الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قبول ماجستير ( ادارة اعمال) -- ضروري يالمستشار , والعياف- طالبكم لاتخلوني

استفسار قبول ماجستير ( ادارة اعمال) -- ضروري يالمستشار , والعياف- طالبكم لاتخلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزن-النبلاء
    حزن-النبلاء

مبتعث جديد New Member

حزن-النبلاء الولايات المتحدة الأمريكية

حزن-النبلاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بخير

اخواني ماراح أطول عليكم .... أنا رحت لمكتب لجل أقدم على جامعات بأمريكا وأحصل على قبول ماجستير
    انا تخصصي محاسبة .. وقال لي المكتب : بجيب لك قبول في تخصص ادارة الاعمال ... ( التخصص عام )
    يعني مو إدارة ماليه .. ولا عالاقل موارد بشرية ... ولا محاسبة
    يقول التخصصات هذي اللي فيها تخصص اكثر صعب القبول فيها .. وخصوصآ لأن معدلي منخفض
    طبعآ قلتله : هل تخصص ( ادارة الاعمال ) معترف فيه من قبل وزارة التعليم العالي .. لجل يكون لي فرصة أنضمام على حساب الوزارة وبرضو لجل أحاول أحصل على أمر إركاب
    قال لي : ان الماجستير تخصصاته مفتوحه كلها .. مافيه تخصصات محدده لهالمرحله فقط البكالوريوس هي المحدده
    وشيكت على موقع الوزارة وماحصلت في الموقع الا التخصصات التالية اللي تناسب تخصصي :
    القانون - المحاسبة - التجارة الالكترونية - التمويل - التأمين والتسويق

سؤالي الآآآآآآن : ( هل تخصص ادارة الاعمال متاح ؟ يعني فيه امل يكون لنا فرصة انضمام ؟ واقدر أخذ امر اركاب ؟ )
    هل كلام صاحب المكتب صحيح ؟ ان جميع التخصصات للماستر مفتوحه وممكنه للانضمام ؟؟
    ارجووووووووووووووو الجواب منكم ... قبل ماأتوهق مع صاحب المكتب
    بللللللللللللللللللللللللللللللليز يااعضاء ردوا علي
    وأخص بالذكر المستشار و احمد العياف
  2. شباااااااااااااب ... يااخواني المشاهدات 32 ولافيه ولا رد؟؟؟؟
    صحيح مافي يدي شي اقدر اقدمه لكم سوى دعوه في ظهر الغيب

ارجوووووكم أفيدوني

المكتب يقول لي بجيب لك قبول ماجستير MBA ؟؟؟
    تكفون افيدوني التخصص هذا معترف فيه؟
    وكيف آلية الدراسة للدارسين بهالتخصص ؟ هل أنا ادرس سنه مواد عامه فالاداره ... وبعدين أحدد لي تخصص دقيق
    مثل : المحاسبة أو الماليه او التسويق .... إلخ!!
    اوو وشلون بتكون الاليه .. انا أخاف المكتب ماعنده سالفه ويوهقني بالقبول ويكون غير معتمد في الوزاره

طاااااااااااااااااااااااااالبكم فززززززززززززززززززززعتكم
    أفيدوووووووووووووووووني الله يحقق لكم امنياتكم وآمالكم
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
    7 "
  3. كلمة راس

اما إدارة الشوربة ؟ جريش والا قواطي خخخخخخخخخخ
    <<<<<<< كان عزوبي وكان له سوالف مع الشوربات .. يديرها إدارة أزمات مو عامه بس خخخخخخخ
    ياخوي بسألك عن شغله على طاري الشوربة
    الحين دراسة الماستر في MBA فيه تخصص بعد كذا ؟
    يعني ادرس سنه ادارة عامة ... وبعدين اتخصص في تخصص دقيق ؟ .. مثل / الموارد البشرية / المالية / التسويق
    واذا الجواب اوكي ... كم سنه او كم مستوى ادرس ادارة عامه ومتى يكون التخصص ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.