الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل

عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الابتعاث
    أسير الابتعاث

مبتعث جديد New Member

أسير الابتعاث الإمارات العربية المتحدة

أسير الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قاانون , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • قاانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 19th, 2010, 10:53 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .................
    مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بالف خير

ابي من الكل بنصيحتي بمى ساقوم بفعله

تخرجة من الجامعه بمعدل 2.47من 5 وحلمي يالشباب الابتعاث ودراسة الماجستير تخصص قانون بس المشكله مثل مانتم عرفين الوزاره مارح تقبلن بالبغثه بسبب المعدل
    قالي واحد رح على احسابك وشهر ولا شهرين بالكثير رح يلحقونك بالبعثه قلت والله فكره وقدمت على الجامعات وجاني قبول في جامعة لويزيانا وسألت ولي مدح ولي سب المهم اقتنعت فيه غصب لا ن المعد ل مو طيب مثل منتم شيفين والمزانيه على قده
    ويقلون انه رخيسه ..
    المهم وزبدة الموضوع اناخايف مايقبلوني قبل 3 شهور لان الميزانيه حقة 3 شهور
    ابي نصيحة الجميع اجلس ولا اكمل مشواري ولا هنتو زودوني معلومات عن ولاية لويزيانا
    تحيااااااااااااااااااااااااتي
  2. الله يسهل عليك يارب

اخو صحبتي انتظر شهرين وصار على حساب البرنامج

بس اعرف ناس طولو اكثر من سنة

فهي ماادري حسب ايش بالضبط

والله اتمنى افيدك

ولو البعثه تنعطى كان اعطيتك بعثتي لأني بعد ماجهزت اموري جتني المعيدية

بس انا رح احاول اسألك صحبتي كيف اخوها الحق نفسه بالبعثه

وربك كريم
    7 "
  3. توكل على الله قبل كل شي وهذا طريق علم وانا اخوك واذا انت فعلا نفسك تروح أطلع وتوكل على الله
    مافيه أحد غامر بالغربة كثري أنا والله جيت معاي 25000 ريال وتخيل تذكره ومصاريف وكل شي \
    جيت هنا لكندا ودرست وأشتغلت أنظف بيوت والحمدلله الحقت بالبعثة وتوقفت بسبب مشرقي الي تهاوشت معاه وماقصر المصري
    تقرير للملحق والملحق كأنه متحجج على طول للوزارة والوزارة ماشاء الله ماقصروا وقفوها ورجعت أشتغل ولا أحد يوقف طموحي

الله يوفقك يارب وتتسهل امورك
    7 "
  4. بنسبه لامريكا اذا ماعندك مصاريف سته شهور على الاقل لا تتعب نفسك .. لانو يحتاج وقت وصبر وفلوس يعني زياده على المبلغ الي عندك تبي اهلك يرسلون لك كل شهر على الاقل الف دولار وكذاب الي يقول بعيش على خبزه وفرشه ومدري ايش هذا مو كلام
    لما تروح هناك وتشوف المصاريف كم تتراكم والفلوس تطير بعدين يتغير هلكلام 180 درجه .. انا اقول هلكلام لاني مابيك تخسر وقت ومال وطموح وابيك تكون مستعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.