الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مظاهرة فالملحقيه لتمديد المكرمة

مظاهرة فالملحقيه لتمديد المكرمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الاوطان
    غريب الاوطان

مبتعث مستجد Freshman Member

غريب الاوطان الولايات المتحدة الأمريكية

غريب الاوطان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتصالات , بجامعة geos
    • geos
    • اتصالات
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • كندا
    • Sep 2009
    المزيدl

August 4th, 2010, 07:56 AM

السلام والرحمة والاكرام ...
    ياخواااان انا اتمنى من الكل التعاااون حتى نصل لمرادنا .. ابي منكم تحددون يوم ونحاول نجتمع فيه فالملحقية ماقول الكل بس الاغلب ونشن عليهم.. نطالب بالتمديد ونستفسر حتى نأخذ خبر صحيح .. واتوقع الموضوع ماراح ينتهي الا بخبر انشالله يسر الكل .. اتوقع اخررر الحلول وحتى لو ماصار شي راح يوصل الموضوع للمسئولين .
    وانااا اول الحضووووور.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana O Bas
    وضم اصوات الي جايين قبل المكرمة

كلهم بالهوا سوا
    الي وصل قبل المكرمه والي جا بعدها
    محد تحول

الهمه الهمه ياشباب اللي بامريكا
    اتفقوو واتحدوو وغصبن عنهم يسوون شي

والله يوفق الجميع
    الكل انشالله بس اتمنى من الشباب يتحدوو معي ونكون يد وحده ونروووح لهم.
    7 "
  3. انا ودي اسالكم سؤال الحين الي راح امريكا وعارف الانظمه حقت الالحاق هل كنت تعرف الشروط والمبلغ الي يكفيك والاشياء هذي ؟
    والي جا بعد المكرمه هل تتوقع ان الملحقيه ليها دخل في ان يضمو طلاب للبعثه او ان هل احد يدري ان في مكرمه من الملك؟
    انا اكيد معاكم الي علي حسابهم الخاص بس من جد لو تفكر فيها الحين الواحد ما يطلع ويجيب قبول ويدفع فيزا و يروح المقابله ويحلم كل يوم علشان تطلعله الفيزا وما تتاخر عليه وما يكون حاسب حساب كم بيكفيه من مصروف ورسوم الجامعه.
    انا اتمني انكم تلتحقون باسرع وقت وتجيبون الشهادات بس فكره المظاهره والاشياء هذي شيلها من راسك لان الملحقيه مالها اي دخل في شغل الالحاق كلها اوامر من الوزاره.
    هو مو شغل تحطيم او شي مثل كذا بس هذي شروط الالحاق للبعثه كاتبينها في كل مكان موقع الوزاره و المنتديات و في نفس مبني الوزاره ومبروزينها كمان.

الله يوفق الجميع ان شاء الله،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Feras89
    انا ودي اسالكم سؤال الحين الي راح امريكا وعارف الانظمه حقت الالحاق هل كنت تعرف الشروط والمبلغ الي يكفيك والاشياء هذي ؟
    والي جا بعد المكرمه هل تتوقع ان الملحقيه ليها دخل في ان يضمو طلاب للبعثه او ان هل احد يدري ان في مكرمه من الملك؟
    انا اكيد معاكم الي علي حسابهم الخاص بس من جد لو تفكر فيها الحين الواحد ما يطلع ويجيب قبول ويدفع فيزا و يروح المقابله ويحلم كل يوم علشان تطلعله الفيزا وما تتاخر عليه وما يكون حاسب حساب كم بيكفيه من مصروف ورسوم الجامعه.
    انا اتمني انكم تلتحقون باسرع وقت وتجيبون الشهادات بس فكره المظاهره والاشياء هذي شيلها من راسك لان الملحقيه مالها اي دخل في شغل الالحاق كلها اوامر من الوزاره.
    هو مو شغل تحطيم او شي مثل كذا بس هذي شروط الالحاق للبعثه كاتبينها في كل مكان موقع الوزاره و المنتديات و في نفس مبني الوزاره ومبروزينها كمان.

الله يوفق الجميع ان شاء الله،
    كلامك يزعل
    لكن هذا الصدق

وربي يوفق الجميع
    7 "
  5. انا انصح اي احد ناوي يروح على حسابه انه يروح 2011 يعني السنه الجايه .. ليش ؟ لانه الملحقيه بتكون خلصت من تسجيل الملتحقين في المكرمه وكذلك المبتعثين الجدد يعني بصير انو في مجال ينظرو لطلبه الجدد .. وفوق هذا يمكن راح تصير مكرمه جديده .. لانه توه الملك مسوي المكرمه يعني مستحيل يسويها بعد شهرين .. انا بنسبه لي مخطط على كذا وماتوقع اني خسران
    7 "
  6. صراحة مالها داعي الاجتماع عند الملحقيه والمظاهره لان التأخير مو من الملحقيه التأخير من الوزارة نفسها ياشباب فكروا بعقولكم
    الله يوفق الجميع بس حبيت اعطيكم خبر انو الوزارة دحين مشغولة بالطلاب الجدد يعني اصبروا شوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.