الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . هنا كل ما يخص طلاب امريكا .. " دفعات 52 و 53 " اخبار - تفاصيل - متابعة . . |

| . . هنا كل ما يخص طلاب امريكا .. " دفعات 52 و 53 " اخبار - تفاصيل - متابعة . . |

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد القوي
    خالد القوي

مشرف سابق على ملتقيات التأشيرات وأمور القنصلية و الدارسين على حسابهم الخاص

خالد القوي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد القوي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات التأشيرات وأمور القنصلية و الدارسين على حسابهم الخاص. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة N/A
    • N/A
    • هندسة
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 8th, 2010, 09:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آمل ان يكون هذا الموضوع هو لكل مايخص طلاب امريكا .. خصوصاً طلاب دفعات ٥٢ و ٥٣ ..

طبعاً انا نزلت رد قبل يومين فيه تفاصيل وش صار معي بالملحقية ..
    الي هو هذا الرد /

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    السلام عليكم ..
    توني دخلت شقتي .. يا انه مشووار بشكل ..
    صحيت على الساعه ٨ .. لاني كنت نايم بدري امس .. واليوم عندي اوف .. وشفت نفسي فاضي ماعندي شي اسويه ..
    قلت ما لي الا اروح الملحقية .. ودخلت المنتدى وكتبت الرد .. وعلى طول رحت للملحقية ..!
    طلعت ٩ الصبح .. و وصلت الشقة ٩ المغرب ..
    بالضبط ١٢ ساعه .. طبعاً ٤ ساعات طريق .. يعني ٨ ساعات رايح جاي .. وقولوا ساعه وقفت فيها بالمحطات رايح جاي ..
    وبالضبط جلست بالملحقية ٣ ساعات ..
    طبعاً اول شي وصلت وكان بريك غدا .. من ١ إلى ٢ ..
    بقت عندي ساعتين ..
    طبعاً بالبداية رحت للادفايزر سارة ماقنو .. وسألتها عن ملفي وقالت لي انه انرسل حسب ماتعرف .. مع الدفعة ٥٣ ..
    المهم ورحت لـ ماهي هلال .. وقالت دقيقه بشوف .. ودورت ولقت الاسم في القائمة الي بتطلع من الملحقية ...
    وتقولي الملفات ما انرسلت .. وراح تنرسل خلال اليومين الجايين .. قلت حلو ..
    المهم شويه وقلت بدخل على العريني .. ودخلت عليه .. وشفت عنده قروبين من الملفات .. قروب ٥٢ .. وقروب ٥٣ .. كلها بتطلع ان شاء الله خلال اليوميين الجايين ..
    وموقع على الخطاب الي بيوصل للوزارة .. بتاريخ ٢ / ٨ .. وهالتاريخ كان على القروبين ..
    و شفت كراتين فيها الملفات .. كرتون لقروب ٥٢ .. وكرتون لقروب ٥٣ .. وجاهزة ومابقى فيها شي ..
    بس على كلامه بإنه ينتظر موافقة من الوزارة مشان يرسلهم ..
    ويقول احتمال نرسلهم بكره السبت . او على بداية الاسبوع الجاي ..
    طبعاً كان فيه تقريبا اكثر من ٧٠٠ ملف بتطلع من الملحقية .. طبعاً عرفت من اللسته الي عند ماهي هلال .. كانت تدور على اسمي .. ولقته تقريبا برقم ٦٠٠ وشي .. وكان باقي فيه صفحات .. يعني بالراحة ٧٠٠ اسم .. ومتأكد انه اكثر من الرقم هذا ..
    وبخصوص الدفعات .. لقيت برضو اسمي بالخطاب الي بيرسله للوزارة في دفعة ٥٢ .. ورقمي كان تقريبا ٢٤٤ اذا مانيب واهم ..
    ومثل ما قلت فيه دفعتين بينرسلون سوا .. الي هي ٥٢ و ٥٣ .. وكلها مليانه ملفات .. والملفات موجوده بالكراتين وجاهزة .. وعلى كلامهم بتنرسل خلال هاليومين .. وهذا كلام العريني وماهي هلال ..

