الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لمن قدم أوراقه للملحقية بواشنطن للإلتحاق بالبعثة .. أرجو المساعدة

استفسار سؤال لمن قدم أوراقه للملحقية بواشنطن للإلتحاق بالبعثة .. أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مان
    مان

مبتعث مستجد Freshman Member

مان الولايات المتحدة الأمريكية

مان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة جنوب ألاباما
    • جنوب ألاباما
    • علمي
    • ذكر
    • موبيل, ألاباما
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله العلي القدير أن يمنحكم فرصة الإلتحاق بالبعثة ولا يخيب ظن أحد فيكم

عندي سؤال بالنسبة لمن يدرس على حسابه أو له خلفية عن الملحقية بواشنطن لما راح وقدم أوراقه هناك لطلب الإلتحاق بالبعثة .. أنا قرأت من ضمن الشروط بأن الطاب يجب أن يحضر موافقة من جهة وزارة التعليم العالي إذا يبي يدرس على حسابه .. ولما رحت لوزارة التعليم العالي قسم الاستفسارات أجابني الموظف بأنه ما يحتاج .. كل ما يتوجب علي هو المرور على الملحقية هناك وهم يرتبون الأوضاع من غير موافقة وقال إن بعض الشروط أو البنود الموجودة في موقع وزارة التعليم العالي ملغية ( مثل مسألة التذكرة الي ياخذها الطالب الدارس على حسابه ) وإنها ملغية من عانم 1429هـ .

سؤالي : هل من الطلاب الي قدموا قريباً في عام 2010 أوراقهم للملحقية الثقافية بواشنطن كان من ضمن الأوراق المطلوبة عليهم هو موافقة وزارة التعليم العالي أم لا .. أرجو منكم مساعدتي بالإجابة .. وبالنسبة لبطاقة الفيزا .. هل هي إلزامية أن يكون لدى الطالب بطاقة فيزا مصرفية ؟

تقبل الله منكم صيامكم وطاعاتكم .. آمين
  2. اخوي اذا كنت تدرس على حسابك ،،، ما يحتاج موافقه ولا يحزنون ،،، مر الملحفيه وانت رايح بالطريق وافتح ملفك..

وبالنسبه للفيزا المصرفيه ،،، ضروري جدا خصوصا في البدايه ما تدري ايش الضروف الي توجهك مع البطاقه العاديه

دعواتك ياغالي
    7 "
  3. بارك الله فيك يا بعد كل المبتعثين

وإن شاء الله في هالليلة الفضيلة إنه يحقق مرادك

طيب ما عندك خلفية عن مسألة الوقت التقديري للإلتحاق ؟

يعني هل تعرف أحد من الشباب جا قريب وضموه للبعثة بزمن قريب والا الشغلة مرمطه ؟
    7 "
  4. بالنسبة لسؤالك : هل يشترط موافقه وزارة التعليم العالي للدارس على حسابه الخاص ؟
    الجواب : لا لا يشترط , بس مر الملحقية بواشنطن وافتح ملف وربي يوفقك

بطاقة الفيزا : ظرورية جداً ولاكن يمكن الاستغناء عنها اذا ما قدرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مان
    بارك الله فيك يا بعد كل المبتعثين

وإن شاء الله في هالليلة الفضيلة إنه يحقق مرادك

طيب ما عندك خلفية عن مسألة الوقت التقديري للإلتحاق ؟

يعني هل تعرف أحد من الشباب جا قريب وضموه للبعثة بزمن قريب والا الشغلة مرمطه ؟
    تسلم اخوي ،،،

وبالنسبه للطلاب الي جايين بعد المكرمه ،،، السالفه فيه مرمطه وعوار راس ،، وماتمشي امورك الا بواسطه ،،، ما ودي احطمك بس هذا الي صاير ،،،، انا موجود من شهر ٣ وملفي مانفتح الاقبل شهرين ،، ضيعوه والى الان مانرسل....

الامور تمشي هنا بس ببطئ شديد ،،، يعني اذا كنت من النوع الحريص والي يتابع يوميا ،، تتعب نفسيا معهم

والله يكتبلك الي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله سترك
    تسلم اخوي ،،،

وبالنسبه للطلاب الي جايين بعد المكرمه ،،، السالفه فيه مرمطه وعوار راس ،، وماتمشي امورك الا بواسطه ،،، ما ودي احطمك بس هذا الي صاير ،،،، انا موجود من شهر ٣ وملفي مانفتح الاقبل شهرين ،، ضيعوه والى الان مانرسل....

الامور تمشي هنا بس ببطئ شديد ،،، يعني اذا كنت من النوع الحريص والي يتابع يوميا ،، تتعب نفسيا معهم

والله يكتبلك الي فيه الخير

الله المستعان بس .. يا رجل إحنا معلقين آمالنا بالله سبحانه وتعالى ثم في رجال الملحقية والوزارة .. والحقيقة إن الواحد يبيله يصبر ويحط إتكاله كلياً على الله سبحانه وتعالى ولا يركن لليأس .. الواحد لازم يتعب في البداية عشان يلقى .. وإن شاء الله غن الله ما يخيب ظن احد فيكم وكلكم تنضمون للبعثة وبكل يسر وسهولة ولا يبقى أحد منكم إلا راضي .

من ناحية الواسطة والبطء الشديد اكيد هو من الزحمة والكظ وكثر الطلاب .. ولكن ربك كريم .. ولو عندك واسطة الدنيا كلها وتبي تلتحق وربك ما أراد فما انت بملتحق لو إيش .. ولو ربك يريد لك التوفيق من بدري فهو وحدة القدار على تيسير الأمر كله .

إذا تعلّق الموضوع بالله عز وجل .. أبشروا بكل خير وخلوا علاقتكم بالله هي الأولى والمتينة .. مو في فلان وفلتان .. ثم إن الله رح يسخر لكم الناس لخدمتكم مثل ما سخر البحر لموسى وهو على كل شيء قدير .

يارب .. بحق هذي الليلة الفضيلة إنك ما تخيب ظننا
    وتقبل صيامنا ودعائنا وقيامنا
    وأن توفقنا وترحمنا وتيسر لنا طريق العلم وتهدينا
    وأن تقبل الكل منا في البعثة وترفق بحالنا
    بحق هذي الليلة الفضيلة يا رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.