الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نورو لي دربي الله ينور دروبكم بالتوفيق

نورو لي دربي الله ينور دروبكم بالتوفيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطر* الندى
    قطر* الندى

مبتعث مستجد Freshman Member

قطر* الندى المملكة المتحدة

قطر* الندى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قهر , بجامعة التنكيل
    • التنكيل
    • قهر
    • أنثى
    • الالم, وهم
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 09:57 PM

والله العلي العظيم ما انضميت لهذا المنتدى الا وانا تعبت نفسيا من كثر الكلام والمعلومات واختلاف الاراء واسمع من هنا واسمع من هناك ..اختكم في الله تحس ان الدنيا ضايقه فيها ,,ومالي من بعد الله غيركم يدلني ,,
    رايحه ادرس ماجستيرعلى حسابي الخاص بامريكا (وحدي )مع اني بغيت كندا بس يقولون صعب القبول بها ..وقلنا اتوكلنا على الله امريكا وهذه صديقتي بتجيب لي قبول مشروط من الجامعة ..طبعا ما لقيتها الا من بعد طلعة روح 9 اشهر وانا ادور احد موثوق يجيب لي قبول ,,
    والحين صرت اسمع شهاده بنكية وضمان مالي وفيزا وسفارة ! كيف علموني ايش اسوي خطوة بخطوه بعد ما يجيني القبول ...اول شي اطلع فيزا ولا ايش؟ ومن وين؟ ووين اروح بعدها الضمان من الوزارة اجيبها ؟ولا كيف ؟ ولا امر الاركاب اللي يقولونه اخر شي؟ ولا متى اروح بها؟ من بعد ما اطلع فيزا ولا شلون ؟؟
    اقسم بالله قاعده اكتب وانا ابكي .....مهمومه ومضغوطه من كثر الكلام والطلبات وتعرفون انا بنت وماعندي احد يساعدني لو احد واقف جنبي يمكن تهون قاعده اسوي كل شي وحدي بس ابي احقق حلمي وادرس ,,
    الله يوفق وييسر امر اللي يردلي ويجاوبني اجابه شافيه ويعلمني خطوه بخطوه ايش السوات ومن فين ابدء (من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا
    فرج الله له كربة من كرب يوم القيامة )
  2. الله يفرجها عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب الله يخليك قول من وين ابدء الفيزا والضمان وهذه الشغلات يعني من وانا في السعوديه كيف اسوي ويقولون لازم امر اركاب متى اروح للوزاره وكيف والفيزا كيف ؟؟؟اسفه سامحني مالي غيركم
    الله يوفقك
    7 "
  3. اولا بعد يوصلك الاي توني تروحي تسددي الفيزا عن طريق بنك سامبا على ما اضن 536 ريال + تسديد السيفيس 200$ عن طريق النت

السيفيس ( هذا الرقم الموجود في الاي توني ) الكود

وبعدين تسجلي موعد في السفاره الامريكيه والموضوع سهل جدا في القسم المختص في الطريقه وتسجلي بيناتك في موقع السفاره D-160

بس نصيحه يوم تجسلي بيناتك من الافضل يكون عندك طابعه عشان تطبعي الاوراق

وبالنسبة للمقابله في السفاره الموضوع سهالات جدا جدا جدا

واي استفسار انا موجود

المقابل : دعوه في ضهر الغيب
    7 "
  4. بالنسبه لطلابات السفاره

الجواز القديم + D-160+ تسديد الفيزا + تسديد السيفيس+ صور شخصيه 5*5 غير معدله +الجواز الجديد+مبلغ 150ريال على الاكثر عشان تدفعي حق الفيدكس +الاي توني+ كشف حساب بنكي لمده 3 شهور ويكون في الحساب على الاقل 70-80 الف ريال + اهم شي يكون بأسمك او بأسم الشخص الى راح يمولك او يدعمك+ورقه الموعد )

اذا افتكرت شي راح ارجع اقلك

تحياتي
    7 "
  5. والله يا اختي انا مو من امريكا ولا اعرف اجراءاتهم

ولكن انصحك بالذهاب الى منتدى الولايات المتحدة الامريكية فيه مواضيع مثبتة تتكلم عن الفيزا وكل شئ راح تفيدك كثير جدا

بالتوفيق ان شاءالله وترجعين بالشهادة الكبيرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.