# على فكرة .. الادفايزر تفكر ان الملفات انرسلت .. لانهم مسلمينها بتاريخ ٢ / ٨ .. لان القروبات ٥٢ و ٥٣ تقفلت من ذاك التاريخ .. ولا احد راح ينضاف فيها .. وأي واحد ما انرسل ملفه يتحول لقروب ٥٤ ..
    بس استغربت اليوم يوم شافت الملفات .. قالت سوري .. بس هم طالبينها وقالوا بنرسلها ..
    وتقول ماهي هلال صحيح كنا بنرسلها الاربعاء .. بس حصلت مشكلة واضطرينا اننا نخليها ..
    مستغرب انا كيف كانوا بيرسلونها .. والحين يقولون ينتظرون موافقة الوزارة على الارسال ..!!

تقريبا هذا كل الي حصل معي .. واتمنى ما اكون غلطت في حاجه .. ولو عندكم اسئلة ممكن اعرف اجوبتها .. في خدمتكم ..
    وممكن لي عودة ثانيه لو ذكرت شي .. لاني دااايخ ومنهد حيلي من تعب الطريق .. بس قلت اطمنكم بالاول ..

موفقين يارب ..
    وبعدها بيوم اتى اخونا الغلا ٢٢ .. وآكد على كلامي في موضوع مستقل /

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا22
    الوالد اليوم اتصل على الوزاره على مدير مكتب الموسى

وبعد ذلك افاده مدير مكتب الموسى بوصول دفعه 52 و53

الى الرياض وتحتوي تقريبا 800 ملف

المصدر مدير مكتب الموسى في اتصل هاتفي مع ولدي

لاحد >> يجي يقول يطلع اشاعات
    والحين انا جاي ابعطيكم الجديد //
    اخوي راح الوزارة اليوم .. وسألهم عن الملفات .. وقالوا صحيح الاسماء وصلتنا ..
    وراح نبدأ ندخلها في السيستم ..
    وسألهم عن اسمي .. ودوروا .. ولقوه .. ربي لك الحمد ..
    مع العلم ان جزء من الاسماء راح يكون في جلسة بتصير يوم الثلاثاء او الاربعاء ..
    والجزء الاخر راح يكون في جلسة بتاريخ ١٥ رمضان ..

ونسأل الله ان نكون في الجلسه الي على كلامهم بتكون الثلاثاء او الاربعاء ..

## ياليت يكون هذا الموضوع نتابع فيه .. سواء اخبار جديدة .. او اسماء اضيفت للسستم .. او اي اسئلة .. ويكون هذا تجمعنا بدل اللخبطة في كثرة المواضيع !

وبالتوفيق للجميع يارب ..
  2. يعطيك الف عافية
    مبرووك وان شاء الله تلتحق بسرعه وتتسهل امورك يارب

انا بكرة بكلم الملحقية والا الوزارة
    بس ابي اعرف
    اتصل على مين عشان اعرف اسمي من ضمن الدفعة والا لا؟
    الملحقية والا الرياض
    وكم ارقامهم اذا تعرفونهم؟

والله خوفي حتى اسمي مو من ضمن الدفعة < توسوس
    7 "
  3. امممم .. بما اني عارف حالتك
    انصحك تتابعين مع الوزارة ..
    لانه احتمال وبشكل كبير يكون اسمك انرسل وهذا الي اتوقعه انا يوم شفت الوضع هذيك المرة ..
    لكن لو حابه تتأكدين .. بما ان مشرفتك ساره ماقنو .. ارسلي لها ايميل وقت الدوام .. وسأليها انتي في اي دفعة ..؟! وراح ترد عليك بسرررررعه ( هذا اذا ارسلتيه بوقت الدوام ) ..
    ولا عندك حل .. إنك تخلين احد يروح للوزارة او تتصلين على الوزارة وتسألينهم يتأكدون من اسمك في الدفعات ٥٢ و ٥٣ الجاية من امريكا ..!!

