الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا اريد ان ادرس على حسابي الحاص فهل من يساعدني ؟؟ جزاكم الله خير

انا اريد ان ادرس على حسابي الحاص فهل من يساعدني ؟؟ جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكون
    الكون

مبتعث مجتهد Senior Member

الكون السعودية

الكون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 22nd, 2007, 05:53 PM

اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اخواني واخواتي

انا اود ادرس في سنغافورة في جامعة National University of Singapore .. على حسابي الخاص ونسبتي بالثانوية 91% وخريج 1425هـ ( يعني متخرج من الثانوية ليا 3 سنين ) .

إيش الإجراءات الي اسويهــا خاصة هوا لازم اروح الوزارة ولا لا ..؟؟

ادري اني ثقلت عليكم

وياليت تساعدووني
  2. اخوي الغالي/ماعندك اي مشكلة مادامك على حسابك الخاص..كل ماعليك هو انك تزور موقع وزارة التعليم العالي وتتأكد من الجامعة اللي تبيها انها من الجامعات المعترف بها بعدها يا طويل العمر تروح للوزارة وتبلغهم بأنك تبي تدرس في الجامعة هذي وتخلص بعض الاجرآت البسيطة وتتوكل على الله..طبعا الملحقية الثقافية السعودية بالدولة اللي انت رايح لها بيحطون لك مشرف عشان يتابع دراستك ويحل مشاكلك..وبالتوفيق
    7 "
  3. من زمان كان لازم تروح الوزراة تاخذ موافقه
    بس الحين الوضع تغير
    تروح تدرس مباشره في جامعه معترف فيها (( وقسم معترف فيه )) وترسل اوراقك للملحقيه التابع لها
    وتلقى التفاصيل في موقع ملحقية استراليا لان اضن انك تابع لها

بس مادام نسبتك عاليه بعد اسبوعين او ثلاثه راح يتم فتح باب الابتعاث قدم واذا لك نصيب راح تاخذه

او يمديك تجيب الفيزا والقبول وتقدمها للمحلقيه واذا عندك واسطه يضممونك قبل لاتسافر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.