الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص الهندسة يُلحق بالبعثة ؟

استفسار تخصص الهندسة يُلحق بالبعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeShal.76
    MeShal.76

مبتعث مستجد Freshman Member

MeShal.76 المملكة المتحدة

MeShal.76 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2010, 01:30 PM

السلام عليكم

عندي سؤال لو تكرمتم ..

انا طالب وتوني متخرج من الثانوية وحاب اكمل دراستي بأمريكا على حسابي واقدم طلب إلحاق من هناك ..

سؤالي : هل تخصص الهندسة بكل فروعه سواء كهربائية وغيرها تقبل في إلحاق البعثة لان المرحلة السادسة اتيحت للاقسام الصحية فقط ! ارجو المساعدة ..
  2. ..>>الي فوق !!!
    هذا رد الله يصلحك بس متى مانزلت فتوى شرعيه تحرم السؤال ,, وبعدين تدقيقك ,, ساعتها قول مكتبات؟!

التخصصات ..الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.

الله يوفقك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0xtjKNcFN
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    ..>>الي فوق !!!
    هذا رد الله يصلحك بس متى مانزلت فتوى شرعيه تحرم السؤال ,, وبعدين تدقيقك ,, ساعتها قول مكتبات؟!

التخصصات ..الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.

الله يوفقك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz0xtjKNcFN
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله يجزاك الف خير أختي .. ويطمن بالك زي ما طمنتيني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 1st
    اخوي اذا ما الحقو الهندسه وش يلحقون ؟؟

اداره مكتبات مثلا !!

ياللي تحت vv الله يصلح الجميع .. انا ما غلطت على احد ولا افتيت،، ولا تحكين في شي ما يخصك .. رجائا بلا فلسفه
    جزاك الله خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.