الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجاني رقم ملف !

ماجاني رقم ملف !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Me
    Me

مبتعث مميز Characteristical Member

Me الولايات المتحدة الأمريكية

Me , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unknown , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Unknown
    • ذكر
    • New York, NY
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

August 23rd, 2010, 09:28 AM

السلام عليكم ..

انا جيت امريكآ يوم 15 اوقست , وفتحت الملف في 16 اوقست ..

ولين اليوم ماارسلولي رقم ملف , مع ان واحد جا معانا وجاه رقم الملف

كيف اتواصل معاهم بخصوص رقم الملف ؟

2. اتصل على الملحقية و قول حق السنترال انا اسمي فلان الفلاني و دارس على حسابي الخاص و ابي اعرف اسم الادفايزر حقي, هم بيحولوك على الادفايزر بس قبل يحولوك قول لهم ابي اعرف اسمه عشان اذا ما رد عليك تقدر تروح موقع الملحقية وتشوف اسماء الموظفين و تاخذ اسمه و ترسل له ايميل و بعدها ان شاء الله يرد عليك.

اذا اسم العائلة يبتدي بـ حرف الـ H فـ المشرفة حقتك اسمها نينا كروز هذي الوحيدة اللي اعرفها لانها مشرفتي
    7 "
  3. عادي ,, انا مثلك قلقت وما جاني الرقم الا اليوم

بس انت شف من موقع الملحقيه من مشرفك حسب الحرف الاول من لفب العائله وتواصل معاه بالايميل

مايقصرون الملحقيه بس ضغط العمل كثير عليهم

بالتوفيق
    7 "
  4. مثلك انا نفس يومك قالو لنا ثلاث ايام وسحبو علينا .. بس ياطويل الشوارب احرق ايميل المشرفه او المشرف بالايميلات انا الحين تقريبا مرسل 50 ايميل لعل وعسى يششوفونه ويخلصوني من هالسالفه بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. انا ارسلوه لي بعد ٣ اسابيع (ملف لي وملف لزوجتي) ويوم قلتلهم ليه التاخير قالولي الايمل في الالبليكيشن غلط ولا حنا مرسلينه من زمان !!

طبعا كذابين .. لانه ماهو معقول اننا غلطلانين في ايميلي وايميل زوجتي بعد والله لو اننا مسبهين !!

لاكن هذا عذرهم ..

العلم .. انشب لهم باليميلات واسآل من الادفايسر حقك ..

اخوك
    7 "
  6. أخي الكريم Me ,

اتمناك بصحة وعافية ، بخصوص رقم الملف اتمنى حصلته أخيرا ويكتبلك البعثة ولنا جميعا ، بإذن الله
    أما عندي سؤال اخر وانت مختار الولاية آلاباما ، ممكن اسالك اي جامعة رح تدرس والتخصص والدرجة العلمية ؟
    لم سمحت .. وشكرا
    7 "
  7. انا فتحت ملفي بتاريخ 27 / 7 ميلادي

والى الحين ما ادري وشو رقم ملفي

ولا يهمني اعرف لأني مدري وش بستفيد منه

لكن السؤال يا اخوان .. كيف اعرف الرقم الطلابي عشان اقدر اسجل في بوابة الطلبه المبتعثين

لاتقولون من خلال رقم الملف لأن واحد اعرفه اخذ رقم الملف وحاول يسجل من بوابة الطلبه المبتعثين

وماقدر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.