الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الطلاب المحولين من بريطانيا الى امريكا للحصول على بعثة بعد قرار د\ الموسى

إلى الطلاب المحولين من بريطانيا الى امريكا للحصول على بعثة بعد قرار د\ الموسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5008 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفااارس
    الفااارس

محظور

الفااارس المملكة المتحدة

الفااارس , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة نوتنقهام
    • نوتنقهام
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • لستر, لستر
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 02:10 AM

السلام عليكم
    احبتي هذا موضوع خاص بالطلاب المحولين من بريطانيا الى امريكا للحصول على البعثة بعد تصريح الموسى لهم في لندن وبرمنقهام وجلاسكو
    لذلك حاب اسأل هل في احد راح لامريكا وايش صار معاهم

انا الى الان حايس في القبول والفيزا الامريكية وان شاء الله رايح امريكا عما قريب

هل يوجد شخص اخذ قرار الابتعاث من الرياض قبل يروح امريكا
    ارجوا من الشباب الي لهم علاقة في الموضوع المشاركة هنا كي نناقش الوضع وناخذ اخر الاخبار
    لكم تحياتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

هلا أخوي الفاااارس

والله يالغالي انا مثلك ، صرت أحوس والظاهر ان وجهتي على كندا ، وربنا يعطينا على قد نياتنا
    وجهدنا لطلب العلم ، بعض ماظلمنا هنا ببريطانيا ، وربي يحاسب كل من كان السبب .

فعلاً هنا في هذا الموضوع ، نريد أن نعرف آخر مستجدات الطلاب ( اللي على حسابهم الخاص في بريطانيا )
    الذين يريدون أن يحولوا الدراسة الى بلد آخر لغرض الإلتحاق بالبعثة ، وهل هناك جديد في
    كلام الموسى عندما حظر إلى بريطانيا ؟

وهل يستطيع الطالب اللي على حسابه الخاص في بريطانيا أن ينقل ملفه إلى دولة أخرى ، من غير
    فتح ملف جديد في الدولة المراد الدراسة فيها من جديد ؟

الله يوفقنا جميع أخوي الفارس وكل من يعاني من كربه في طلب العلم يارب .
    7 "
  3. السلام عليكم

بما انكم تتكلموا عن بريطانيا اجيكم في الموضوع ,, من يوم ما صرح الموسى بمسأله التحويل وانا ما عرفت ولا سمعت
    بأنه في احد حول الى امريكا او كندا او الدول الاخرى التي ذكرت ,, عموما انا دارس على حسابي في بريطانيا وجبت
    قبولي من كندا والحمدلله وقدمت عالفيزا والله يستر في انتظار صدورها وراح اراجع بالرياض اما مساله قرار ابتعاث هذه قويه
    قول امر اركاب او لا شي << ومسأله الملف يتم تحويل الملف عن طريق الوزاره او الملحقيه والله اعلم
    لأني عرفت عن طريق زميلي انه سأله عن مسأله الملف وقاله احنا نحولها وحاولو تحولو قبل السنه الجديده والله اعلم

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddah_4_ever
    بالله مصدقين يعني انهم حولوا احد ولا حركوا بالموضوع شي

من يوم ما صرح الدكتور الموسى وكله كلام في كلام تعبنا والله حرام عليكم

حسبي الله على من كان السبب ووقف في طريق ابتعاثنا
    اخوي ان شاء الله الامور راح تزين بس انت كمل الاوراق اللازمة وربك يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeddah_4_ever
    بإذن الله اوراقي كامله وانا في انتظار الفيزا وبطلع للرياض وبنزل موضوع عن كل اللي يصير معي ولو كان تسجيل صوت باللي صار

والله يكتب لنا ولكم الخير
    يالله احنا راح نتظر الموضوع بفارغ الصبر
    جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.