الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا بكندا على حسابي الخاص ومالحقوني

انا بكندا على حسابي الخاص ومالحقوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنسي
    المنسي

محظور

المنسي السعودية

المنسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه فلوريدا
    • جامعه فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

August 12th, 2010, 10:59 PM

انا حاليا موجود بكندا وباشرت الدراسه من حوالي اسبوع تقريبا واكملت جميع النواقص

اللي طلبوها من الملحقيه والحمدلله واكملت اوراقي يوم الجمعه الماضي يعني قبل يومين

من انعقاد الجلسه 181 ولحد الآن لم يدخلوني باي جلسه مادري شنو القصه بالظبط

وانا طبعا اخذت اجازه شهر واحد ولابد اني ارجع السعوديه في 15 رمضان واباشر عملي

والا راح افصل فسؤالي لو نفرض اني مادخلت الجلسه 181 ودخلوني جلسة 182 وانا

بالسعوديه فهل عادي ماعندهم مشكله يضموني ولا لابد اكون ادرس بونفس البلد؟
  2. الـسـلأامـُ عـليكمـً:~
    ـآخوي المنـسـي.. الحــمد لله على سلأامتك ..
    ـآهنيك على آنك كملت اورآقك .. وخلصتها .. شي طيب وخطووه ممتآزه .. مآآشآء الله
    الي فهمته منك آنك مآخذ آجآزه من دوآمك .شهـر عشآن تخلص اورآقك وتآخذ رقم وتبي ترجع لين يدخلونك الجلسه ..
    ولكن في ـآعتقآدي.. آن من شروط الالحآق آنك تكون متفرغ لدرآسه ومتوآجد في نفس الدوله الي تدرس فيه
    وعتقد آنه رآح يطلبون منك كشف طآلب منتظم ثلأاث اشـهر في نفس المعهد الي تدرس فيه آنت الحين لك ـآسبوع فقط وتبي ترجع ؟!! آتمنىآ من الاخوآن آنهم يفيدونك آكـثر
    آتمنىآ لك التوفيق ..وعطنآ وش يصير معك ..
    ـآختي (butterfly pink) بـدري. على الالحآق..<~ آمريكآ الالحآق فيه يطول شوي آكـثر من كندآ آتمنىآ لك التوفيق والالحآق
    ـآسئل الله آن يفرجهآ على الجمـيع ويرزقنآ الالحآق
    تحيآتي :~
    7 "
  3. ـآكـيد .. كندآ آسهل من آمريكآ على حسـب تجربة طلأاب طلعو يدرسون على حسآبهم في كندآ والتحقو بـسـرعه بـس آحسـب ثلأاث آشهـر فـيك فـيك لان يطلب آنتظآم طآلب في المعهد مدتة ثلأاث ـآشهر وبعدهآ تنتظرمن شهر الى شهرين قرآر الابتعآث هآذآ فـي كندآ على حسب مآيقآل ونشوف <~ يستثنىآ آصحآب الوآسطآت
    وفي النهآيه صدقني ـآرزآق حتىآ ولو آنك في آصعب دوله من نآحية الابتعآث والالحآق وتمنىآ من الاخوآن انهم يفيدونك ويفيدوني آكـثر .
    7 "
  4. السلأامـٌ عـليكمـ:~
    ـآكـيد .. كندآ آسهل من آمريكآ على حسـب تجربة طلأاب طلعو يدرسون على حسآبهم في كندآ والتحقو بـسـرعه بـس آحسـب ثلأاث آشهـر فـيك فـيك لان يطلب آنتظآم طآلب في المعهد مدتة ثلأاث ـآشهر وبعدهآ تنتظرمن شهر الى شهرين قرآر الابتعآث هآذآ فـي كندآ على حسب مآيقآل ونشوف <~ يستثنىآ آصحآب الوآسطآت
    وفي النهآيه صدقني ـآرزآق حتىآ ولو آنك في آصعب دوله من نآحية الابتعآث والالحآق وتمنىآ من الاخوآن انهم يفيدونك ويفيدوني آكـثر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنسي
    انا حاليا موجود بكندا وباشرت الدراسه من حوالي اسبوع تقريبا واكملت جميع النواقص

اللي طلبوها من الملحقيه والحمدلله واكملت اوراقي يوم الجمعه الماضي يعني قبل يومين

من انعقاد الجلسه 181 ولحد الآن لم يدخلوني باي جلسه مادري شنو القصه بالظبط

وانا طبعا اخذت اجازه شهر واحد ولابد اني ارجع السعوديه في 15 رمضان واباشر عملي

والا راح افصل فسؤالي لو نفرض اني مادخلت الجلسه 181 ودخلوني جلسة 182 وانا

بالسعوديه فهل عادي ماعندهم مشكله يضموني ولا لابد اكون ادرس بونفس البلد؟
    ههههههههههههه اسبوع بس وراجع السعودية لا وبتدخل في الجلسة 182 والله قلبك ابيض

كل عام وانت بخير .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.