الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب مساعده من الإخوان بخصوص التكآليف لدرآسه بكندآ + قبول المعهد والجامعه ؟

استفسار طلب مساعده من الإخوان بخصوص التكآليف لدرآسه بكندآ + قبول المعهد والجامعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـآيف
    نـآيف

مبتعث جديد New Member

نـآيف كندا

نـآيف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكآلوريوس , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • بكآلوريوس
    • ذكر
    • لآيوجد, قريب إن شاء الله
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 12th, 2010, 02:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

أخواني لن أطيل عليكم يوجد لدي بعض الإستفسآرآت :

وقبل أن أبدأ أن من خريجي هذا العآم من الثانوي بنسبة 90 بتقدير ممتآز وقدرآتي 74 تعتبر جيدهـ جدآ أنقبلت لدرآسه بكلية التربيه الخآصه
    فمآ رآيكم هل أتوكل على الله وأدرس التربيه الخاصه وألآ أطلع للدرآسه برآ علمآ بإن طموحي في الحيآه هندسة الحاسب [ اعشق الحاسب ] ؟؟

اخواني فقط اللي درسوآ على حسآبهم أريد أن استفسر منكم .. وأريد أن تعطوني أقل التكآليـف :-
    علما بأني ببيع سيارتي عشان اطلع اكمل دراسه برآء ....

• كم رسوم المعهد ؟؟ وهل في معاهد تدرسك مجانا !! وإذا ضموك للبعثه يأخذون فلوسهم من الحكومه ؟؟
    • كم أسعار السكن مع عائلة ؟؟ أريد أرخص الأسعار ..!
    • كم اسعار تكلفة المواصلات هناك ؟؟ وكم أستطيع ان اصرف علمآ بأني بببخل على نفسي لين يجي الإنضمام للبعثه
    • أخواني أنا أريد الذهاب ولآكن أريد أن اعرف كم سيكلفني كامل المبلغ عشان أحسب حساباتي .... وأشوف
    • وأريد من اللي جاهم الإلحاق او يعرف أحد جاه الإلحاق يقولي كم المده من تقديم الأورآق إلى أن ألحقوه في بعثة خادم الحرمين الشرفين ؟؟

علمـآآ بــأأن الدرآسه في كنـدآآ

وأخيرآ .. جزآكم الله ألف خير

والسلآم عليكم ...

2. ماشاء الله نسبتك ممتازه ليه ماقدمت على البعثه ؟

ام الدراسه هنا مااعندك مشكلة عندنا جامعات قوية ولها مستقبل والخارج اكيد افضل من هنا واقوى

الأمر راجع لك ولارتياحك ولأمكانياتك

كم رسوم المعهد ؟؟ وهل في معاهد تدرسك مجانا !! وإذا ضموك للبعثه يأخذون فلوسهم من الحكومه ؟؟
    روم المعاهد متفاوته من معهد لاخر المتوسط 25الف ريال لست شهور وفي اقل غير الشقه المصاريف الثانيه
    لا مافي معاهد مجانا

كم أسعار السكن مع عائلة ؟؟ أريد أرخص الأسعار ..!
    2000ريال ويمكن تحصل اقل بشوي

كم اسعار تكلفة المواصلات هناك ؟؟ وكم أستطيع ان اصرف علمآ بأني بببخل على نفسي لين يجي الإنضمام للبعثه
    على حسب موقعك وموقع الجامعه لكننها غير مكلفة

أخواني أنا أريد الذهاب ولآكن أريد أن اعرف كم سيكلفني كامل المبلغ عشان أحسب حساباتي .... وأشوف
    الألتحاق غير معروف له وقت ولكن الامور متيسره في كندا في ناس ثلاث شهور وناس شهر وناس ثلاث اسابيع

تكلفة 6شهور معهد شاملة كل شيئ لا تتجاوز 40 الف اذا كنت مقتصد في جميع الامور

وأريد من اللي جاهم الإلحاق او يعرف أحد جاه الإلحاق يقولي كم المده من تقديم الأورآق إلى أن ألحقوه في بعثة خادم الحرمين الشرفين ؟؟
    ان شاء الله يفيدونك الشباب

7 "
  3. صح صادق هذا المعروف
    لآكن الإلحاق بكندا أسرع من أمريكآإ وهذا اللي مافيه جدال

يعني لو تحسبها لوقت الإلحاق بإمريكا بتطلع نفس خسآيرك بوقت الإلحاق بكندا على مااعتقد

بإنتظــآآر الشباب يفيدونآإ أكثر ويشوفولنـآإ أرخص الأسعار وياليت المعهد يشوفنلي تكلفة ثلآثه أشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونايف
    ماشاء الله نسبتك ممتازه ليه ماقدمت على البعثه ؟

ام الدراسه هنا مااعندك مشكلة عندنا جامعات قوية ولها مستقبل والخارج اكيد افضل من هنا واقوى

الأمر راجع لك ولارتياحك ولأمكانياتك

كم رسوم المعهد ؟؟ وهل في معاهد تدرسك مجانا !! وإذا ضموك للبعثه يأخذون فلوسهم من الحكومه ؟؟
    روم المعاهد متفاوته من معهد لاخر المتوسط 25الف ريال لست شهور وفي اقل غير الشقه المصاريف الثانيه
    لا مافي معاهد مجانا

كم أسعار السكن مع عائلة ؟؟ أريد أرخص الأسعار ..!
    2000ريال ويمكن تحصل اقل بشوي

كم اسعار تكلفة المواصلات هناك ؟؟ وكم أستطيع ان اصرف علمآ بأني بببخل على نفسي لين يجي الإنضمام للبعثه
    على حسب موقعك وموقع الجامعه لكننها غير مكلفة

