الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقدم على جامعة موقوفه مساعدتكم يااهل الخير

مساعدة مقدم على جامعة موقوفه مساعدتكم يااهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى حـرب
    فتى حـرب

مبتعث جديد New Member

فتى حـرب الولايات المتحدة الأمريكية

فتى حـرب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • تمويل
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 05:56 PM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت انزل موضوعي هنا واتمنى اي احد يفيدني ولو معلومات بسيطه
    انا اتخرت هذي السنه بتقدير ممتاز من الثانوية العامة وقدمت على كم جامعه في كاليفورنيا ورفضوني بسبب عمري (تحت 18 )..

وفي الاخير قدمت على جامعة في سان دييغو SDSU في معهد الجامعة ALI وقلولي مافي مشكله بالنسبة للعمر ورسلتلهم كل اوراقي ورسلولي انه التأكيد راح نرسلك هو في الايام الجاية ..
    بس المشكله انو الجامعة طلعت موقوفه
    وانا الحين بدور على معاهد ثانية بس كيف اعرف لو كان المعهد الي مقدم عليه قوي ومعتمد !!
    ولا استنى رد العهد ولما اروح هناك اغير الولاية في معهد معتمد ؟؟

انا الان مابفكر في التخصص باخذ لغة اول حاجه بعدين اقرر اي تخصص ادخل انا محتار بين الهندسة الميكانيكية والتمويل والمحاسبة وهندسة نظم

بس ابغا اشوف ولاية حلوه من ناحية الترفيه والسكن والجو اخذ فيها لغة كبداية بعدين يكون عندي فكره عن الولايات الثانية والتخصصات الي ابغاها واقدر اختاار الافضل..

فمحتااار والله بين كاليفورنيا وانديانا واي ولاية غيرها
    بس ياليت لو احد يفيدني كيف اعرف المعااهد المعتمده وتكون قويه عشان اقدم عليها وكيف طريقة التقديم لأني تعبت وانا ادور في النت
    وكيف اتاكد من الملحقية انو الجامعة والمعهد معتمده لأني اتصل عليهم وارسلهم رسايل مايردون
    ياليت احد يفيدني باي معلومه واكون لكم شاكر..
    والله يكتب الي فيه الخير
    ويعطيكم الف عافية,,
  2. شوف فلوريدا فيها معاهد كثيرة وحلوة وفيها كل اللي انت تبي ترفيه وغيره
    او شوف كالفورنيا فيها معاهد els فهي قوية ومتوفرة في كل مكان بامريكا ومادام انت مخطط تاخذ لغة فأبدا ماانصحك تدرس في معهد تابع لجامعة الا اذا كان معك قبول مشروط لانهم يضيعون وقتك ومايبونك تتخرج عشان الفلوس
    هذا من واقع تجربة طبعاً انا درست في els وبعدين جاني قبول مشروط ولله الحمد ورحت لمعهد تابع لجامعة مستواه موب اللي انا ابيه الاول كان افضل منه بالف مرة ولكن القبول اهم من كل شيء

اتمنى لك التوفيق اذا بغيت اي شيء انا مستعد لمساعدتك
    7 "
  3. اخوي حتى لو طلع لك ان الجامعة موقوفة اتصل على الملحقية قول لهم وش التخصص اللي بتدخله و يقولوا لك احتمال يكون مفتوح, انا كذا جامعتي موقوفه بس تخصصي مفتوح , و بالنسبة للغة كل المعاهد تقريباُ معتمدة اهم شي معهد والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.