الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني اول مرة اطلع لامريكاتكفوووووووون

ساعدوني اول مرة اطلع لامريكاتكفوووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمسي
    النمسي

مبتعث مستجد Freshman Member

النمسي الولايات المتحدة الأمريكية

النمسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة arizona state university
    • arizona state university
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 01:46 PM

السلام عليكم ياشباب انا الحين محتار الحين انا تبدأدراستي في 18 اكتوبر باريزونا في تمبي وانا دارس على حسابي الخاص انصحوني تكفون

اولا هل اذهب من السعودية لواشنطن وانزل واروح للملحقية ولا اروح تمبي واضبط وضعي وستأجر شقة هناك بعدين اطلع على واشنطن

اذا رحت لواشنطن من يستقبلني ويوديني للفندق وبعدين للملحقية على اساس ماعرف اتكلم انجليزي ميح
    وكم تستغرق مدة اني اقعد في واشنطن عشان افتح ملف بعدين من يحجزلي من واشنطن لتمبي بعد ماخلص وكم اخذ معاي فلوس هنا من السعودية وهل في خدمة في الاتصالات السعودية مكالمة دولية لمل اوصل هناك
    تكفوووووووووووووووووووووون ردوا علي وطمنوني وياشباب انا عندي قبولين قبول للمعهد وهو في اريزونا وقبول جامعي في فلوريدا وش اعطي الملحقية وش تنصحوني في هاذ الحالات بعدين لازم اجيب موافقة من هنا من وزارة التعليم العالي اللي بالغدير اني طالع على حسابي
  2. وعليكم السلام ورحمه الله

شوف موضوعي راح يجاوب كل اسئلتك. بالتفصيل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread204493.html

اول شي احجز,, لواشنطن اجلس فيها يومين وخلص امورك من الملحقيه وبعدين روح لولايتك.
    الحجز من هنا احجز لكل الولايتين,, احجز على الخطوط السعوديه مسوين خصم وعرض وغير كذا والاهم انك تضمن الملحقيه بتستقبلك.
    هو عموما من تنزل في المطار تلقى سواق الملحقيه بالانتظار , وانت تحجز لنفسك التذاكر وتحجز الفندق , هم يوصلونك وبس وثاني يوم يمرونك وياخذوك على الملحقيه ., المفررروض تجلس يومين في واشنطن علشان تخلص امورك.

اما القبول الافضل تقدم للمحلقيه القبول الشروط علشان يسهل التحاقك بالبعثه,(معهد+ جامعه)

الله يوفقك.
    7 "
  3. هلا اخوي نصيحتي لك:

١- انزل واشنطن و خلص امورك اول شي و تحتاج يوم واحد تقريبا عشان تخلص كل امورك و في باص تابع للملحقية متواجد شبه يوميا ياخذك يوديك للملحقية او للنفدق

٢- خل في جيبك حوالي ١٠٠٠ دولار

٣- في خدمة اتصال دولي اذا عندك تجوال

٤- عطهم قبولك الجامعي و المعهد لازم تسوي كذا

ولا تخاف الامور كلها سهالات و لو ما شفت باص الملحقية كل شي سهل بتشوف باص قول له ابي اروح
    Saudi Cultural Mission و هو يوديك او انك ادخل على موقع الملحقية و شوف عنوانهم وانسخه و عطه اي تاكسي و يوديك , و انصحك تقرا في المواضيع الموجودة هنا كل شي موجود من الألف إلى الياء

بالتوفيق ان شاء الله و توصل بالسلامة
    7 "
  4. هلا بالنمسي هلا ,, معليك لاتخاف ,,, انا معكـ هههه دراستي في 18 اكتوبر بس بـولاية TEXAS بس رح تجمعنا واشنطن ان شاء الله

,, افضل شي تجلس بواشنطن يومين تخلص امورك وبعدها تمشي مريح بالك على ولايتك او منطقة دراستكـ ,,,,

الا بسألك ,, حجزت تذكرة ولا لسـا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.