الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي تم التحاقي بالبعثه والحمدلله والآن اريد امر اركاب وقرار ابتعاثي

باركولي تم التحاقي بالبعثه والحمدلله والآن اريد امر اركاب وقرار ابتعاثي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنسي
    المنسي

محظور

المنسي السعودية

المنسي , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه فلوريدا
    • جامعه فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 14th, 2010, 12:14 AM

السلام عليكم وكل عام وانتو بالف خير يا اجمل منتدى

اعذروني لأستعجالي لاني موجود خارج البيت ومابقى وقت ويفصل النت لاني بمقهى

وعندي سؤال صغيرون ارجوا اجابتي عليه والكل راح يستفيد

هل استطيع ان اخذ قرار ابتعاثي وانا موجود بالسعوديه واخذ امر اركاب بعد الحاقي بالبعثه

انا نزلت السعوديه لأن الوالده دخلت المستشفى وماقدرت الا لازم انزل

طبعا الوالد الحمدلله واخواني باحسن حال

يعني مش انا اللي اعيل العايله لكن مهما يكون هذي امي وماقدرت اصبر

ونزلت بنصف رمضان

فهل اقدر الاسبوع القادم ان اذهب لوزارة التعليم العالي واطلب منهم قرار ابتعاثي وامر اركاب وضمان مالي

لأني شيكت من شوي على ايميلي والحمدلله المشرف الدراسي ارسل لي رساله وبارك لي اني التحقت بالبعثه ولله الحمد والشكر وكل هذا من دعوات الوالد والوالده الله يطول بعمارهم

وما انسى طبعا اخواني في منتدى مبتعث من استخراج القبول والفيزا الين وصلت كندا
    وراح اكرس كل جهودي الايام الجايه وراح افيد كل من يسأل بأي شي بخصوص الدراسه بكندا والفيزا والقبول

واي مساعده انا حاظر وكلنا ابناء بلد واحد والله يوفق حكومتنا وفوق راسنا الملك عبدالله
    والحمدلله عالنعمه يارب

اخوكم المنسي
  2. يااخوان سؤال اخونا جدا مهم
    انا بالسعوديه الان وماادري اذا راح تجيني البعثه او لا
    بس لو جاتني .... هل اقدر اخلص ا
    موري من الوزاره واخذ امر اركاااب من عندهم
    وهل اقدر اعمل تاجيل للبعثه لانه عندي اشغال وزواج اخوي بشهر الحج فماودي اروح وارجع ودي اني اجلس لين انتهي من اموري

والف سلامه على الوالده
    والف مبروك الابتعاث وعقبالنا يارب
    7 "
  3. - عند صدور قرار إلحاقك بالبعثة يرجى التواصل مع الملحقية عبر البريد الالكتروني التالي: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    - تنص توجيهات جهة الابتعاث على ضرورة "التأكد من وجود الطلبة الذين أصدرت لهم قرارات ابتعاث في مقر البعثة، وأنهم منتظمين في الجهات المبتعثين إليها، وإيقاف تنفيذ القرار حتى يتم التأكد من ذلك."
    - يجب أن تكون الدراسة عن طريق الانتظام والإقامة في بلد الدراسة
    تشكر الملحقية لكم تعاونكم وتتمنى لكم التوفيق

من موقع الملحقية الثقافية في كندا
    يعني اول شيء تعال بعدين اطلب قرار الابتعاث
    والف الف مبروك وعقبال التخرج
    7 "
  4. انتبه يامنسي تخرب الي بنيته...ترى اعطوك البعثة على اساس انك على راس الدراسة
    ولو دروا انك في السعودية ترا النظام مرررررررررررررة مايسمح
    فانتبه تخربها عانفسك,,وكلم المستشار تراه ابن حلال وهو الشخص الى راح يبت في امرك بشكل موثوق منه
    والي يقولك عليه سويه وانت مغمظ ,بس الوزارة لالالالالالالالالالالالالالاتروحلها قبل ما تتأكد من المستشار
    وبالتوفيق
    7 "
  5. والله ياخوان انا نفس قصة اخوي نزلت السعوديه برمضان عشان الوالدهـ تعبت الله يقومهآ بالسلامه وطلع اسمي ضمن المبتعثين وانا خلاص خلصت اللي علي في الدوله درست 6 اشهر باقي نص شهر قلت وش اقعد له وانا هنآ طلع اسمي وابي القرار اشلون استلمه الان ماعرف وش اسوي ارجووكم فيدوني اخواني يعني تنصحوني اسافر لازم اذا اضطر الامر لذلك ,؟ ولكن اتمنى اني القى من يساعدني في ذلك واكون له من الشاكرين ., سؤال اخير / هل يستطيع احد اخويايي هنأآك ان يستلم القرار بدالي ويرسله لي او انه لازم اروح انا بنفسي ؟ .’ تحياتي للجميع,, والبعثه طلعت بعد طلووع الرووح ارجوكم اساعدوني مابيهآ تروحـ,
    7 "
  6. الرد الشافي لمسألة أمر الأركاب,,,

توجه للوزارة للحصول على قرار الألحاق أو أرسل أحد إخوتك للحصول على قرار الألحاق( من إدرارة البعثات بحي الغدير) ومن ثم بعد الحصول على قرار الألحاق توجه لمبنى الوزارة الجديد بجانب مبنى الوزارة القديم الدور الثالث ومن ثم إطلب أمر إركاب حسب خطة سيرك لبلدك وخلال دقائق يتم صرف لك أمر الأركاب ومن ثم تتوجه لمكتب الطيار في إدارة البعثات لإصدار التذاكر.

والأمر جداً طبيعي وغير خاطئ وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. أنا الحقت بالبعثة وكنت بالرياض ورحت للوزارة واخذت امر الأركاب

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

لليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييش
    ولك الي يفحط في شارع جرانفل بالسيكل الأزرق حقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.