساعة مايطبق الاعلى طلاب الدول الي يدرسون بالدول العربية يعني مثلي
    وبالنسبة لطلاب امريكا فالبعثة فقط في خلال مدة قصيرة لاتتجاوز الاشهر ويجيهم الالحاق
    عموما الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.