الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مسافرة اليوم واشنطن رجاء لمن لديه معلومه او تجربة

استفسار مسافرة اليوم واشنطن رجاء لمن لديه معلومه او تجربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flower_a
    flower_a

مبتعث مجتهد Senior Member

flower_a الولايات المتحدة الأمريكية

flower_a , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر ادارة اعمال , بجامعة ??
    • ??
    • ماستر ادارة اعمال
    • أنثى
    • USA, Arkansas
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 12th, 2010, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم ان شاءالله سفري لواشنطن

وراح اروح لولاية عشان معهد اللغة
    وهدا الكورس حقهم مدته شهرين

وانا ابغ احول بعد الكورس الاول لولاية تانية عشان عندي قبول جامعي منها ابغ اروح معهد الجامعه تبعه

الان لمن اروح الملحقية اعطيهم خبر اني بحول بعد اول كورس شهرين. لولاية تانية؟
    هل السبب دا مقنع وينفع؟
    هل عادي ولا بدري ماينفع؟
    كم تاخد اجراءات التحويل؟

الله يسهل اموركم جاوبوني للي عنده خبر
  2. ماعندك أي مشكلة ولا تجيبين أي طاري للملحقية عن التحويل ، روحي للمعهد اللي أصدرك الاي توني وخذي عندهم
    الكورس وبعدما تخلصين الكورس أرفعي طلب بالحكومة الالكترونية وماراح يرفضون لأن عندك قبول جامعة ومعهد
    بس اللي عنده قبول معهد يعقدون أموره حبتين لأن النظام يقول لابد يكون لدى الطالب قبول جامعة ومعهد في نفس
    الولاية اللي ينقل لها وهذا الشيء صار لزميلي رفضوا إنهم يقبلون طلبه للتحويل لولاية ثانية لأن ماعنده الاقبول معهد
    من هذي الولاية وقالوا لازم تجيب قبول جامعي من ذي الولاية عشان نوافق على طلبك.
    توصلين بالسلامة ورحلة سعيدة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    ماعندك أي مشكلة ولا تجيبين أي طاري للملحقية عن التحويل ، روحي للمعهد اللي أصدرك الاي توني وخذي عندهم
    الكورس وبعدما تخلصين الكورس أرفعي طلب بالحكومة الالكترونية وماراح يرفضون لأن عندك قبول جامعة ومعهد
    بس اللي عنده قبول معهد يعقدون أموره حبتين لأن النظام يقول لابد يكون لدى الطالب قبول جامعة ومعهد في نفس
    الولاية اللي ينقل لها وهذا الشيء صار لزميلي رفضوا إنهم يقبلون طلبه للتحويل لولاية ثانية لأن ماعنده الاقبول معهد
    من هذي الولاية وقالوا لازم تجيب قبول جامعي من ذي الولاية عشان نوافق على طلبك.
    توصلين بالسلامة ورحلة سعيدة ..
    جزاك الله خير والله يسهلك كل امورك يارب
    بس عندي استفسار تاني بسيط
    ليه مااعطي الملحية خبر؟لاني معد اقدر ارجعلهم تاني نفسي اخلص كل اموري؟
    وجزاك الله خير دنيا واخره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة زرقاء
    الله يوفقك وييسر لك مشوار الدراسة

ماعندي خبر بس حبيت اترك بصمة

رحلة سعيدة
    شكرا على المشاركة الله يسعدك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة النفس
    الله ييسر الأمور لنا جميعا
    و بالتوفيييق
    وبالتوفيق لك ولجميع المسلمين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاوركيديا
    ما عندي معلومات ان شاء الله الاخوان ينفعونك ..
    لكن حبيت اسالك انت كذا تعتبرين متاخره عن السفر او عادي ما ياثر عليك ...
    واذا كان عندك سبب للتاخر ممكن تذكرينه ...

وتوصلين بالسلامة ان شاء الله ...ا
    معليه مافهمت سؤالك؟ ممكن توضحي اكتر
    7 "
  4. أهم شي لازم يكون عند الملحقيه خبر عشان ينتظرووونك

أنا وصلت قبل أمس وتوهقت من الساعه 1 في الليل الى 4 الفجر وأنا ما أدري وين أروح لين طحت في تاكسي أخذ مني 70 دولار ووصلني فندق جنب الملحقيه الفندق اليوم 190 دولار ( غالي لاكن غصب )

وفي الملحقيه فيه نموذج تعهد بعدم تغيير المعهد ماادري عن موضوع التغيير يقبلون أو لأ !!!

الله يسهل أمور كل طالب يارب
    7 "
  5. اختي انتي على حسابك الخاص؟ اذا على حسابك لا تشيلي هم سوي اللي انتي تبيه ماعليك منهم طول ما انتي على حسابك
    اهم شي بعد ما تغيري تعطيهم خبر انك غيرتي , هذا اللي ناقص بعد ندرس على حسابنا و يتحكموا فينيا وين نروح و وين نجي , هذا اللي اعرفه بس شوفي كلام الاخوان الثانين بس اللي اعرفه ان موضوع التغيير سهل مره انا الاسبوع القادم بنقل معهد ثاني و قالوا لي لو حبيت ترجع سهل حيل
    7 "
  6. عند وصولك لواشنطن بالسلامه ‘ن شاء الله أول شيء تفتحي ملف على قبولك الحالي بغض النظر للتحويل الذي سوف يتم بعد شهرين لأنه غير مهم ذكره للملحقية وإن شاء الله بعد صدور قرار إلحاقك حتى لو كان لدى الملحقية قبولك في المعهد القديم ترسلي لهم اوراق معهدك الجديد ومن ثم يتم إصدار ضماناتك المالية على موقعك الجديد. الأمور جداً سهله.

نصيحه إستمتعي في سفرك هذا فالأمور سهلها في مجملها في كل مكان وفقك الله وسهل لك درب العلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.