الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هذا نموذج لطلب قبول مشروط

شرح هذا نموذج لطلب قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alina
    Alina

مبتعث فعال Active Member

Alina الولايات المتحدة الأمريكية

Alina , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يا رب ألتحق بالبعثة , بجامعة UW
    • UW
    • يا رب ألتحق بالبعثة
    • أنثى
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 09:02 PM

السلام عليكم

شباب صبايا

هذا نموذج ممكن ترسلوه لايميلات الجامعات تسألوهم عن امكانيه إعطائكم قبول مشروط
    ((والقبول المشروط أكثر ناس يحتاجوه هم اللي طالعين على حسابهم
    -الله يعينهم ويضمهم للبعثه قريب ياااارب -
    عشان يقدروا يفتحوا ملف في الملحقية
    ))

للأمانه الصيغه هذي أخذتها من موقع في النت ما اتذكر وين ..
    قبل 4 شهور وعدلت فيها وراسلت الجامعات عشان الماستر..
    كنت أدخل قسم الAdmission وألقط ايميلاتهم وأرسلها لهم
    وإذا ما حصلت الأدمشن جمعت كل الي يجي في طريقي..
    حتى فيه واحد هاوشني وقالي مو لازم ترسلي لكل الجامعه يختي...
    قلت في قلبي.. في السعودية لو أرسلت لكل الأقسام محد رد علي..إلا من رحم ربي..

تفضلوا هذا هو النموذج وعدلوا فيه
    وغيروا بياناتي اللي باللون الوردي، ببياناتكم.

Dear Admission

I would like to have a conditional admission since I have to go to the English program in the (Lewis University -English Language Programs) to achieve the requirement of the TOEFL score during my intensive English course. Please inform me about the possibility to have the conditional admission in this moment since the time is the main concern to me.

I have graduate from King Khalid University in Saudi Arabia
    inBachelor of ACCOUNTING and my GPA was: 2.6 /5

and I would like to study in your university master of FINANCE
    Thank you very much and appreciate your help.

Sincerely Yours’

Alina Riyadh

ترجمه القرقر أعلاه - ترجمتي نص ونص لأني ما أعرف انجلش -

عزيزي القبول
    أريد أن أحصل على قبول مشروط في لأن علي الذهاب لدراسة اللغه الانجليزية في (معهد اللغه التابع لجامعه لويس) لإكمال متطلبات التوفل أثناء دراسته للغة الانجليزية.
    الرجاء إبلاغي عن إمكانية حصولي على القبول المشروط في الوقت الحالي ،لأن الوقت محاصرني.
    لقد تخرجت من جامعه الملك خالد في السعودية ، وكان بكلوريسي محاسبة ـ وومعدلي كذا كذا، وأريد أن أدرس ماجستير في المالية
    شكرا جدا وأقدر لكم مساعدتكم
    المخلصة ألينا رياض
    طبعا أغلب الجامعات كانت ترد علي وتقولي خلصي التوفل وتعالي ، واللي يقولوا معدلك قليل
    واللي يقولوا إنتي تستفسري عن برنامج معين؟
    فكنت أرجع أرد على الناس اللي أحسهم يستفسروا مني أكثر
    بهذا الايميل الجاي عشان يتعاطفوا معي ويمكن يعطوني قبول مشروط
    والحمد لله مشى الحال مع جامعه SUU وأعطوني قبول مشروط وأخيرا ولله الحمد

Dear Trudy Smith,

Thank you for your kind replay.

As I mention that i will start studying English is the campus of Lewis University on Augest 2010 ...and the problem is that I have to bring a conditional admission to our Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) in Washington DC before I start on Augest or they will net open a file to me to start studying and they will not give me any scholarship with out admission or conditional admission.

