الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن نموذج [ إشعار بوصول مبتعث جديد ] أرجو التكرم بالرد

استفسارات عن نموذج [ إشعار بوصول مبتعث جديد ] أرجو التكرم بالرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـانـدي
    كـانـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

كـانـدي الولايات المتحدة الأمريكية

كـانـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Murray State University
    • Murray State University
    • TESOL
    • ذكر
    • Murray, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 07:47 PM

.

مرحبا

أنا جالس أعبي نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد ، لأني جاي على الخطوط البريطانية وموعد وصولنا لواشنطن الساعة 6 مساءً في 19 أوقست وودي إن سواقين الملحقية يستقبلوني.

استفساراتي:

1- أنا -إن شاء الله- راح أوصل واشنطن الساعة 6 مساءً .. يعني أكتب لهم AM أو PM ؟

2- رقم الرحلة عجزت أعرفه
    فيه بالتذكرة رقمين :
    : ETKT NBR
    و
    NAME REF : BA PNR….
    وأنا بصراحه مو عارف أي واحد فيهم هو رقم الرحلة ؟
    3- السؤال اللي يقول (الجهة الحكومية المبتعث منها) .. طيب أنا طالع على حسابي الخاص .. أيش أكتب؟

4- خانة المرفقات اللي أرفع منها .. هم حاطينها عشان أيش .. وأيش المطلوب مني أرفعه من عندها؟

أرجو التكرم بالرد

.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـانـدي
    .

مرحبا

أنا جالس أعبي نموذج إشعار بوصول مبتعث جديد ، لأني جاي على الخطوط البريطانية وموعد وصولنا لواشنطن الساعة 6 مساءً في 19 أوقست وودي إن سواقين الملحقية يستقبلوني.

استفساراتي:

مساء = بي ام
    2- رقم الرحلة عجزت أعرفه
    فيه بالتذكرة رقمين :

ريح راسك.. واسال الي قص لك التذكره الموظف كم رقم الرحله انا الموظف سالته قالي 37 رقم رحلتي على الخطوط
    و
    3- السؤال اللي يقول (الجهة الحكومية المبتعث منها) .. طيب أنا طالع على حسابي الخاص .. أيش أكتب؟
    انا كتبت على حسابي on my account

4- خانة المرفقات اللي أرفع منها .. هم حاطينها عشان أيش .. وأيش المطلوب مني أرفعه من عندها؟

علشان المبتعث على حساب الحكومه يحط اشعار قبول البعثه ,, مو لنا ,, بس انا حطيت..قبول الجامعه والمعهد

أرجو التكرم بالرد

.
    اتمنى اني افدتك.. يمكن غيري يفيدك افضل
    للمعلوميه ,, لو انت نازل في مطار ,, دلاس,, يوم اربعاء- جمعه= سبت,, راح يستقبلونك لو حتى ماارسلت شي.. الشي الثاني لو مالقيت احد يستقبلك ,, قول للموزين يوصلك لفندق ( دوبل تري) 5 دقايق عن المطار, فيه موظفيين سعوديين ومن الملحقيه يساعدونك..

ولو مالقيت احد,, تاخذ لموزين الصبح قول ابغى ل(سعودي كلتشر مشن ) اي الملحقيه الثقافيه السعوديه وبس كمل اوراقك وانتهى,

الله يوفقك
    7 "
  3. مرحبا

استفساراتي:

حطلهم PM
    2- رقم الرحلة عجزت أعرفه
    فيه بالتذكرة رقمين :
    و
    صراحه ماعرف
    انا بنسبه لي بحط وزارت التعليم العالي اذا جبت امر اركاب مع انه ممكن يسببلي مشاكل
    هاذي تحط فيه خطاب الجه الحكوميه الي بعثتك انا بنسبه لي بحط صوره امر الكارب اذا جبته
    أرجو التكرم بالرد
    اتمنى اكون افدتك بلموضوع والله يوفقك ويسر امرك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.