الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اقدر التحق بالبعثه وأنا باقي بالرياض؟ (واسطه)

هل اقدر التحق بالبعثه وأنا باقي بالرياض؟ (واسطه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al3ndlib
    al3ndlib

مبتعث مجتهد Senior Member

al3ndlib الولايات المتحدة الأمريكية

al3ndlib , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • CS
    • ذكر
    • Orlando, Fl
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 22nd, 2010, 11:46 AM

السلام عليكم

أخواني حبيت أسألكم انا اعرف واحد وقلتله وضعي
    قام ضرب ع صدره وقال جب قبول الجامعه والمعهد وتأشيرتك وما يصير خاطرك الا طيب

هذا الكلام قبل شهر وشوي وانا تأخرت عشان قبول الجامعه شوي تأخر

الزبده ,, انا فرحان وقلقان وخايف وشاك وكل انواع الحالات النفسيه جتني بهالشهر

فما أدري هل يقدر الرجال يلحقني بالبعثه وانا بالرياض حتى لو معه واسطه ؟

ولا ما فيه امل ؟

~~~
    بعدين انا عندي واسطه ثانيه بس ماني عارف استخدمها ,, هو امير ويشتغل عنده ولد عمي وأبي اكتبله معروض
    بس مدري وش اقوله بالظبط ,, بعيد عن المقدمات وكلمات المديح ,, يعني وش يكون طلبي ؟

اكتب مثلا الانظمام لبعثة خادم الحرمين الشرفين ؟!! ولا اكتب ارسال امر لوزارة التعاليم العالي بالحاق اسمي بالبعثة ؟
    يعني ماني عارف وش الطلب بالظبط!!

اتمنى من الي كتب معروض وضبط معه يقلي عشان اكتب الطلب ,, لاني ابي استفيد من هالواسطه

واتمناء من الله ان يوفقكم ويسهل امركم بإذن الله
    وأدعولي انها تتيسر ,, يشهد الله ما جت الواسطه الا بعد شق انفس وتعب نفسي شديد

2. اخوي .. الوآسطه فوق القآنون

والله لو معك شهادة ابتدائي .. وحولك وآسطه صح .. تبتعث مثل السلام عليكم .

بس الشكوى لله على حال هالغلابه اللي مثلنآ ..

عالعموم شرآيك نصير آصدقاء وآعطيك رقم الطلب حقي .. وتسلم لي على ولد عمك كثير السلام .. وتقوله هذا الرقم وعطه الرجال :d
    7 "
  3. اي نسيت آقولك يآقلبي .. حآول تستفيد من الوآسطه بس بقدر الامكآن حاول أنك مآتكتب المعروض بنفسك ..

لان صآحب السمو .. لو شآف استفسآرك .. "
    اكتب مثلا الانظمام لبعثة خادم الحرمين الشرفين ؟!! ولا اكتب ارسال امر لوزارة التعاليم العالي بالحاق اسمي بالبعثة ؟

يمكن يحآسب وزارة التربية والتعليم .. من اللي نجحك بالتعبير والاملاء !!

7 "
  4. ايه كل شي جايز بالواسطه . . بس ترى كثير من الناس يطقون صدرهم وبالاخير لاعنده لا عند جدتي .

بس يعني دامه طلب منك قبول جامعه وتأشيرتك يعني شكله الرجال جاد .. سوي الى يقوله والله يوفقك
    والله انك صادق وعشان كذا انا خايف ومتردد ,, لان ياكثرهم الي يطقون ع صدورهم وبعدين يطلعون من جنبها !
    بس انا انبسطت يوم طلع الرجال فاهم الشغله يوم طلبني قبول جامعه ومعهد وتأشيرتك ,, لان لو مو فاهم كان جيب اوراقك <--- ياكثرهم الي طلبوا اوراقي يحلفون ان شهادتي صورها نازله بالنت لوق هع
    7 "
  5. اخوي .. الوآسطه فوق القآنون

والله لو معك شهادة ابتدائي .. وحولك وآسطه صح .. تبتعث مثل السلام عليكم .

بس الشكوى لله على حال هالغلابه اللي مثلنآ ..

عالعموم شرآيك نصير آصدقاء وآعطيك رقم الطلب حقي .. وتسلم لي على ولد عمك كثير السلام .. وتقوله هذا الرقم وعطه الرجال
    واحد من الشباب داشر وابوه يشتغل عند ابو متعب ,,, جته بعثته من الديوان الملكي ولا ع قبول معهد بس واجرائاته ما كملت شهر الا وهو بأمريكا!

والله شوف لو علي انا ابشر بعزك باخذ رقم طلبك بس المشكله ولد عمي اقشر ,, نفسه براس خشمه يحسسك انه هو الامير ,, ذل ام امي خخخخخ
    7 "
  6. اي نسيت آقولك يآقلبي .. حآول تستفيد من الوآسطه بس بقدر الامكآن حاول أنك مآتكتب المعروض بنفسك ..

لان صآحب السمو .. لو شآف استفسآرك .. "

يمكن يحآسب وزارة التربية والتعليم .. من اللي نجحك بالتعبير والاملاء !!
    ناجح بذي الماده بالذات بالواسطه ض1

بعدين لهالدرجه الفضاوه لاعبه فيك ,, جالس تدقق بالحروف والكلمات ولا وتلونها وتقتبس ووو الخ <--- جاه النوم
    انا اشوف الخطأ قبل لا ارسل التعليق ومتعيجز اعدله ,,!

بس خل عنك ياني كتبت معروض ياهو بطران تقراه تحس انك تقرا خاطره خخخخ
    بعدين ميزة معروضي انك تقدر تقراه من اليمين واليسار <--- لا عمرك تمدح شي
    7 "
  7. ههههههههههههههههه

يالبى قلبك ايوالله مآوراي شي موقع الوزارة والوضع مآتغير .. للحين سيعرض على اللجنة

قلت أجي أوسع صدري بالمنتدى ..

وبالنسبه للمعروض مآتوقع راح يفتحه على طول بيرسله طلب للوزارة بس أنت جهز شنطتك ولاتنسى تجيب معك فروه ترى برد هنآك
    7 "
  8. والله لو انا مكانك اكتب المعروض على جبهتي مو بس على وورقه
    متردد تستخدم الواسطه؟!!!

وش رايك تكسب اجر هالشهر وتكتب لائحة بأسماء هالمساكين المتحنطين بهالمنتدى
    ينتظرون احد ينزل خبر حلوو
    وترسلها لسعادة الأمير خخ

سوي الي تقدر عليه
    هذا حنا ماعندنا واسطه لنا اشهر تمرمطنـــا مع الرياض وواشنطن
    اذا عندك واسطه لاتسافر الا وانت مخلص امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.