أخواني أنا أريد الذهاب ولآكن أريد أن اعرف كم سيكلفني كامل المبلغ عشان أحسب حساباتي .... وأشوف
    الألتحاق غير معروف له وقت ولكن الامور متيسره في كندا في ناس ثلاث شهور وناس شهر وناس ثلاث اسابيع

تكلفة 6شهور معهد شاملة كل شيئ لا تتجاوز 40 الف اذا كنت مقتصد في جميع الامور

وأريد من اللي جاهم الإلحاق او يعرف أحد جاه الإلحاق يقولي كم المده من تقديم الأورآق إلى أن ألحقوه في بعثة خادم الحرمين الشرفين ؟؟

ان شاء الله يفيدونك الشباب

أبو نايف راجع معلوماتك قبل كل شي
    7 "
  5. [QUOTE=نـآيف;2202381]

• كم رسوم المعهد ؟؟ وهل في معاهد تدرسك مجانا !! وإذا ضموك للبعثه يأخذون فلوسهم من الحكومه ؟؟
    • المعاهد عادة من 1200 دولار وأذا تبي معهد أسعاره أقل بس تعبان جدا أبشر
    • راسلني
    • لا توجد معاهد مجانا .... أنت أدرس في البداية فقط ثلاث شهور وبعدها أرجع للسعودية الين ماتنظم وأاذ أنظميت بتعوضك الملحقية
    • ( أما سعودي ومجانا - والله لو نموت خاصة حنا مايعطوننا )
    • كم أسعار السكن مع عائلة ؟؟ أريد أرخص الأسعار ..
    • 750 دولار أرخص سعر عائلة مع 3 وجبات
    • 700 دولار عائلة مع وجبتين
    • كم اسعار تكلفة المواصلات هناك ؟؟ وكم أستطيع ان اصرف علمآ بأني بببخل على نفسي لين يجي الإنضمام للبعثه
    • 110 دولار بطاقة الباص شهر كامل
    • أخواني أنا أريد الذهاب ولآكن أريد أن اعرف كم سيكلفني كامل المبلغ عشان أحسب حساباتي .... وأشوف
    • أنت وصرفك أنا رجال ما أطلع من بيتي لذلك صرفي لا يتجاوز الـ 300 دولار بالشهر مصروف وكلها دخان
    • وأريد من اللي جاهم الإلحاق او يعرف أحد جاه الإلحاق يقولي كم المده من تقديم الأورآق إلى أن ألحقوه في بعثة خادم الحرمين الشرفين ؟؟
    • الألحاق ياخذ أقل شي 3 شهور

حياك الله
    7 "
  6. [QUOTE=الأطــــلال;2202703]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآيف

• راسلني
    • لا توجد معاهد مجانا .... أنت أدرس في البداية فقط ثلاث شهور وبعدها أرجع للسعودية الين ماتنظم وأاذ أنظميت بتعوضك الملحقية

• أنت وصرفك أنا رجال ما أطلع من بيتي لذلك صرفي لا يتجاوز الـ 300 دولار بالشهر مصروف وكلها دخان

حياك الله

ارجو من جميع الاعضاء عدم الفتوى في الفترة التي ينتظر فيها الطالب حصوله على البعثة
    يعني اللي يقول فقط ثلاثة اشهر من وصولك و تحصل على البعثة فان هذا كلام غير صحيح و لكن هي مدة متوقعة قد تحصل و قد لا تحصل على البعثة في هذه المدة

للتوضيح فقط و من يفتي في ذلك مستقبلا ساضطر الى منحه كرت اصفر و اذا تكررت سياخذ كرت احمر!!
    7 "
  7. [QUOTE=المستشار التعليمي;2202710]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأطــــلال

ارجو من جميع الاعضاء عدم الفتوى في الفترة التي ينتظر فيها الطالب حصوله على البعثة
    يعني اللي يقول فقط ثلاثة اشهر من وصولك و تحصل على البعثة فان هذا كلام غير صحيح و لكن هي مدة متوقعة قد تحصل و قد لا تحصل على البعثة في هذه المدة

للتوضيح فقط و من يفتي في ذلك مستقبلا ساضطر الى منحه كرت اصفر و اذا تكررت سياخذ كرت احمر!!
    للتوضيح فقط أخوي المستشار أنا لما أقول 3 شهور يمكن فيه خطأ مني بس الي أعنيه أقل فتره يجلس فيها هنا هي 3 شهور
    لأن الملحقية ماترضى تفتح له ملف ياما يجيب تقارير دراسية مدة 3 شهور
    7 "
  8. [QUOTE=الأطــــلال;2202703]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـآيف

• راسلني

حياك الله

أخوي الأطلال بصرآحه وانا اخوك وبدون مجامله إنت ماقصرت ورآيتك بيضآآء
    يعني بحسبتك إنت بتطلع التكلفه علي بدون المعهد :-

• السكن مع عائله بـ 750 دولآر
    • الموآصلات 110 دولار لمدة شهر
    • مصروف الجيب بـ 300 دولآر نزيد عليهآإ 100 دولآر إحتيآآط = 400 دولآر
    • باقي سعر المعهد ياليت تفيدني وانا أخوك أو أي أحد من الأعضاء بسعر المعهد الكويس اللي مو غآلي أو تفيدني بالمعهد اللي تدرس فيه إنت
    • وبيطلع الإجمالي من غير المعهد = 1260دولآر كندي =4536 ريال سعودي غير شامله

تكآليف المعهد حلو مقدور عليهآإ بالشهر الوآحد ..

الله يوفقك وانا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.