الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من الأخير ! كم هي اطول مدة جلسها شخص دارس على حسابه الخاص في الوقت الحالي قبل الإلحاق

استفسار من الأخير ! كم هي اطول مدة جلسها شخص دارس على حسابه الخاص في الوقت الحالي قبل الإلحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ego ha ha ha
    ego ha ha ha

مبتعث جديد New Member

ego ha ha ha الولايات المتحدة الأمريكية

ego ha ha ha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet uni lool
    • not yet uni lool
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, NT
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 09:03 PM

الموضوع واضح من عنوانه !

أبي كلام جد ومابي مبالغات ولا ردود " رح وبيلحقونك بسرعه " !

كم أطول مدة ممكن أجلسها " بالوقت الحالي " قبل الإلحاق لمرحلة البكالوريوس ؟!

عارف انها تختلف لكن أبي اطول مدة متوقعه

(( مع العلم إنه بروح بدون إركاب ولا شي ))
  2. والله يالغالي الجواب على سؤالك حير مو بس العلماء !! حير كل الناس وخاصة اللي مثلك ومثلي يبي يدرس على حسابه

اذا سألنا اللي يدرسون برى ، نلقى ناس ماكملت شهر وانضمت للبعثات ( هذول معشر الواسطة ) ، وناس للحين تحفر

وصار لها اكثر من سنة وما لقت حتى ريحة إنضمام ، ولذلك السفر على الحساب الخاص ، مجازفه وغموض لأبعد الحدود

أنا أمر بهالمرحلة وهي غامضة ، لأننا بمجتمع واسطات لايعتمد على نظام ولا أساسياته ، يجي بعدك واحد وينضم وانت ياللي

ماسك النظام ومتقيد فيه ما انضميت ، والصالح والطالح ينضم ، للأسف تعقدنا من هالأمور هذي .

الجواب على سؤالك هو : الغموض ثم الغموض ثم الغموض ، حرك واسطتك من الحين ، محد يبي يلتفت لك .
    7 "
  3. انا اعرف اثنين

الاول من تاريخ 8\1 \ 2010
    وما التحق الا الين جت المكررمـه حقة الملك

والثاني في شهر 4 ويوم اخذ 3 شهور وهو يلتحق واتوقع انها مع المكررمه بعد مادري

بس اتوقــع يعني الشرط اللي يهتمون فيه انــك تكون منتظم في درااستك هذا اللي قاله لي خويي بـس

والله يوفق الجميـــع
    7 "
  4. انا في بريطانيا خلصت 8 شهور ومافي ريحة انضمام

وعلى العلم في ناس كثييرررر انضمو قريب لانه عندهم (و)

والشي اللي يقهر انا عمري 22 وبكمل ماجستير وواحد ثاني عمره 28 بيكمل بكلوريوس

اللي عمره 28 ينضم وانا لا لييييييييييييييييييييه لانه عنده واسطه
    7 "
  5. هلا بك أخوي ..

بالنسبة لي اخوي أنا طالع وحاط ببالي سنة إلى سنتين .. وراح يكون معاي باذن الله تكاليف سنة ونص أو سنتين ..

إقتراحي لك أخوي .. هو أنك تروح لامريكا وتكون معدي التوفل أو الأيلتس .. حتى تختصر عليك المسالة .. وتخلص ثلاثين ساعة خلال سنة .. كل سمستر 15 ساعة ..

وهذا اللي سويته ..

واذكر حاول تروح ومعاك تكاليف السنة الاولى أضمن .. يعني من 100 الف إلى 150 ألف .. أول أقل ..
    المبلغ اللي فوق هو مبلغ تكاليف جامعتي شامل السكن ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.