الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خريجي الإنتساب لهم نصيب في الإلحاق ؟؟

هل خريجي الإنتساب لهم نصيب في الإلحاق ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ســلطان
    ســلطان

مبتعث جديد New Member

ســلطان الولايات المتحدة الأمريكية

ســلطان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ماجستير
    • ذكر
    • detroit, MI
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 10th, 2010, 02:38 AM

السلام عليكم

اولا كل عام وانتم بخير إن شاء الله ومن العايدين

هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى واتمنى الإفادة منكم حفظكم الله

انا خريج جامعة الملك عبدالعزيز كلية الإدارة والإقتصاد مسار إدارة وتنظيم موارد بشرية إنتساب

ارغب بالسفر وإكمال دراسة الماجستير في امريكا بإذن الله

ولكن إستفساري هل النظام يسمح بإلحاقي وانا خريج جامعة إنتساب ...لأن اللي سمعت بأن الإبتعاث لا يشمل الإنتساب الا خريجي الجامعة تخصص لغة إنجليزية فقط ,,,,

ارجوا من الإخوان اللي عندهم خبر اكيد او من الإخوان التحقوا وهم خريجي إنتساب ان يفيدونا

وبالتوفيق للجميع ....
  2. للتأكيد وإفادة زملائي مستقبلا انا دخلت على صفحة الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون

الإبتعاث على الفيس بوك وطرحت عليه هذا السؤال ورد علي مشكور المسؤول عن الصفحة الدكتور عبدالعزيز العريني

Sultan Alhamadالسلام عليكم كل عام وانتم بخير في البداية

عندي إستفسار بخصوص الإلحاق انا خريج جامعة الملك عبدالعزيز إنتساب تخصص موارد بشرية هل شروط الإلحاق تفرق ما بين منتسب ومنتظم .... مع العلم بأن الشهادة من جامعة معتمدة لديكم وهي جامعة الملك عبدالعزيز ....
    مع خالص الشكر والتقدير

الجمعت، الساعة 04:51 صباحاً‏ · تعليق ·أعجبنيإلغاء إعجابي · عرض التعليقات (1‏)إخفاء الملاحظات (1‏) · أبلِغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.