الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكاليف المعهد و السكن والمعيشة لمدة 4 اشهر في ولاية لويزيانا us

تكاليف المعهد و السكن والمعيشة لمدة 4 اشهر في ولاية لويزيانا us

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4973 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــايدي
    هــايدي

مبتعث جديد New Member

هــايدي الولايات المتحدة الأمريكية

هــايدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله يسهل , بجامعة الله يعين
    • الله يعين
    • الله يسهل
    • أنثى
    • الله كريم, ربك قادر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 15th, 2010, 09:02 AM

السلام عليكم ..
    اعضاء مبتعث الكرام ونعم والله فيكم .. دائما ماتقصرون .. لذلك حبيت اعرض عليكم اسئلتي ...
    قررنا نطلع للدراسة على حسابنا انا وزوجي وعندي 5 اسئلة .. (بدون جواب "يختلف من ولاية لولاية " )
    اللي بيجاوب اي واحد منها الله يوفقه ويسعده ..
    1- من تجربتك الشخصية .. مامجموع تكاليف المعهد و السكن والمعيشة لمدة 4 اشهر " لي ولزوجي" في ولاية لويزيانا us ؟ او ولايتك انت ؟

2- هل المعلمة تحتاج لاوراق خاصة بالاجازة للانضمام للبعثة ؟

3- هل 4 اشهر كافية للانضمام للبعثة في امريكا بالاستثناء عادة ؟

4- كيف تعاملت مع قروضك في البنوك السعودية ؟

5- كما فهمت .. عندما ننضم للبعثة فان المرافق يحق له ان يدرس المعهد ثم الجامعة على حساب الوزارة وبراتب مرافق وبعد ان يكمل المرافق ترمين دراسيين في الجامعة يحق له ان يكون مبتعث ويكون براتب مبتعث وليس مرافق .. هل فهمي صحيح للانظمة ؟

وشكرا مقدما ..
  2. بالنسبه اختى لسؤالك الاول اكيد تحتاجين اجازه دراسيه بدون راتب وعشان تحصلين عليها لازم يكون عندك قبول لغه وجامعه معتمدين ترفقينه بطلب الاجازه وعلى حد علمي الاجراءات هذي تاخذ وقت
    عندك خيار ثاني تاخذين اجازه استثنائيه لمده سنتين كمان بدون راتب في هذي الحالتين ممكن يتم الحاقك بصوره نظاميه لانك موظفه او يطلبون منك اخلاء الطرف ( الاستقاله ) طبعا امور الاجازات تتعمد على ادارتك بالعمل ومدى تعاونها معك .
    ابغى اقولك شي مهم لو زوجك جاي معاك وناوين انتم الاثنين تدرسون على حسابكم خليه يطلع بفيزا طالب ( f1) يعني كل واحد فيكم يفتح له ملف مبتعث منفصل طبعا ينطبق على زوجك الموظف نفس الشروط لازم يجيب ما يثبت تفرغه للدراسه
    اما سؤالك عن لوزيانا انا ما عندي فكره عنها ان شاء الله احد من الاعضاء يقدر يفيديك بس الي اقدر اقولك عليه الحياه هنا مو مثل عندنا يعني يبغالها ربط حزام وعشان اقرب لك الصوره الاشياء الضروريه مثل السكن والماء والكهرباء واكيد النت والجوال صارومن الضروريات .. والاكل طبعا المتوسط هنا يكلفك 1200- 1500 دولار ( بدون حساب مصاريف المعهد ) وان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.