على فكرة .. حتى ماهي هلال لو تبين تتصلين عليها .. عندها اللسته .. وبرضه عند الادفايزر ..
    بس سأليهم عن اسمك في اي دفعة ..
    لاتسألينهم هل انرسلت الملفات ولا لا ..!! لان اكيد بيقولون الاسبوع الجاي :s
    هذا الي حافظينه ولا يعرفون يقولون ايه :s
    7 "
  4. توني انتبه إنك تبين ارقامهم ..

تفضلي /
    الادفايزر حقتك ساره ماقنو : 2022983191 .. ايميلها samagno(at)sacm.org
    السكرتيرة ماهي هلال : رقمها ما اعرفه .. لكن كلمي السنترال وتحويلتها ٢٧٩٨.. mhilal(at)sacm.org
    سعد العريني : 2022988838 .. ايميله sorini(at)sacm.org
    طبعاً بدلي الـ (at) بـ @ ..

اما الوزارة .. تفضلي هذي صفحة فيها ارقامهم ..
    وزارة التعليم العالي - عناوين الاتصال
    مدري تكلمين مين بالضبط .. لكن لو كان عندك احد يروح الوزارة .. بيكون اصرف !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله سترك
    هلا اخوي خالد،،،،
    اول شي يعطيك العافيه ،،، انا موجود بامريكا تقريبا من شهر March ومانفتح ملفي الا تقريبا بتاريخ ١٦ من الشهر الماضي وارسلولي رقم ملف ،،،، تتوقع ان نكون من ضمن الدفعه هذي؟

تحياتي لك
    هلا بك اخوي ..
    والله احتمال وراد وكبير جداً ..
    لان ياطويل العمر كانت كمية ملفات كبيرة انرسلت .. ٨٠٠ ملف حسب كلام واحد من الاخوان معنا هنا ..
    ولاتنسى ان قبل فترة ضموا جميع الطلاب .. يعني بإذن الله تكون معهم ..
    وتقدر تراسل المشرفة الخاصه فيك .. وتقولها اسمي في أي دفعة بس ..
    واذا قالت ٥٢ او ٥٣ .. اعرف ان وضعك بالسليم بإذن الله ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القوي
    هلا بك اخوي ..
    والله احتمال وراد وكبير جداً ..
    لان ياطويل العمر كانت كمية ملفات كبيرة انرسلت .. ٨٠٠ ملف حسب كلام واحد من الاخوان معنا هنا ..
    ولاتنسى ان قبل فترة ضموا جميع الطلاب .. يعني بإذن الله تكون معهم ..
    وتقدر تراسل المشرفة الخاصه فيك .. وتقولها اسمي في أي دفعة بس ..
    واذا قالت ٥٢ او ٥٣ .. اعرف ان وضعك بالسليم بإذن الله ..!

يعطيك العافيه على المجهود هذا وربي يسمع منك ،،، خالد ملفك اي دفعه
    وان شاء الله بكره اكلم الادفايزر واشوف ،، بس شوي مافيني صبر
    سوال عام طلاب دفعه ٥٢ او ٥٣ وخصوصا ٥٣ متى كانت تواريخ فتح ملفاتكم علشان نعرف الفتره الزمنيه وبعدها نعرف ملفاتنا وين؟

يسلمو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله سترك
    يعطيك العافيه على المجهود هذا وربي يسمع منك ،،، خالد ملفك اي دفعه
    وان شاء الله بكره اكلم الادفايزر واشوف ،، بس شوي مافيني صبر
    سوال عام طلاب دفعه ٥٢ او ٥٣ وخصوصا ٥٣ متى كانت تواريخ فتح ملفاتكم علشان نعرف الفتره الزمنيه وبعدها نعرف ملفاتنا وين؟

يسلمو
    الله يعافيك .. ومانسوي الا الواجب يا اخوي ..
    دفعة ٥٣ ..
    وتاريخ فتح الملف .. بداية شهر ٧ ..

" فتحت قبل بس ضاع "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.