الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صارت لي مشكلة جديده:(

صارت لي مشكلة جديده:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arsenal till death
    Arsenal till death

مبتعث مستجد Freshman Member

Arsenal till death الولايات المتحدة الأمريكية

Arsenal till death , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثالث ثانوي , بجامعة بالرياض
    • بالرياض
    • ثالث ثانوي
    • ذكر
    • بالرياض, بالرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 24th, 2010, 06:04 AM

السلام عليكم

قريت في موضوع الاخت خريجه ضايعه

ان لازم وزير التربيه والتعليم يوافق اني اطلع على حسابي وهذي المعلومه توني اعرفها

من الكلام الي قريته

أ – شروط الالحاق :
    1- أن تكون دراسة الطالب ابتداء بموافقة وزارة التعليم العالي . *** انظر (http://www.sacm.org/pdf/PrivateStudentRequirements.pdf

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0xUMuT7zJ
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

كيف ارسل الاوراق وانا في امريكا ولا هنا بالرياض ولا كيف

ولمين ارسلها او اوديها لمين؟
  2. المقصود بالموافقة هي أن تكون فاتح ملف تحت إشراف وزارة التربية والتعليم
    يعني لما تفتح ملف بالملحقية إنت ماخذ الموافقة للدراسة منهم ، الأمر جدا بسيط.

( فتح الملف هو الموافقة من قبل وزارة التربية والتعليم )

وزي منت عارف فتح الملف يكون في بلد الدراسة .

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    انا حاليا في امريكا وطلعت على واشنطن وفتحت الملف في الملحقيه .. مع العلم ان وزاره التعليم العالي هم اللي قالوا لي ماتفتح الملف في الرياض تفتحه اذا وصلت واشنطن ....

لكن نصحيتي لك ولاي واحد يبي يطلع يدرس برى لا تطلع الا ومعك قبول جامعه ومعهد .. لان اللي صار معي عندي قبول معهد فقط وحالولت احصل قبول مشروط مع العلم ان شهادتي دبلوم لكن للاسف معدلي مو كويس واخذوها حجه ورفضوا دخولي للجامعه الا عن طريق اني ادخل كليات المجتمع comunty college وبعد سمسترين دراسيه وبمعدل b+ احول الجامعه لكن كليات المجتمع مو مقبوله من الملحقيه ولايكتمل ملفك فيها ..... وزي ماقلت لكم لاحد يهوق نفسه مثلي ويجي بدون قبول جامعه ... حتى لو تاخرتوا في السعوديه لاتطلعون الا والاوراق كامله من قبول معهد وجامعه وضمان بنكي

ولكم تحياتي واسف على الاطاله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayan
    السلام عليكم ...
    انا حاليا في امريكا وطلعت على واشنطن وفتحت الملف في الملحقيه .. مع العلم ان وزاره التعليم العالي هم اللي قالوا لي ماتفتح الملف في الرياض تفتحه اذا وصلت واشنطن ....

لكن نصحيتي لك ولاي واحد يبي يطلع يدرس برى لا تطلع الا ومعك قبول جامعه ومعهد .. لان اللي صار معي عندي قبول معهد فقط وحالولت احصل قبول مشروط مع العلم ان شهادتي دبلوم لكن للاسف معدلي مو كويس واخذوها حجه ورفضوا دخولي للجامعه الا عن طريق اني ادخل كليات المجتمع comunty college وبعد سمسترين دراسيه وبمعدل b+ احول الجامعه لكن كليات المجتمع مو مقبوله من الملحقيه ولايكتمل ملفك فيها ..... وزي ماقلت لكم لاحد يهوق نفسه مثلي ويجي بدون قبول جامعه ... حتى لو تاخرتوا في السعوديه لاتطلعون الا والاوراق كامله من قبول معهد وجامعه وضمان بنكي

ولكم تحياتي واسف على الاطاله
    الله يطول عمرك ذي مو مشكله

خذ قبول جامعي من اي جامعه بـ امريكا

مو لازم تكون بالمدينه اللي انت فيها

اهم شي تكون جامعه معترف فيها و الجامعات على افا من يشيل

لا تضيع وقتك و ابدا اجرائتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.