الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول مشروط في pre-engineering فهل سيدخل ملفي النظام؟

جاني قبول مشروط في pre-engineering فهل سيدخل ملفي النظام؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dns
    Dns

مبتعث مستجد Freshman Member

Dns الولايات المتحدة الأمريكية

Dns , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 4th, 2010, 08:18 PM

السلام عليكم

انا طالع على حسابي ان شاء الله ، قدمت اوراقي في الجامعة بأمريكا - كلية الهندسة وطلبت قبول مشروط باتمام اللغة الانجليزية فوصلني القبول فعلا ولكن كاتبين انه بعد اجتيازي للغة سوف أنضم لمرحلة pre-engineering ولم يكتبوا كلية الهندسة!

انا الى الان ما سافرت طبعا ولكن رحلتي بعد شهر، اول مااوصل وافتح ملف راح ارسل اوراقي كلها ، السؤال هل ستوافق الملحقية على ملفي ان شاء الله للانضمام على البعثة او راح يرفضون هذا القبول؟
  2. شخباركم شباب

حبيت استشير اللى عنده خلفية فى هالموضوع

انا عسكري وابى استقيل وقدمت بعثه لامريكا ادرس على حسابي خاص اول سنة لكن مشكلتي عندي اقصاد فى البنك الاهلى مانى عارف بعدما أرجع أخاف امنع من السفر مروه ثانيه وكذبضيع دراستي ومستقبلي الفزعة ياخوان اقبل مااخطي اي خطوه اندم عليها[/size]

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0ya9sesQe
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. بالنسبة لفتى المدينه يانك تسدد لهم وتنتهي منهم ولا انك تروح روحه وحده وماترجع الا انك مخلص الدارسه . اعرف واحد طلع وعليه قرض وهو له بامريكا سنتين مارجع ولا يبي يرجع الا بعد مايخلص مرة وحده.وبالنسبة لخوي Dns ماقدر افتيلك والله لكن اذا انت بكالوريوس الظاهر وضعك تمام والله اعلم.
    7 "
  4. فتى المدينة اعتقد سمعت واحد سواها ويوم رجع سووله اعادة جدولة ما ادري كيف الطريقة بالضبط لكن تجي عادي ، اطلع ولا ترجع الا بعد ما تخلص على قولة نفل

نفل الله يعطيك العافية انا فعلا بكالوريوس والله يسعدك على الرد ان شاء الله انه وضعي اوكي

هل فيه احد مر بنفس التجربة؟
    7 "
  5. اغلبنا مثل وضعك dns ، عندنا قبول مشروط وقبول معهد وفيزا دراسه خمس سنوات . ونقول انشاء الله يضمونا .

انا انشاء الله طالع بعد العيد وعساني يضموني بعد الي باخسره ، حتى سيارتي بعتها علشان هذي الطلعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.