الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب انا متخرج عام 1423

ياشباب انا متخرج عام 1423

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية x-vip-x
    x-vip-x

مبتعث جديد New Member

x-vip-x نيوزيلندا

x-vip-x , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ثانوي , بجامعة فالمستقبل
    • فالمستقبل
    • ثانوي
    • ذكر
    • فالمستقبل, فالمستقبل
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

September 6th, 2010, 08:07 PM

السلام عليكم

ياشباب انا متخرج من الثانويه عام 1423 علمي

هل اقدر اكمل دراستي بالخارج ؟ بامريكا تحديدا ؟

قل استطيع ادرس انجليزي سنه على حسابي ومن ثم الالحاق بالجامعات على حساب الدوله ؟
  2. أولا أحيي فيك الإرادة و عزيمتك لطلب العلم وهذا شيء طيب و بادرة ايجابية منك و ما في شيء مستحيل و على قدر أهل العزم تأتي العزائم ،، لكن مو هنا المشكلة المشكلة وين الجامعة اللي تعطيك قبول أنا ما اقول لك ما فيه بأذن الله تحصل لكن بصعوبة ، أهم شيء تذكر أن لا مستحيل مع العزيمة و الخطوة اللي لازم تركز عليها حاليا البحث عن قبول مشروط من اي جامعة بامريكا وتكون موصى بها من الوزارة اما مسألة الإلحاق امرها سهل بأذن الله وعلى فكرة ترا جميع اسألتك اجابتها بـ"نعم" .

تمنياتي لك بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdullah
    أولا أحيي فيك الإرادة و عزيمتك لطلب العلم وهذا شيء طيب و بادرة ايجابية منك و ما في شيء مستحيل و على قدر أهل العزم تأتي العزائم ،، لكن مو هنا المشكلة المشكلة وين الجامعة اللي تعطيك قبول أنا ما اقول لك ما فيه بأذن الله تحصل لكن بصعوبة ، أهم شيء تذكر أن لا مستحيل مع العزيمة و الخطوة اللي لازم تركز عليها حاليا البحث عن قبول مشروط من اي جامعة بامريكا وتكون موصى بها من الوزارة اما مسألة الإلحاق امرها سهل بأذن الله وعلى فكرة ترا جميع اسألتك اجابتها بـ"نعم" .

تمنياتي لك بالتوفيق ،،
    تم التعديل
    وكل عام وأنتم بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطــــلال
    أشبك كسرت مجاديف الرجال

يارجال أمورك سهله وقبولك سهلات أنا مثل وضعك وأبتعثت وأعرف ناس أعمارها 31 وتوها الحقت

أنا أهنيك على مواصلة دراستك وبعدها تكسير الله يهديك أذا ماعندك خلفية لا ترد وتكسر بالعالم

يخاطبني السفيه بكل قبح .. فأكره أن أكون له مجيباً

إذا صرت رجال عاقل ! و فهمت ما كتبت .. بعدها انظر في وضعك يا ابو مجاديف
    7 "

5. اخوي عبدالله اشكرك على ردك الواقعي وكلامك المتزن

وبارك الله فيك

الاطلال اعجبني حماسك وحبك للاخرين الله يجزاك بالخير والجنه حنا وياك والمسلمين وترى اخوك عبدالله كلامه بدون عواطف بل بكل جديه يعني يقول اذا تبي اللعب ماراح تستفيد واذا انت جاد باذن الله تقدر ومافيش مستحيل

لكن تكفون لاتتهاوشون على حسابي خخخخخـ

قهوه زرقاء الله يبشرك بالجنه وبيض الله وجهك

اسئلتي التاليه :

كي تكون الفكره واضحه لاهل الخيره والتجربه حتى يفيدوني جزاهم الله خير

انا متزوج ودرست بالجامعه ولكن لم استطيع اكمالها فقرت ان افصل من جامعة ام القرى بمكه

وادرس بالخارج ؟

ماهي الاجراءات اللتي اتبعها او تنصحوني فيها

وهل يمكن اخذ الاهل معي

وهل تفرق المعيشة وكم يكفيني راتب شهري يعني مثلا أأمن اول سنه 50 الف ريال ؟؟؟

نصائكم بارك الله فيكم
    7 "
  6. 50 الف في سنة ... بس حدد في اي دولة اخوي تفرق من دولة لاخرى يعني في امريكا ماعتقد نهائيا يكفيك هالمبلغ سنة كاملة وخصوصا معاك عائلة ...

وسبحان الله وضعي ووضعك واحد ولكن انا في الهند وانت تبي امريكا انا كمان اخوي كنت في جامعة سعودية وطلعت منها بعد اكمال سنتين ونص ولكن لضروف سحبت ملفي وعادي جدا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.