الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عن فتح ملف وتطنيش الملحقيه

مساعدة عن فتح ملف وتطنيش الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطآن الحربي
    سلطآن الحربي

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطآن الحربي السعودية

سلطآن الحربي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • طالب
    • ذكر
    • المدينه المنوره, ادور الابتعاث بشمعه
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 10th, 2010, 06:24 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسهم بالنور

شباب انا شغلتي شغله
    انا اطال الله باعماركم جيت امريكا قبل 3 ايام الحمد لله ويوم جيت واشنطن صادف يوم السبت الي هو وقت الاجازه
    المهم اني ماوقفت في واشنطن على طول ركبت الطياره الثانيه وتليتها على اولايه الي ادرس فيها
    المهم اني مارحت للملحقيه عشان افتح ملف لانه قالوا لي شباب في امريكا مو لازم تمر عليهم
    وفر فلوسك وان جيت للولايه ترسل لهم اوراقك ويفتحون لك ملف

المهم يالربع انا الان جالس لهم من فجر الله وشغال اتصالات عليهم ولا واحد في الملحقيه رد على الى اكبرهم العيسى

فـ افيدوني الله يجزاكم خير كيف اسوي
    كيف ارسل لهم ملفي وكيف اتواصل معهم وطريقة الارسال عن طريق البريد وكم رقم البريد
    مع العلم اني معاي قبول معهد فقط ينفع ولا لازم اجيب قبول جامعه
    وانا خريج الكليه التقنيه وجاي اكمل بكالوريوس
  2. اخوي ما ابي احبطك بس الناس تروح تفتح ملفها بيدها و يالله تلحق راس تبي ترسل ملفك صدقني صعبة

انا اعرف ثنين يرسلوا اوراقهم بالبريد المستعجل و بفدكس و كل ما ارسل يقولوا له ما وصل شي
    لين اخر شي راحوا هناك و فتحوا ملفات, فـ نصيحتي لك استقل الوقت و روح من الحين واختصرها على نفسك
    عشان تستفيد اذا صار في مكرمة في شهر رمضان او العيد او اي شي يكون انك فاتح ملف

هذي وجهة نظري وانت شوف اللي يناسبك
    7 "
  3. اخوي ما ابي احبطك بس الناس تروح تفتح ملفها بيدها و يالله تلحق راس تبي ترسل ملفك صدقني صعبة

انا اعرف ثنين يرسلوا اوراقهم بالبريد المستعجل و بفدكس و كل ما ارسل يقولوا له ما وصل شي
    لين اخر شي راحوا هناك و فتحوا ملفات, فـ نصيحتي لك استقل الوقت و روح من الحين واختصرها على نفسك

وجهة نظر صحيحه ^_^

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unpredictable
    اخوي ما ابي احبطك بس الناس تروح تفتح ملفها بيدها و يالله تلحق راس تبي ترسل ملفك صدقني صعبة

كــلام سليــم ، أوافقك الـرأي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.