الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصصات المخولة للإلتحاق بالبعثة

التخصصات المخولة للإلتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sooobaaad
    sooobaaad

مبتعث جديد New Member

sooobaaad كندا

sooobaaad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مالية , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • مالية
    • ذكر
    • الشرقية, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 05:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أردت أن أستفسر منكم أخواني

إني عازم على الدراسة على حسابي الخاص (بكالوريوس) ، وسؤالي لكم عن التخصصات المطلوبة للإلتحاق بالبعثة لهذه السنة

هل منها تخصص
    المالية ( Finance )؟؟

وإن لم يكن منها هل بإمكاني التسجيل بتخصص المحاسبة ثم التغيير عند الإلتحاق للمالية؟؟

أم أن حتى الإلتحاق ينحصر في التخصصات الطبية فقط؟

سلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooobaaad
    شكرا أختي على الرد

لكن أنا بكالوريوس والإبتعاث يشترط على المبتعثين التخصصات الطبية فقط لمرحلة البكالوريوس

سؤالي: هل بإمكاني كدارس على حسابه الخاص الخروج من هذا المأزق ؟؟

ايه اكيد .. انا رايح على حسابي بكالريوس

ودراستي راح تكون كمبيوتر

لكن اذا اردت الابتعاث من السعوديه التخصصات المتاحه فقط الطب

بس اذا جيت على حسابك .. تستطيع الدراسه بأي تخصص تريد

وتستطيع طلب الالحاق بالبعثه حسب الشروط
    7 "
  3. تستطيع ان تدرس التخصص الذي ترغب ومن ثم تٌلحق وحتى لو لم يكن التخصص مطلوب لدى الوزراة وكتب الله لك الألحاق يُطلب منك تغيير التخصص ولكن بالنسبه للتخصصات العلمية والهندسية والعلوم مطلوبة ويلحقون بها الطلاب
    7 "
  4. أخوي اذا كنت راح تبتعث ألى أمريكا لا تتورط مثلي وتحط ببالك هذا التخصص ثم تنصدم بعدم وجوده فيها .~
    يعني أكلمك نفسي أنا حاب أدرس طب أسنان وعازم على هالشي ثم انصدمت بخبر أنه مافيه الا (مساعد) طبيب أسنان.,~
    فأتمنى هالخبر يكون مجرد أشاعه فاللي عنده خبر وعلم يزيدني الله يحرم وجهه من النار لأني متورط .~
    7 "
  5. أشكركم جزيل الشكر أخواني على التجاوب

اللي فهمته من الأخ silentooo اني لازم اقدم بتخصص طبي ليتم الالتحاق ثم يمكنني التحويل

ولكن اللي فهمته من الأخ احمد العياف انني استطيع ان اقدم بأي تخصص وسيتم الالحاق بأذن الله

حيرتوني ، وش الإجابة الصحيحة؟

للتذكير: الإلتحاق سيكون لدراسة البكالوريوس
    7 "
  6. هلا اخوي الالتحاق للبكالوريوس وخصوصا الاولاد افتكر كان فيه ورقه جنب مكتب العريني قالي هالتخصصات اللي تلتحق بسرعه بس ناسيتها

ولكن للبنات قال اي تخصص ماشي مع سوق العمل للماستر انا سالته

ونسيت اسئله هل ماستر ادارة اعمال لو جبت القبول فيه التحق والا لا ؟؟ لانه مو من ضمن تخصصات البعثات
    واللي يعرف يارب يجاوبني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.