الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 182 طلاب امريكا

جلسة 182 طلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 31st, 2010, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسئل اذا في احد من طلاب امريكا جاي بعد المكرمه ودخل في جلسة 182 مثل طلاب كندا فيه ؟

(اذا مافي احد دخلوه في الجلسة من طلاب امريكا الغي سفرتي واموري وحجزي واطلع على كندا اصرف )
  2. اخوي فيصل ولا يهمك وان شالله راح تكون بجلسه 182 وراح تنظم باذن واحد احد وهالله الله بالدعاء والاستغفار بهذه االايام الطيبه

ادخل على هالرابط بوابة مبتعث وادخل رقم الهويه السجل المدني والباسوورد او سوي لك حساب خاص لك في هالموقع عشان تشيك على اجراءات الجلسه

وزارة التعليم العالي - بوابة الطلبة المبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    تفكيرك غريب صراحه
    لا والله مالغريب الا انت وردودك في المنتدى السالفه واضحه طلاب امريكا يشتكون من الملحيه وعدم ارسال الملفات وطلاب كندا ماشاء الله دخلت اساميهم السستم وانا اذا الوضع كذا اروح كندا اصرف بالعكس المفروض تشجعني لكن والله ويش دخلني انا ما قلتلك رح امريكا تبيني اتورط زيك حسود!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    لا والله مالغريب الا انت وردودك في المنتدى السالفه واضحه طلاب امريكا يشتكون من الملحيه وعدم ارسال الملفات وطلاب كندا ماشاء الله دخلت اساميهم السستم وانا اذا الوضع كذا اروح كندا اصرف بالعكس المفروض تشجعني لكن والله ويش دخلني انا ما قلتلك رح امريكا تبيني اتورط زيك حسود!!
    كل الطلاب اللي بالجلسه 181 انضمو

و اخرهم امس واحد اعرفه شخصيآ منظم

واللي ما انضمو ناقصتهم اوراق او بجامعات غير معترف فيها

لكن اذا انت فاهمها على انها حسد فـ الله يسامحك

وانا لما قلت لك ان تفكيرك غريب .. قصدي انك اذا كنت مجهز اوراقك لـ امريكا

وقرب موعد رحلتك بتدخل ع الجلسه 182

لكن اذا بتحول على كندا يبيلك تجيب قبول و تطلع الفيزا يعني يبغالك مايقل عن شهر الى شهرين

فـ هل تضمن انك تدخل الجلسه 182 ؟

لكن فعلآ انا الغلطان لأني حسود

يعطيك العافيه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.