الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـجـمـعُ طـلآبُ كـنـدآ ( جـلـسـة رقـم 182 ) ،،

تـجـمـعُ طـلآبُ كـنـدآ ( جـلـسـة رقـم 182 ) ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4965 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جرح مطير
    جرح مطير

مبتعث مستجد Freshman Member

جرح مطير كندا

جرح مطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة مدنية ^_^ , بجامعة لآ آدري الى آلأنُ
    • لآ آدري الى آلأنُ
    • هندسة مدنية ^_^
    • ذكر
    • in kelowna, B.C
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

August 25th, 2010, 04:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،،
    ابشركمُ / اليوم شيكت الفجر على البوابة على طلب الالحآقُ وُطلع لي مكتوبٌ
    /
    ( سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم182 بتاريخ 23-09-2010 )
    ،
    يعني آبشروآ بـ الخير يآخوآن ، كلها مسآلة وقت وآن شآء آلله ربي بيكتب لنآ الالحآق يآرب العآلمينٌ
    ،،
    وعلى فكرهُ ..
    ،
    انا حطيت الموضوع هذآ واتمنى يكون مرجعنا لانو المواضيع متلخبطه ومادري نثبت على ايشُ وهذا الموضوع نبي نتجمع فيه على الاقل يكون لـ طلاب كندا فقطُ ، وطلابُ آمريكآ يكون لهم موضوع مستقلُ عشآن مآنتلخبطُ

وآلله يوفقُ جميع الطلآب يآرب ويزيٌح عنا هم الالحآق آجمعين ،،
  2. الله يسمع منك اخوي فهد
    وان شاء الله تكون فاتحت خير لنا طلاب كندا ولجميع الطلاب وانا النظام يعطيني مصادقت الملحق من تاريخ 4/8/2010
    لاكن انشاء الله يكون خير وتكون هاذي الجلسة الحاسمة شوية دعوات وربي راح يفرجها من عنده
    الله كريم
    7 "

3. لا والله يا خوي ما صار شيء بالنسبة لي ...

دحمون ما ادري عنه ..انشالله دخل اسمه وعقبالي ...

جرح مطير طمنتنا الله يسلمك ...مكتوب احنا في الوزارة ولا ندري بس ما دام دخل اسمك السستم ..هذه بشارة خير وعقبال البعثة يا رب

ويا ريت تقولي متى فتحت الملف ...عشان اعرف وضعي ...

7 "
  4. يا هارلي ترانا كلنا في نفس الدفعة انا مقدم الطلب في 30/7/2010
    والنظام ي عطيني مصادقة الملحق على الطلب بتاريخ 4/8ولما كلمت الملحق قالي الطلب ارسلناه على الوزارة وتابعه من بوابة الطلبة المبتعثين وللحين ما سار شي بس ربك كريم وابغا اسألك هل اذا كان المشرف في اجازة الطلب يتعطل؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.