الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارتي قبل رحلتي !

استفسارتي قبل رحلتي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـانـدي
    كـانـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

كـانـدي الولايات المتحدة الأمريكية

كـانـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Murray State University
    • Murray State University
    • TESOL
    • ذكر
    • Murray, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 04:37 PM

مرحبا ،
    كيفكم .. إن شاء الله طيبين

شباب .. أنا إن شاء الله طالع لأمريكا بعد 5 أيام وعندي استفسارات عن عدة أشياء .. أرجو الإجابة عنها .

استفساراتي :
    1- أيش الأوراق اللي أحتاجها في المطار؟
    2- هل آخذ معاي لطاقة الأحوال السعودية اللي هي الهوية الوطنية ؟
    3- بالنسبة لأدوات الحلاقة هل فيها مشكلة لو آخذها معاي في الشنطة .. الأدوات عبارة عن ( أمواس - مكائن حلاقة كهربائية - مقصات ) ؟
    4- كم آخذ معاي فلوس كاش في جيبي ؟
    5- لو ما لقيت سواق الملحقية .. ايش اسم الفندق اللي سواق الملحقية بياخذ الطلاب عليه عشان أنا آخذ تاكسي وأروح عليه؟
    6- أيش الأوراق اللي أحتاجها معاي في الملحقية لأني دارس على حسابي وأبفتح عندهم ملف طلب إلحاق؟
    7- أنا بأوصل واشنطن إن شاء الله الخميس في الليل .. وأنتم عارفين إن الجمعه هي آخر يوم دوام عند الملحقية .. السؤال : هل أقدر أخلص أوراقي من الملحقية كلها يوم الجمعه عشان ما أضطر إن أجلس الويك إند في واشنطن؟

أرجو التكرم بالرد ،، وكل الشكر لكم
  2. بالنسبه ياغالي للمستلزمات اللي ذكرتها خذها كلها اوفرلك طبعا والهويه بعد خذها راح تحتاجها هناك في ملحقيه او او او يعني

وبالنسبه للفلوس خذ اللي تحتاجه معاك في جيبك ولا يهمك احد او خذلك بطاقه صراف من السعوديه اذا عندك للبنك البريطاني

تنفعك الى لما تفتح حسابك وانقل فلوسك ,, باقي الاسئله مالي علم فيها الاخوان موجودين ومحد بيقصر :
    7 "
  3. والله لو تشيل وياك 1000دولار كاش يكون زين لانه احتياط ما تدري شنو يصير وياك هناك
    بالنسبه اذا ما شفت سواق الملحقيه
    هذه صفحه فيها القنادق الي سواق الملحقيه يودي الطلاب لها
    Hotel Information in DC
    واذا تبي تخلص ارواقك بسرعه هناك رح لهم من الصبح عشان ما يجي العصر الا انت مخلص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.