So I am just looking for conditional admission ,,, then I will be glad to catch you after my English Program.
    so can you help me please.

thank you so much

Alina

الترجمه:

عزيزي فلان
    شكرا لردك اللطيف
    مثل ما قلت لك سابقا أنا رح أبدأ دراسه اللغه في جامعة لويس في شهر أوغست
    والمشكلة هي إني لازم أجيب قبول مشروط لملحقيتنا السعودية في واشنطن قبل ما ابدأ دراسه اللغه في أوغست
    عشان يفتحوا لي ملف ويعطوني منحه دراسية
    فأنا بس أبحث عن قبول مشروط ..ورح أكون مبسوطه عشان رح ألحقكم بعدما أخلص الانجلش حقي.
    فهل تقدروا تساعدوني لو سمحتم؟
    شكرا جزيلا
    ألينا رياض

الله يوفق الجميع وعقبال ما تخلصوا دراسه وترجعوا بالسلامه

(((((((بليز اللي يمر من هنا لا ينسى يدعي لأخوي أحمد بالشفاء العاجل حتى لو في ظهر الغيب ))))))

أختكم ألينا
  2. طيب يعطوني قبول مشروط لو انا بدرس اللغة بمعهد غير معهدهم معهد ثاني بولاية او مدينة ثانية او لازم ادرس بمعهدهم ؟
    لاني بس ابغا منهم قبول مشروط ولا مؤاخذه المعدل حقك الظاهر انو مقبول ولا انا غلطان ؟ ادري سؤال يقهر بس بستفسر لاني اعرف واحد نفس حالتك مقبول وتعب في القبول او بمعنى اصح يأس بس لكل مجتهد نصيب و المعدل ليس بعائق
    ولو تحاولي تسوي تعديل للمعدل بد ما يكون من 5 تخليه من 4 افضل
    وبالتوفيق للكل
    7 "
  3. مشكووووورين يا صبايا وشباب على مشاعركم ودعواتكم .. اللهم آمين اشف أخوي أحمد

طيب يعطوني قبول مشروط لو انا بدرس اللغة بمعهد غير معهدهم معهد ثاني بولاية او مدينة ثانية او لازم ادرس بمعهدهم ؟
    لاني بس ابغا منهم قبول مشروط ولا مؤاخذه المعدل حقك الظاهر انو مقبول ولا انا غلطان ؟ ادري سؤال يقهر بس بستفسر لاني اعرف واحد نفس حالتك مقبول وتعب في القبول او بمعنى اصح يأس بس لكل مجتهد نصيب و المعدل ليس بعائق
    ولو تحاولي تسوي تعديل للمعدل بد ما يكون من 5 تخليه من 4 افضل
    وبالتوفيق للكل
    أيوه بعضهم يرضوا ، زي ما صار معي ، لو رجعت لموضوعي حق هل هذا خطاب قبول مشروط؟ رح تلقى إنهم كاتبين لي إننا نعطيك قبول مشروط وقت ما تخلصي من معهد جامعه يونفرستي أوف واشنتن
    وأيوه معدلي جيد ويفشل عشان كذا نص الجماعه رافضين.
    والجامعه اللي أعطتني قبول مشروط ، قالت لي رح تعطيك سنه تحضيريه مع إنك بكالوريس إدارة أعمال بس عشان معدلك منخفض.
    قلت لهم طيب مو مشكلة بس هاتوا الخطاب والحمد لله جا أهم شيء ...وادعي لأخوي

7 "
  4. يعني حتى معدل جيد ما يعطوهم قبول مشروط الا بالقوة او المقبلو يعطوهم قبول مشروط بالقوة لان معدلي جيد و شايل هم 2.11 من 4 مدري يدوني قبول مشروط بدون ما ادرس سنة تحظيرية ؟
    ودوبني راسل للاخ طارق الشيخ و لموقع وزارة التعليم العالي بخصوص قائمة الجامعات الموصى بها الجديدة ويارب يعطوني كم جامعة ما يسحبون علي
    7 "
  5. هع .. طارق ما يرد .. لازم تحرق ايميله بالرسايل اليومية
    أو ترسل له من بريدك في اليوداب << متعيجزة اروح أرسله من هناك
    ياخي أهم شيء قبول الحين عشان نفتح ملف .. وبكرة لما ناخذ التوفل إن شاء الله كل الجامعات رح تقبلنا بسهوله أكثر
    فقبول مع سنه تحضيرية مرة عادي
    حتى لو راجعت موقع الوزارة الحبيب رح تلقى ، على الطالب اخذ مواد تكميليه إذا كان ماستره ليس امتدادا للسابق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.